• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بياضات منزلية

النتائج لأجل

بياضات منزلية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. SARL AU FIL DU LIN

    فرنسا

    المؤسسة SARL AU FIL DU LIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. كما تعمل في قطاعات آلة تطريز, مشاغل خياطة يدوية, و تنفيذ الستائر. ومقرها في Lourmarin, فرنسا.

  2. SINATEX

    فرنسا

    المؤسسة SINATEX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  3. MOUSSES ETOILES SARL

    فرنسا

    المؤسسة MOUSSES ETOILES SARL, وتعمل في قطاع أقمشة مفروشات. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, بياضات منزلية, و لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. ومقرها في Rognonas, فرنسا.

  4. XANTHEOS

    فرنسا

    المؤسسة XANTHEOS, وتعمل في قطاع أقمشة مفروشات. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, بياضات منزلية, و لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. ومقرها في Gardanne, فرنسا.

  5. SARL 3A

    فرنسا

    المؤسسة SARL 3A, وتعمل في قطاع أقمشة مفروشات. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, بياضات منزلية, و لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. ومقرها في Ste Maxime, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. INVARIANCE

    فرنسا

    المؤسسة INVARIANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. كما تعمل في قطاعات أقمشة مفروشات, بياضات منزلية, أقمشة مفروشات, و بياضات منزلية. ومقرها في Vaison La Romaine, فرنسا.

  2. MC STORES

    فرنسا

    المؤسسة MC STORES, وتعمل في قطاع أقمشة مفروشات. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, بياضات منزلية, و لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. LA DEMOISELLE DE PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة LA DEMOISELLE DE PROVENCE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. ومقرها في Allauchl, فرنسا.

  4. MOUGINS STORES

    فرنسا

  5. TAF IMPORT EXPORT SARL

    فرنسا

  1. MAJOREL

    فرنسا

  2. ALPHA STORES

    فرنسا

  1. PASSION COTON

    فرنسا

  2. MAISON J.QUILLE ET FILS

    فرنسا

  3. MAISON RIOU

    فرنسا

  4. BCR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركتنا BCR BOROWY، الواقعة في Saint-Andiol صاينت إنديول، متخصصة في التجارة بالجملة وشبه الجملة للملابس المستعملة و أغراض المُستخدمة للاستيراد والتصدير. كما نُقدم كذلك مجموعة من الأحذية، السلع الجلدية والمفروشات المنزلية. نقدم مجموعة من المُنتجات المُصممة للرجال، النساء والأطفال ، سواءًا لفصل الصيف أو الشتاء. تتم عملية البيع بالكيلوغرام. نقُوم دائماً باختِيار الملابس العالية الجودة، التي يتم فرزها حسب الفئات.