• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • قضب

النتائج لأجل

قضب

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. HERBIOLYS LABORATOIRE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسس مخبر Herbiolysإيربيوليس عام 2004، ثمرة اجتماع و إلتقاء العلماء المتخصصون في عالم النبات، علماء الأعراق النباتِية و الجامعون الشغوفين بعالم النباتات. متخصص في المستخلصات النباتية الطازجة البْيولوجِية المنبثِقة من النباتات الفرنسية، إختار المختبر منذ البداية أسلوب الإنتاج الأصلي: تتم عملية تجْميع النباتات باستخدام حصادات جامعات مُنتجة تابِعة للشركة، بعدها تليها عملية نقعها مباشرة على موقع الانتقاء من أجل الحفاظ على جميع خصائصها و إمكاناتِها الطاقوية. Herbiolys Laboratoire يدافع عن أخلاقيات قوية من خلال تعزيز الانتقاء المُستدام والمدروس، باستخدام حاويات زجاجية و معدات تعبئة و تغليف معاد تدويرها والقابلة كذلك لإعادة تدويرها، مما يحد من تأثيرها البيئي بفضل تموين محلي وبالطبع من خلال تقديم منتجات ذات الجودة العالية. مُنتجاتنا مصنوعة برعاية فائقة في فرنسا، في Hautes-Alpes مرتفعات الألْبْ، وهي معتمدة طبيعية و مُطَورة Nature & Progrès، زراعة بْيولوجية موسُومة.

  2. SEPALUMIC INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة SEPALUMIC INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات نوافذ, شرفات معدنية, نوافذ, قضبان أمان, بوّابات, و شرفات معدنية. ومقرها في Mouans-Sartoux Cedex, فرنسا.

  3. AZUR VOLETS

    فرنسا

    المؤسسة AZUR VOLETS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, شبكات مصبعة وحواجز شبكية وشبكات سلكية, قضبان أمان, بوابات, و مخازن. ومقرها في La Farlède, فرنسا.

  4. PISCINE SECURITE ENFANTS

    فرنسا

    المؤسسة PISCINE SECURITE ENFANTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مسابح، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات حاجز قضبان أمنية. ومقرها في La Colle Sur Loup, فرنسا.

  5. LA BROCANTE INDUSTRIELLE

    فرنسا

    المؤسسة LA BROCANTE INDUSTRIELLE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات الومنيوم, خردوات, تعزيزات خرسانية, و قضبان أمان. ومقرها في Védène, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STE ARMATURES MANNA & THIRION

    فرنسا

    المؤسسة STE ARMATURES MANNA & THIRION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, شبكة تقوية, سقالات معدنية للمباني, تعزيزات خرسانية, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Saint-Chamas, فرنسا.

  2. MATÉRIEL EQUESTRE DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة MATÉRIEL EQUESTRE DIFFUSION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فروسية، ملابس. كما تعمل في قطاعات تصميم وتصنيع, تطريز شعارات الشركات, حواجز لحلبات مسابقات ركوب الخيل, و تصنيع شرائح محامل القضبان. ومقرها في Fuveau, فرنسا.

  3. LA FERODE

    فرنسا

    المؤسسة LA FERODE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات درابزون وأعمدة درابزون, تعريشات, درابزون وأعمدة درابزون, شبكة محززة من الحديد المصنوع, و قضبان أمان. ومقرها في Istres, فرنسا.

  4. INOXKIT

    فرنسا

    المؤسسة INOXKIT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع درابزون وأعمدة درابزون. كما تعمل في قطاعات قضبان أمان. ومقرها في La Seyne-Sur-Mer, فرنسا.

  5. PRODUITS NOUVEAUX DU BATIMENT

    فرنسا