• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آلات وعدد زراعة

النتائج لأجل

آلات وعدد زراعة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. INDERST GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة INDERST GMBH, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات زراعية. كما تعمل في قطاعات أغراض للحديقة, أدوات زراعية, و منتجات لصناعة النبيذ. ومقرها في Marling, إيطاليا.

  2. GALASSI GIACOMO SNC

    إيطاليا

    المؤسسة GALASSI GIACOMO SNC, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع آلات ولوازم زراعية. كما تعمل في قطاعات تصدير آلات زراعية. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  3. AEDES (S.N.C. - O.H.G.)

    إيطاليا

  4. KURZ RUDOLF & CO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة KURZ RUDOLF & CO S.N.C., وتعمل في قطاع زراعة الغابات والتشجير، آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات استئجار وإصلاح آلات زراعية, جرّار زراعي, و استئجار وإصلاح آلات زراعية. ومقرها في Silandro, إيطاليا.

  5. PFEIFER LANDTECHNIK DES PFEIFER OTHMAR UND MARTIN K.G.

    إيطاليا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GALASSITRATTORI S.A.S. DI GALASSI VALERIO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة GALASSITRATTORI S.A.S. DI GALASSI VALERIO & C., وتعمل في قطاع زراعة الغابات والتشجير، آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات استئجار وإصلاح آلات زراعية, جرّار زراعي, و استئجار وإصلاح آلات زراعية. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  2. C.A.M.A. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة C.A.M.A. S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زراعة الغابات والتشجير، آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات استئجار وإصلاح آلات زراعية, جرّار زراعي, و استئجار وإصلاح آلات زراعية. ومقرها في Vallelaghi, إيطاليا.

  3. PSENNER KG DER HEIDI PSENNER CO

    إيطاليا

    المؤسسة PSENNER KG DER HEIDI PSENNER CO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة الغابات والتشجير، آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات استئجار وإصلاح آلات زراعية, جرّار زراعي, و استئجار وإصلاح آلات زراعية. ومقرها في Termeno Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  4. MOTORENSERVICE PIRCHER DES WENDL PIRCHER

    إيطاليا

  5. BELLI DANIELE

    إيطاليا

  1. MALFERTHEINER

    إيطاليا

    المؤسسة MALFERTHEINER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة الغابات والتشجير، آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات استئجار وإصلاح آلات زراعية, جرّار زراعي, و استئجار وإصلاح آلات زراعية. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  2. ZINGERLE LUDWIG

    إيطاليا

  1. PISONI S.R.L.

    إيطاليا