• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مبرّد

النتائج لأجل

مبرّد

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. IGOL LUBRIFIANTS

    فرنسا

    شركة IGOL فرنسا هي اليوم المُصنع الفرنسي رقم 1 من صناع مواد التشحيم المستقلين. تشكيلة محترفة من مواد التشحيم المهنية المحددة للاستخدام في قطاعات السيارات والنقل والأعمال العامة والزراعة والمحاريث والدراجات البخارية والبحرية. شركة IGOL تقدم أيضاً تشكيلة كاملة من مواد التشحيم والمنتجات الخاصة التي تتوافق مع جميع احتياجات الصناعة. شركة Igol متواجدة في أكثر من 30 دولة في جميع أنحاء العالم وتقوم بتصدير أكثر من 3 مليون لتر سنوياً.

  2. ARSILAC

    فرنسا

    المؤسسة ARSILAC, هي الموزع, وتعمل في قطاع أحواض معدنية. كما تعمل في قطاعات براميل مبردّة, خزّانات فولاذية, حاويات ستانلس ستيل للمنتجات الغذائية, و حاويات صلب لا يصدأ. ومقرها في Monteux, فرنسا.

  3. TASTVIN

    فرنسا

    المؤسسة TASTVIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع واجهات ووحدات عرض مبرَدة. كما تعمل في قطاعات كرتونة نبيذ, قباء نبيذ للتعتيق, أرفف للنبيذ قابلة لتعديل الشكل, و خزائن مكيّفة للنبيذ. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  4. LTS - LIVRAISON TRANSPORT SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة LTS - LIVRAISON TRANSPORT SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات توصيلات سريعة, توصيلات مستعجلة, تسليم الطرود, و نقل مُبرِد توزيع واسع. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. AZURA EQUIPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة AZURA EQUIPEMENT, هي الموزع, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلات كهربائية منزلية كبيرة, أفران للبيتزا, مواد وتجهيزات للسوبرماركت, آلات كهربائية منزلية كبيرة, و مبردات المشروبات. ومقرها في Marseille, فرنسا.