• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • لي المعادن

النتائج لأجل

لي المعادن

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. TRAVAUX EPUISEMENT ET CONSOLIDATION DES SOLS

    فرنسا

    المؤسسة TRAVAUX EPUISEMENT ET CONSOLIDATION DES SOLS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات أعمدة باطون, أساسات للمباني, و تنظيف وتجديد. ومقرها في Frejus, فرنسا.

  2. BATISSEURS DE PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة BATISSEURS DE PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, نجارة بناء، أشغال, إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, نجارة بناء، أشغال, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Entraigues-Sur-La-Sorgue, فرنسا.

  3. FACE SUD

    فرنسا

    المؤسسة FACE SUD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تقليم وقطع الأشجار, بطانية, عزل, و تقليم وقطع الأشجار. ومقرها في Le-Muy, فرنسا.

  4. PIERRES ET LUBERON

    فرنسا

    المؤسسة PIERRES ET LUBERON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات أحجار. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

  5. ARMA TECH SAS

    فرنسا

    المؤسسة ARMA TECH SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية. كما تعمل في قطاعات سواتر معدنية للخرسانة المسلحة, ليّ الفولاذ والمعادن, سواتر معدنية للخرسانة المسلحة, هياكل معدنية, ليّ الفولاذ والمعادن, و تعزيزات خرسانية. ومقرها في Le Rove, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LES MAISONS DE PROVENCE CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة LES MAISONS DE PROVENCE CONSTRUCTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات هياكل معدنية خفيفة, ليّ الفولاذ والمعادن, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, ليّ الفولاذ والمعادن, تشييد المباني الصناعية, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Manosque, فرنسا.

  2. SOCIETE PRESTALPES

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE PRESTALPES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Gap, فرنسا.

  3. ENTREPRISE POLVERINI SARL

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE POLVERINI SARL, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Agay, فرنسا.

  4. BATI DECO TRADITIONS

    فرنسا

    المؤسسة BATI DECO TRADITIONS, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Arles, فرنسا.

  5. ENTREPRISE ALEMANNI

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE ALEMANNI, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  1. HYGIENE ET CHARPENTES PROTEGEES

    فرنسا

    المؤسسة HYGIENE ET CHARPENTES PROTEGEES, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. TECHNIC ETANCH'

    فرنسا

    المؤسسة TECHNIC ETANCH', وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Sollies Pont, فرنسا.

  1. PROVENCE CONSTRUCTION RESTAURATION 3000

    فرنسا

    المؤسسة PROVENCE CONSTRUCTION RESTAURATION 3000, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Rousset, فرنسا.

  2. SARL REYNAUD BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة SARL REYNAUD BATIMENT, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Serres, فرنسا.

  3. JBV CONSTRUCTIONS EURL

    فرنسا

    المؤسسة JBV CONSTRUCTIONS EURL, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Paradou, فرنسا.

  4. L.G BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة L.G BATIMENT, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في La Roquette Sur Siagne, فرنسا.

  5. DUCLAUX KALKIAS CHAPE LIQUIDE

    فرنسا

    المؤسسة DUCLAUX KALKIAS CHAPE LIQUIDE, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Camaret Sur Aigues, فرنسا.

  6. RECROSIO

    فرنسا

    المؤسسة RECROSIO, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Caromb, فرنسا.

  7. GONZALEZ ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة GONZALEZ ET CIE, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Cavalaire Sur Mer, فرنسا.

  8. ETANCHE +

    فرنسا

    المؤسسة ETANCHE +, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Carpentras, فرنسا.

  1. LES TRAVAUX DE L HABITAT

    فرنسا

    المؤسسة LES TRAVAUX DE L HABITAT, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  2. STE J BONACHE CONSTRUCTION RENOVATION

    فرنسا

    المؤسسة STE J BONACHE CONSTRUCTION RENOVATION, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Gareoult, فرنسا.

  3. AERIS

    فرنسا

    المؤسسة AERIS, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Villeneuve Loubet, فرنسا.

  4. SARL BERTRAND SICOT

    فرنسا

    المؤسسة SARL BERTRAND SICOT, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في St Etienne Du Gres, فرنسا.

  5. PLANTEL SOCIETE D'EXPLOITATION

    فرنسا

    المؤسسة PLANTEL SOCIETE D'EXPLOITATION, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Sausset Les Pins, فرنسا.

  6. PRER COTE D'AZUR

    فرنسا

    المؤسسة PRER COTE D'AZUR, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  7. ENTREPRISE PINTO

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE PINTO, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Rians, فرنسا.

  8. STABILISATION PROTECTION

    فرنسا

    المؤسسة STABILISATION PROTECTION, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في St Martin De Queyrieres, فرنسا.

  9. FONDATECH

    فرنسا

    المؤسسة FONDATECH, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في St Paul Les Durance, فرنسا.

  10. SARL DOUILLIEZ CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة SARL DOUILLIEZ CONSTRUCTION, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Septemes Les Vallons, فرنسا.