• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تفصيل الملابس

النتائج لأجل

تفصيل الملابس

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورتاجر الجملة
  1. FUEGO

    فرنسا

    المؤسسة FUEGO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, و استيراد وتصدير، نسيج وثياب. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. SODEXPHIL

    فرنسا

    المؤسسة SODEXPHIL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ثياب، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات نسيج، استيراد وتصدير, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, صوف، خيوط وغزول, ملابس أطفال, نسيج، استيراد وتصدير, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, صوف، خيوط وغزول, و ملابس أطفال. ومقرها في Six Fours Les Plages, فرنسا.

  3. SARL MISS LIU

    فرنسا

    المؤسسة SARL MISS LIU, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ألبسة جاهزة. كما تعمل في قطاعات ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, ملابس نسائية, تصنيع ملابس حريمي, و ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. AVMP

    فرنسا

    المؤسسة AVMP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات ملابس رجالية, سترات رجالية سميكة ملابس رجالية تفصيل, نسيج، استيراد وتصدير, ملابس رجالية, سترات رجالية سميكة ملابس رجالية تفصيل, و نسيج، استيراد وتصدير. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. BAHÉ

    فرنسا

    المؤسسة BAHÉ, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية. ومقرها في Plan-De-Cuques, فرنسا.