• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • جدي

النتائج لأجل

جدي

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. HUBCYCLE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    هوبْسيكْلْ Hubcycleهي شركة ناشئة طوّرت هيكل إعادة تدوير نباتي عن طريق إعادة تدوير النفايات (قشور الفاكهة أو كعكة الكتان ، على سبيل المثال) من خلال عرضها على صناعات أخرى لإعادة استخدامها. هدفها هو إنشاء شبكة عالمية جِد مستدامة، حيث يمكن أن يؤدي إنتاج المنتجات الثانوية إلى تلبية الطلب على مكونات نباتية مسؤولة ونظيفة. تجمع Hubcycle هوبْسيكْلْ الصناعات التي لا تستهلك نفس جزء النبات عن طريق إعادة تدوير بقايا الأغذية والنباتات إلى مواد خام مبتكرة للأغذية ومنتجات العناية الشخصية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. DINA COSMETICS FRANCE SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُصمم ومُصنع عطور للرجال والسيدات. تطوير وإنتاج وتعبئة وتسويق عطور ومياه معطّرة وعطور للحمام وغسول للجسم ومزيلات عرق. تعبئة مخصّصة لمستحضرات التجميل. تبحث الشركة الفرنسية Dina Cosmetics France المتواجدة بالفعل في العالم عن موزِّعين في أوربا وعلى المستوى الدولي. لدينا ورشة خاصة بعمليات التكْييف و التعبئة، نحن فخورِين لأننا نضمن جودة شاملة و ثابتة و جِدية دائمة . تقع في نواحي مطار مدينة نيس، بالقرب من جراس، مدينة الروائح، تقع ورشتُنا على شاطئ الريفيرا الفرنسية منذ عام 1981، تُدرك بشكل دائم إحتياجات السوق و تضمن الدقة و الصرامة الدائمة .

  3. HUILERIE FRANÇOIS ROMÉO

    فرنسا

    تأسست مطحنة الزيت التي تحمل الاسم نفسه في Venceفونس عام 1972 من قبل مبتكرها المسمى François Roméo فرانسوا روميو ، وقد ابتكرت على مر السنين وطوّرت نطاقات مختلفة من زيت الزيتون. يوفر توازنًا متناغمًا بين الحلاوة والفاكهة والحيوية والنوتات العشبية ، يجذب زيت François Roméo فرانسوا روميو جمهورًا واسعًا. يعترف المستهلكون بعلامة François Roméo فرانسوا روميو التجارية كضمان للجدية والجودة، وذلك بفضل الزيوت المُستخلصة من أفضل أماكن الإنتاج في حوض البحر الأبيض المتوسط. يتم تعبئتها حصريًا في لوكا، توسكانا، إيطاليا، وتخضع لضوابط صارمة على الجودة الكيميائية والعضوية. تقوم المختبرات المستقلة المعتمدة من قبل المجلس الدولي لزيت الزيتون بفحصها بانتظام. بصفتها حاملة لوصفة زيت الزيتون المصنوعة حصريًا منذ عام 1972، تتمتع العلامة التجارية François Roméo بتقدير واسع. يتم اختياره من قبل سلاسل البيع بالتجزئة الكبرى والعديد من الأفراد وكذلك المطاعم الكبرى الذين يثقون في جودة زيت فرانسوا روميو. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  4. ODM CHEVAL - GAMME DU MARECHAL

    فرنسا

    ولد في عالم الخيول من قِبل جده ماريشال الحدادة وأمه بطلة، فرنسا من هُواة الخيول Laurent Codde لوران كود مدير معاش لخيول السباق في الراحة، يضمن استمرارية وتطوير ODM Cheval أو دي أمْ شوبالْ الذي يقُوم بتصنِيع تشكيلة من المنتجات الطبيعية المُخصصة لرعاية الخيول بما في ذلك المكملات الغذائية. مُنتجات تشكيلة MARECHAL ماريشالْ المُنْجزة من طرف السيد THENOUX تينوكْسْ، رفيق سباقات فرنسا الماريشالية، تم تصميمها من أجل إجاد إجابات لمشاكل الرطوبة وحماية شوكة و فروة حوافِر الحصان. يتم توزيع مختلف تشكيلات المنتجات في السراجات المخصصة للأحصِنة، البساتين، المراكز المخصصة للحيوانات، التعاونيات الزراعية والمتاجر المتخصصة ( Décathlonديكاتهلون، Go Sportقُو صپورت، Intersportأنْتارصْبُور، ...) لتوسيع نطاقها, نقوم بتوزيع معدات الركوب ذات الجودة العالية، ومنتجات الصيانة جلود السروج مثل الشحوم الجلدية، صابون الغليسيرين وزيوت من نوع قدم البقر.