SOUNDSORBA LIMITED

المملكة المتحدة

Factory icon المُصنع/المنتج

SOUNDSORBA LIMITED
Web icon

من كتالوج المنتجات

المملكة المتحدة

معتمد من europages

Wallsorba هي نظم لوحة الصوتية جدار مواصفات عالية. وهذه هي الأكثر شعبية الصوت الجمالية استيعاب ألواح الجدران. يتم تصنيف هم دائم، والحرائق، ارضاء بصريا وتقديم الأداء الصوتي الممتاز. أنها هي الحل الزخرفية لاحتياجات التحكم في الصوت الخاص بك. وتستخدم على نطاق واسع لوحات الحائط لتحويل المناطق مثل قاعات متعددة الأغراض، والمكاتب المفتوحة، وأجنحة المؤتمر والاستديوهات وغرف مقابلة في بيئات قابلة للتطبيق. الانتهاء من لوحات في الأقمشة ذات الجودة العالية الصوتية المتاحة في 80 ألوان مختلفة. وتقدم ثلاث نسخ لوحة القياسية.

طلب عرض أسعار

المملكة المتحدة

معتمد من europages

Bafflesorba ™ ecopaint هي الفئة (أ) عالية الأداء يحير تستخدم لامتصاص الضوضاء في المباني. Bafflesorba هي مفيدة بشكل خاص في الحالات التي يحتاج مساحة السقف لدعم الخدمات المختلفة أو هو مهم للسماح للضوء الطبيعي. ليست سوى نتائج الصوتية الممتازة التي تحققت في هذا الطريق، ولكن جماليا يتم إنشاء حلول مبتكرة. الاستخدامات النموذجية هي في المدارس والمراكز الترفيهية والأماكن المعرض والمكاتب والمصانع، واستوديوهات وغيرها من المناطق بناء الداخلية. وBafflesorba الانتهاء من السطح ecopaint القياسية يأتي في RAL الأبيض 9016. ومع ذلك، فإنها يمكن أن تكون مستحلب رذاذ رسمت على الموقع إلى أي لون مع تأثير كبير يذكر على الأداء الصوتي. لوحات يمكن رسمها لأسباب جمالية أو حتى في المستقبل لتغطية علامات القذرة.

طلب عرض أسعار

المملكة المتحدة

معتمد من europages

وقد تم إنشاء Fotosorba ™ المطبوعة رقميا الصوتية الجدران والسقف لوحات مع مزيج من التصميم والصوتيات جيدة. وهي لوحات صوتية المقنعة بذكاء من الصور. هذا الحل الأنسب والأفضل للصدى وصدى كبير للمناطق حيث الجماليات هي أولوية عالية. في مناطق مفتوحة مثل المطاعم ومناطق الاستقبال، والفنادق والمكاتب وقاعات المؤتمرات، يمكن للفضاء أصبحت صاخبة جدا. وذلك لأن جدار وسقف الأسطح تعكس الصوت وتسمح لها لترتد مرة أخرى إلى الغرفة وبالتالي خلق الصدى وصدى. الضجيج يصبح أسوأ حيث وصل عدد من الناس تزيد في الغرفة.

طلب عرض أسعار

المملكة المتحدة

معتمد من europages

توفر Wavesorba البلاط الصوتية امتصاص الضوضاء العالية لمناطق مثل المكاتب ذات التقنية العالية والمطارات والمدارس والمناطق مدخل أو الموسيقى أو التلفزيون استوديوهات ومحلات البيع بالتجزئة. تشمل البلاط الصوتية Wavesorba من عالية الأداء رغوة مضادة للحريق الصوتية التي المنجد مع عدد وافر من، لينة، مهدئا لون الأقمشة الصوتية. وتغطي النسيج على الوجه والحواف والعوائد تقريبا. 2 بوصة إلى الخلف. Wavesorba السليمة هي البلاط ماصة المتاحة في 18 ألوان مختلفة.

طلب عرض أسعار
English شاهد منتجات 20 Deutsch شاهد منتجات 20 Español شاهد منتجات 20 Français شاهد منتجات 20

شركة Soundsorba متخصصة في هندسة التحكم في الضوضاء. على مدار 25 عاماً هي عمر الشركة، استطعنا تعزيز معرفتنا أو نمونا المستمر مدفوعاً بالابتكار. لسنوات عديدة، كنا نعمل على توفير حلول ومنتجات واستشارات سمعية حسب الطلب بأعلى جودة وبأسعار منافسة. تشمل منتجات Soundsorba العازلة للصوت اللوحات الماصة للصوت وبلاط الحوائط والأرضيات العازل للصوت والأبواب العازلة للصوت والمشتتات الصوتية والقماش العازل للصوت وأنظمة امتصاص الصوت والفوم الماص للصوت.

أحدث أخبار المؤسسة

Suspended Acoustic Ceiling Panels – St Andrews Church

Suspended Acoustic Ceiling Panels – St Andrews Church

أخر عمل ・ 28 فبراير 2019 اقرأ المزيد Open In New icon

We were contacted by St Andrew’s Church in High Wycombe regarding an acoustic issue they were having in their hall. The hard surfaces in the hall were resulting in a long reverberation time, which was affecting the speech intelligibility, and creating an unpleasant environment to be in. After providing a free reverberation time calculation, we determined how much absorption was required to reduce the reverberation time in accordance with the BS8233 British Standards for reverberation in rooms. We recommended the use of our Cloudsorba suspended acoustic panels, which are a Class A absorber. These come in a range of 72 standard colours, so a visually pleasing pattern could be created. The panels were delivered to the site within a week, and due to the simple installation methods, a local contractor could be contacted for a hassle free installation. Overall, the users of the Church were very happy with the improved acoustics in the hall.

مستندات

Domain icon المُصنع/المنتج

SOUNDSORBA LIMITED

27-29 Desborough Street

High wycombe

HP11 2LZ Buckinghamshire - المملكة المتحدة

رقم الضرائب
اتصل

معلومات الشركات

شركة

  • نوع الشركة
    مقر اجتماعي – الشركة الأم
  • النشاط الرئيسي
    المُصنع/المنتج

المعلومات التجارية

نطاقات تمركز العملاء

  • Check Circle Outline icon أوروبي
  • Check Circle Outline icon دولي

أنشطة SOUNDSORBA LIMITED

  • ألواح عزل صوتي
  • عزل صوتي، مواد
  • بلاط عازل للصوت
  • ألواح عازلة للصوت
  • لوحات حائط عازلة للصوت
  • لوحات سقف عازلة للصوت
  • ألواح عازلة للصوت
  • بلاط ماص للصوت
  • لوحات سمعية
  • أنظمة الصوت في المدارس