• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صفائح مطلية بالكروم

النتائج لأجل

صفائح مطلية بالكروم - ألمانيا

ألمانيا
  1. ISP INTERNATIONAL STEEL & PIPES E.K.

    ألمانيا

    سيدي أو سيدتي، ISP هي شركة تجارية عالمية للأنابيب الفولاذية ومنتجات الصلب الأخرى والمعادن ومقرها في بريمن، ألمانيا. ISP INTERNATIONAL STEEL & PIPES e.K.: نتمتع بخبرة أكثر من 20 عامًا في فئة تجارة الأنابيب الصلبة. تتمتع ISP بشبكة كبيرة من الموردين والبائعين ووكلاء الشحن والعملاء وشركات المعالجة. تخدم ISP جميع قطاعات الصلب في قطاع الصناعة والطاقة. نحن نشطاء في المنتجات التالية: - أقسام مجوفة من الصلب البارد / الساخن / الدائري - فولاذ عالي الجودة مدلفن على الساخن / المشكل / اللامع - قضيب فولاذي أسود / مجلفن بالفولاذ المقاوم للصدأ أو فولاذ كربوني - أنابيب جدار سميكة غير ملحومة / ملحومة - أنابيب حائط عادية غير ملحومة / ملحومة - ملحقات الأنبوب ASTM / EN من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الفولاذ الكربوني - أنابيب الغلايات وفقًا لمعيار ASTM / EN غير الملحومة أو الملحومة - الأنابيب الهيدروليكية غير الملحومة بالفوسفات أو المجلفن - قضبان المكبس مطلية بالكروم أو الأرض فقط - الصفائح الدقيقة / الخشنة / الألواح المسيلة للدموع من الفولاذ الكربوني أو الفولاذ المقاوم للصدأ - حامل IPE / HEA / HEB / HEM باللون الأسود / التفجير / التمهيدي. يمكننا عرض المعالجة التالية: - النشر - التفجير/التحضير - طلاءات الأسطح الخاصة على سبيل المثال AGI Q151 أو طلاء PE - الجلفنة.

  2. MARTINREA HONSEL GERMANY GMBH

    ألمانيا

    Verified by europages badge

    Martinrea Honsel هي مورد عالمي رائد للمنتجات المعدنية الخفيفة، لصناعة السيارات في المقام الأول. تنتج الشركة مكونات الألمنيوم للمحرك وناقل الحركة والشاسيه وجسم سيارات الركاب والمركبات التجارية وكذلك للهندسة الميكانيكية والتطبيقات الأخرى باستخدام جميع عمليات إنتاج الصب والدرفلة الشائعة. تعمل مكونات الشركة على تقليل وزن السيارة واستهلاك الوقود والانبعاثات وتسهم بشكل كبير في حماية البيئة. توظف Martinrea Honsel اليوم حوالي 4100 شخص في 13 مصنعًا في خمسة بلدان. تُعرف مطحنة الدرفلة في ميشيديه في جميع أنحاء العالم بأنها مورد لأسطح الألمنيوم في مجال المواد اللامعة والمؤكسدة وألواح ودوائر الألمنيوم. تُستخدم المنتجات في المكونات الخارجية والداخلية لسيارات الركاب والمركبات التجارية، بالإضافة إلى بناء الآلات والمصانع والألواح الأمامية المزخرفة للأثاث وحقائب السفر وعاكسات الأضواء وتغليف مستحضرات التجميل وأكثر من ذلك بكثير. بصفتنا منتجًا متخصصًا ومتخصصًا للمنتجات المدلفنة نصف المصنعة عالية الجودة والفراغات المختومة، فإن خبرة التطوير التي تمارس مع العملاء على مدار سنوات عديدة هي إحدى نقاط قوة الشركة. في نطاق تطوير المنتج، يتم تطوير الحلول الفردية مع العميل، على سبيل المثال، خصائص المواد الخاصة ودقة الأبعاد الخاصة ومتطلبات السطح الخاصة بالعميل لتطبيق السلسلة. إذا كانت لديك أي أسئلة، فالرجاء الاتصال بنا في أي وقت.

  3. MEBA STEEL & INDUSTRIAL SUPPLIES TRADE GMBH

    ألمانيا

    Verified by europages badge

    لقد أسسنا شركة Meba Steel & Industrial Supplies Trade GmbH التجارية في دوسلدورف منذ 15 عامًا، وتحديدًا في عام 2002. ونحن نحظى بتقدير في الداخل والخارج في نفس الوقت، لأننا قادرون بفضل معرفتنا الواسعة بالسوق الدولية على تلبية احتياجات ومتطلبات عملائنا لأننا لا نورد سوى المواد عالية الجودة، جنبًا إلى جنب مع الأسعار التنافسية، والمعالجة السريعة للاستفسارات، كما أننا مرنون للغاية فيما يتعلق بالطلبات الخاصة، ونُعد معيارًا للدقة في معالجة الطلبات. وبالمناسبة ....... هل تعرف كيف يمكن حل المشكلات؟ بكل بساطة: إذا كنت تبحث عن الشخص الذي يحل المشاكل! فنحن متواجدون لخدمتك!

  4. ATC ARMOLOY TECHNOLOGY COATINGS GMBH & CO. KG

    ألمانيا

    Verified by europages badge

    في منتصف الثمانينيات، كان مؤسسو الشركة مهتمين بالطلاء بالكروم على أساس عملية Armoloy، التي جاءت أصلاً من الولايات المتحدة الأمريكية. وفي عام 1987، تم تأسيس الشركة بإقامة المقر الرئيسي والمصنع في مدينة موسباخ والمقر الإداري في سولمز أوبريل وآسلار. ويعمل لدى الشركة حاليًا 25 موظفًا، وتورد منتجاتها داخل ألمانيا والدول الأوروبية الأخرى. حيث تبلغ حصة التصدير حوالي. 25% يتجه معظمها إلى مختلف أنحاء سويسرا، والنمسا، وفرنسا، ولوكسمبورغ، وإسبانيا، وإيطاليا. ويُعد طلاء ATC عبارة عن طلاء كروم شديد الصلابة، والسُمك، والدقة، والنقاء، حيث يتم ترسيبه على جميع المعادن (باستثناء الماغنيسيوم، والتيتانيوم، والألمنيوم بشروط) من خلال عملية عالية الطاقة. ونظرًا لأن العملية تتم في درجة حرارة أقل بكثير من 100 درجة مئوية من خلال تقنية خاصة منخفضة الحرارة، فلا يحدث أي تغيير هيكلي في المواد الخاضعة للطلاء.