• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجون

النتائج لأجل

منتجون

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورتاجر الجملة
  1. SOMEXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تم إنشاء SOMEXPORT في عام 1994. نوفر مراكز الشراء، إعادة التزود بالوقود، في إفريقيا، جزر الهند الغربية، زبائن المحيط الهندي، المحيط الهادئ وأخيراً الشرق الأوسط. نحن شركة استيراد وتصدير المنتجات الجافة، الطازجة والمجمدة ، نعمل مع أكثر من 300 مورد فرنسي وأوروبي. نحن متخصصون في المنتجات الغذائية الزراعية التالية: منتجات الألبان (الجبن، الزبادي، الحليب والقشدة وغيرها)، اللحوم الباردة، اللحوم المقددة، المعجنات، المرطبات، منتجات الحلال، البقالة، المأكولات البحرية، الأطعمة المجمدة. يمكننا أن نقدم لكم تشكيلات مختلفة من المنتجات الغذائية. SOMEXPORT هو شريككم في مجال التصدير. في الواقع، نحن ندعمكم لمساعدتكم لاكتشاف أفضل المنتجات الخاصة بكل منطقة في العالم و التي تلبي احتياجاتكم ومتطلبات عملائكم. منذ أكثر من 20 عامًا ، سافرنا حول العالم بحثًا عن المنتجات الإقليمية والتخصصات المحلية والوصفات التقليدية. نقوم كذلك بتصدير مكونات ومنتجات وفقًا لمتطلبات عملائنا. كل هذا بفضل الاجتماعات مع المنتجين، المربين، الطهاة، الموزعين، المستهلكين والعديد من الجهات الفاعلة الأخرى في قطاعي الزراعة والأغذية الزراعية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  2. SAS MERCURYA TRADING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن مُوردوا: البذور الزيتية ، زيت عباد الشمس ، بذور اللفت ، فول الصويا ، ذرة الكانولا. منتجات الألبان، المساحيق، , UHT الإنتاج الأوروبي وكذلك بقوليات التعاونيات الزراعية. نحن نمتلك العلامات التجارية: African Queen أفريچان كْوين. يوروبا ميلكEuropa Milk، Sunflower Queen oilصونفلووير كْوين ويل، Stella Rosa Palma d'Oroستيلا روزا بالما دورو. Mercurya France, شركة الأغذية الزراعية، ومقرها في Nice نيس على متنزه أنجليس الأسطوري، المُدرجة في قائمة مواقع التراث العالمي لليونسكو. نحن لسنا شركة متعددة الجنسيات، ولكننا شركة مسؤولة اجتماعيًا تدعم تنمية المجتمعات التي نعمل معها ، خاصة في إفريقيا والدول النامية. في الواقع، نسعى جاهدين لبناء علاقات دائمة مع عملائنا وموردينا من خلال فهم رغباتهم، ومعاملة بعضنا البعض بإنصاف واحترام. نحن لسنا منتجين، لكننا مفوضون، لذلك لدينا علاماتنا التجارية الخاصة بنا. نختار باهتمام خاص المنتجين الذين نؤسس معهم مواصفات صارمة. Mercurya France تجعل من دواعي الشرف أن نقدم لعملائها خدمة عالية الجودة. في الواقع ، وإدراكًا لمتطلبات تطور و مُرونة التجارة الدولية ، فإننا نبذل قصارى جهدنا لتلبية احتياجاتهم على أفضل وجه. ومن خلال خبرتنا الواسعة في هذا المجال على وجه الخصوص، قمنا ببناء شعارنا "العمل الجيد والمعرفة».

  3. SML IMPORT EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SML IMPORT EXPORT ، التي يقع مقرها في مرسيليا ، هي شركة استيراد / تصدير للمنتجات الغذائية الزراعية التي تقوم بأنشطة مختلفة ، مثل تصدير الأرز من فيتنام. الأرز ، مصدر الدخل والمعيشة لملايين المزارعين حول العالم. يستخدمون حوالي 150 مليون هكتار سنويًا لزراعة الأرز ، ويبلغ إنتاجهم حوالي 600 مليون طن. . يتم خلط أنواع مختلفة من الأرز الأبيض طويل الحبة وبعض الحبوب السوداء من جنس زيزانيا معًا. زيزانيا ("الأرز البري") آسيا هي منتج ومستهلك لحوالي 90٪ من الأرز في العالم. نوزع مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية اللذيذة وعالية الجودة: أطباق محضرة في صواني ، شوربات جاهزة في أكياس ، ... نقوم بتصدير الفواكه الطازجة من دلتا دو ميكونغ ، منطقة فيتنام: الجريب فروت ، فواكه الباشن ، الخضراء الليمون ، المانجو ، ... نقدم أيضًا منتجات مصنوعة من جوز الهند: مسحوق حليب جوز الهند النباتي 60٪ ، جوز الهند المجفف 40-50٪ ، رقائق جوز الهند ، ... نوزع صناديق من الورق المقوى كرافت مع أغطية. جميع المنتجات قابلة للتخصيص مع الشعار. نحن فخورون بأن نكون موردًا للقش الورقي المصنوع بأحجام وألوان وأنماط مختلفة. لمزيد من المعلومات حول منتجاتنا المختلفة ، يمكنك الاتصال بفريق المبيعات والتطوير في فرنسا عبر البريد الإلكتروني: contact@sml-import-export.fr ، عبر الهاتف: +33 980801589 ، أو عبر WhatsApp: +33677151677 / +84931551616

  4. VALMAX FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VALMAX FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيوت نباتية, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, حليب جاف, زيوت, زيت بزر الشلجم (الكولزا), زيوت نباتية, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, منتجات معلبة, و زيت طعام. ومقرها في Mougins, فرنسا.

  5. ASD DISTRIBUTION - CROC'ELLA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ASD DISTRIBUTION - CROC'ELLA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع زيتون. كما تعمل في قطاعات ثمار جافة, زيت زيتون, فواكه أجنبية, زيت زيتون, فواكه جافة محمّصة, طماطم مجففة, جوز, بندق مقشر, و مكسرات الكاشو. ومقرها في Marseille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SMILYYY

    فرنسا

    Smilyyy Dental هو فاعل رئيسي في مجال توزيع منتجات طب الأسنان. لقد أصبحنا مصنّعين ونعمل في تعاون وثيق مع شركائنا في جميع أنحاء العالم من أجل تقديم أفضل المنتجات بأفضل جودة ونسب أسعار. نُقدم تشكيلة كاملة من منتجات CFAO بالإضافة إلى مجموعة واسعة من أسنان الأكريليك و الشموع المخصصة لمختبرات طب الأسنان. جميع منتجاتنا معتمدة حاصلة على شهادة CE ومعايير الجودة الأوروبية.

  2. ASIA ATLANTIC GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة ASIA ATLANTIC GROUPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نسيج، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات حقائب, منتجات جلدية, أحزمة, و مظلات. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  3. HADAR DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة HADAR DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصيانة، أدوات, تجميل، مستحضرات, تنظيف وصيانة، أدوات, تجار جملة لمنتجات النظافة, و تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. TOUT POUR LE PAYSAGE

    فرنسا

    المؤسسة TOUT POUR LE PAYSAGE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشاتل زراعية. كما تعمل في قطاعات تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون, منتجات نباتية, أشجار, تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون, و مشاتل. ومقرها في Pourrieres, فرنسا.

  5. FLAVINE PHARMA FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة FLAVINE PHARMA FRANCE SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  1. REFSUD

    فرنسا

    المؤسسة REFSUD, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد ومنتجات حرارية. كما تعمل في قطاعات تلبيس عاكس للحرارة, و باطون انعكاسي. ومقرها في Venelles, فرنسا.

  2. BORDAS S.A.S.

    فرنسا

    المؤسسة BORDAS S.A.S., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زيوت عطرية وراتنجية. كما تعمل في قطاعات زيوت أساسية, و منتجات النكهات العطرية. ومقرها في ALLAUCH, فرنسا.

  1. D.K B COMPANY

    فرنسا

    المؤسسة D.K B COMPANY, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات منتجات للديكور. ومقرها في Begjaia, فرنسا.

  2. ALPOEUF

    فرنسا

    المؤسسة ALPOEUF, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بيض. كما تعمل في قطاعات منتجات الألبان, زيوت ودهون غذائية, منتجات الألبان, و زيوت ودهون غذائية. ومقرها في La Rochette, فرنسا.

  3. CORPORELLE VWI

    فرنسا

    المؤسسة CORPORELLE VWI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات وضع مساحيق التجميل, و منتجات تجميل. ومقرها في Eguilles, فرنسا.

  4. MJ NEGOCE

    فرنسا

    المؤسسة MJ NEGOCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بيض. كما تعمل في قطاعات مُحَّة البيض, تجارة البيض والمنتجات المبسترة, و بيض للاستهلاك. ومقرها في Villefranche, فرنسا.

  5. QUENTIN LE RETOUR AUX SOURCES

    فرنسا

    المؤسسة QUENTIN LE RETOUR AUX SOURCES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد ومنتجات حرارية. كما تعمل في قطاعات خشب منشور غير مملس, مواد سقوف, خشب منشور غير مملس, و مواد سقوف. ومقرها في Monteux, فرنسا.

  6. STE PAPONE INDUSTRY

    فرنسا

    المؤسسة STE PAPONE INDUSTRY, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تنظيف وصيانة، أدوات. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة صناعية, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, و منتجات تنظيف وصيانة منزلية. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  7. NICEUF

    فرنسا

    المؤسسة NICEUF, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بيض. كما تعمل في قطاعات زيوت ودهون غذائية, منتجات الألبان, زيوت ودهون غذائية, و منتجات الألبان. ومقرها في Le Broc, فرنسا.

  8. LABORATOIRE DESTAING

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE DESTAING, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة, و صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  1. ATMOS MEDICAL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ATMOS MEDICAL FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة, و صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. STOC ENVIRONNEMENT SARL

    فرنسا

    المؤسسة STOC ENVIRONNEMENT SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع معالجة المياه، منتجات. كما تعمل في قطاعات منتجات تنقية الماء, و منتجات تنقية الماء. ومقرها في La Farlède, فرنسا.

  3. GASTRONOMIE DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GASTRONOMIE DE FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات المخابز الآلية (خبز). ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  4. S A E MATERIEL

    فرنسا

    المؤسسة S A E MATERIEL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد ومنتجات حرارية. كما تعمل في قطاعات مواد بناء مقاومة للحريق, استئجار معدات صناعية, مواد بناء مقاومة للحريق, و استئجار معدات صناعية. ومقرها في Gap, فرنسا.

  5. ETS SEPHADIS MATHIEU SAS

    فرنسا

    المؤسسة ETS SEPHADIS MATHIEU SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. OFFICE NATIONAL TUNISIEN DE L'HUILE

    فرنسا

    المؤسسة OFFICE NATIONAL TUNISIEN DE L'HUILE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بيض. كما تعمل في قطاعات زيوت ودهون غذائية, منتجات الألبان, زيوت ودهون غذائية, و منتجات الألبان. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  7. CADE HENNEMANN

    فرنسا

    المؤسسة CADE HENNEMANN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة, و صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  8. LIBRAIRIE SAINT PAUL

    فرنسا

    المؤسسة LIBRAIRIE SAINT PAUL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع طباعة، منتجات مختلفة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  9. SARL CHRYSALIVRES

    فرنسا

    المؤسسة SARL CHRYSALIVRES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع طباعة، منتجات مختلفة. ومقرها في Fuveau, فرنسا.

  10. SARL GRAMBOIS

    فرنسا

    المؤسسة SARL GRAMBOIS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع سماد ومنتجات تحسين التربة. ومقرها في Carpentras, فرنسا.