• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معدات طبية

النتائج لأجل

معدات طبية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورتاجر الجملة
  1. INTERNATIONAL TRADE ÉTIQUETAGE ET MARQUAGE

    فرنسا

    المؤسسة INTERNATIONAL TRADE ÉTIQUETAGE ET MARQUAGE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أشربة، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, بُن مطحون, شيكولاتة, معدات طبية, و أغذية حيوانية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. CC PARTNERS

    فرنسا

    المؤسسة CC PARTNERS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات أقنعة وقاية, عناصر طبية, أقنعة وقاية, أغراض طبية تستخدم مرة واحدة, و قفازات الحماية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. DESINEO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DESINEO, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع سونا، معدات. كما تعمل في قطاعات مولِّد بخار للحمامات التركية. ومقرها في Frejus, فرنسا.

  4. SMILYYY

    فرنسا

    Smilyyy Dental هو فاعل رئيسي في مجال توزيع منتجات طب الأسنان. لقد أصبحنا مصنّعين ونعمل في تعاون وثيق مع شركائنا في جميع أنحاء العالم من أجل تقديم أفضل المنتجات بأفضل جودة ونسب أسعار. نُقدم تشكيلة كاملة من منتجات CFAO بالإضافة إلى مجموعة واسعة من أسنان الأكريليك و الشموع المخصصة لمختبرات طب الأسنان. جميع منتجاتنا معتمدة حاصلة على شهادة CE ومعايير الجودة الأوروبية.

  5. SENS ORIGINAL

    فرنسا

    المؤسسة SENS ORIGINAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكاتب، لوازم. كما تعمل في قطاعات مسّاج، أجهزة وأدوات, العناية بالنفس واللياقة البدنية, كراسي للتدليك, آلات تنقية الهواء, مسّاج، أجهزة وأدوات, و العناية بالنفس واللياقة البدنية. ومقرها في La Cadière D'azur, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. COMEX.SA

    فرنسا

    المؤسسة COMEX.SA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع حجرات معالجة بالأوكسجين المضغوط. كما تعمل في قطاعات إرشادات تقنية تتعلق بالهندسة الميكانيكية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. MEI - MÉDICAL EQUIPEMENT INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة MEI - MÉDICAL EQUIPEMENT INTERNATIONAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أجهزة ومعدات إعادة تأهيل. كما تعمل في قطاعات إلكترونيات طبية، تجهيزات ومعدات, و إلكترونيات طبية، تجهيزات ومعدات. ومقرها في La Farlède, فرنسا.

  3. PROCESS

    فرنسا

    المؤسسة PROCESS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير أدوات دقيقة. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير مواد طبية-جراحية, و استيراد وتصدير مواد طبية-جراحية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. OSCAR SA

    فرنسا

  5. SUNSHINE

    فرنسا

  1. MHC TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة MHC TECHNOLOGY, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع طب أسنان، أدوات ومؤن. كما تعمل في قطاعات طب أسنان، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, و براميل صوت فوقيّة. ومقرها في La Gaude, فرنسا.

  2. SARL FRAMIRAL

    فرنسا

    المؤسسة SARL FRAMIRAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع جراحة طبية، أدوات. كما تعمل في قطاعات جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, طب وجراحة، أدوات ولوازم, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, طب وجراحة، أدوات ولوازم, و طب أسنان، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  1. MEDIC CONFORT

    فرنسا

    المؤسسة MEDIC CONFORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع طب أسنان، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, طب وجراحة، أدوات ولوازم, جراحة طبية، أدوات, جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, طب وجراحة، أدوات ولوازم, و جراحة طبية، أدوات. ومقرها في Sanary Sur Mer, فرنسا.

  2. INTER MEDICAL FOCSE

    فرنسا

    المؤسسة INTER MEDICAL FOCSE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع جراحة طبية، أدوات. كما تعمل في قطاعات جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, طب وجراحة، أدوات ولوازم, جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, و طب وجراحة، أدوات ولوازم. ومقرها في Frejus, فرنسا.

  3. WILSON MATERIEL MEDICAL

    فرنسا

  4. SODIMED

    فرنسا