• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تنظيم منتديات ومؤتمرات

النتائج لأجل

تنظيم منتديات ومؤتمرات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. ACTIV PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة ACTIV PROVENCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيم منتديات ومؤتمرات. كما تعمل في قطاعات تنظيم الأحداث للشركات. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  2. COM & CO

    فرنسا

    المؤسسة COM & CO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيم منتديات ومؤتمرات. كما تعمل في قطاعات اتصالات مرئية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. ANIMASUD

    فرنسا

    المؤسسة ANIMASUD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيم منتديات ومؤتمرات. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  4. SVP SPECTACLES

    فرنسا

    المؤسسة SVP SPECTACLES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيم منتديات ومؤتمرات. كما تعمل في قطاعات مؤتمرات وندوات, و مظاهرة ذات فكرة رئيسية. ومقرها في Vallauris, فرنسا.

  5. OLEIS TRAVEL EVENT

    فرنسا

    المؤسسة OLEIS TRAVEL EVENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيم منتديات ومؤتمرات. كما تعمل في قطاعات حلقة دراسية. ومقرها في Saint Remy De Provence, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MAEVA EVENTS

    فرنسا

    المؤسسة MAEVA EVENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيم منتديات ومؤتمرات. كما تعمل في قطاعات دي جي, و نشاط ترفيهي. ومقرها في Menton, فرنسا.

  2. NEW HOTEL GROUPE ERGHOT

    فرنسا

    المؤسسة NEW HOTEL GROUPE ERGHOT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيم منتديات ومؤتمرات. كما تعمل في قطاعات مجموعة فنادق. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. HOSTELLERIE BERARD

    فرنسا

    المؤسسة HOSTELLERIE BERARD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيم منتديات ومؤتمرات, فندق, تنظيم منتديات ومؤتمرات, و فندق. ومقرها في La Cadiere D Azur, فرنسا.

  4. AGENCE BELLETANE

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE BELLETANE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيم لقاءات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. MITA MUSIC

    فرنسا

    المؤسسة MITA MUSIC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. STARLIGHT ÉVÉNEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة STARLIGHT ÉVÉNEMENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. ومقرها في aubagne, فرنسا.

  2. HOTEL AQUABELLA SARL

    فرنسا

    المؤسسة HOTEL AQUABELLA SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات فندق, و فندق. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  1. SYNTHESE AUDIO ET CREATION

    فرنسا

    المؤسسة SYNTHESE AUDIO ET CREATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنتاج وبث أعمال فنية. كما تعمل في قطاعات مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات, و مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. ومقرها في Pernes Les Fontaines, فرنسا.

  2. HÔTEL EDEN

    فرنسا

    المؤسسة HÔTEL EDEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات فندق, و فندق. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  3. ETOILE DE LA VALENTINE

    فرنسا

    المؤسسة ETOILE DE LA VALENTINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات قاعات احتفالات واستقبالات, و قاعات احتفالات واستقبالات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. BAOLI

    فرنسا

  5. DOMAINE DE LA NERTHE

    فرنسا

    المؤسسة DOMAINE DE LA NERTHE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومطاعم. كما تعمل في قطاعات تنظيم الزواجات, تأجير صالات للمنتديات, و خدمات استقبال حفلات. ومقرها في Gignac-La-Nerthe, فرنسا.