• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أدوية

النتائج لأجل

أدوية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. VOLPI BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة VOLPI BATIMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات سقالات وسلالم, نجارة بناء، أشغال, سقالات وسلالم, نجارة بناء، أشغال, ماكينات للردم, و أدوات. ومقرها في Saint-Jean-Cap-Ferrat, فرنسا.

  2. PROGRESS SILICONES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROGRESS SILICONES بروقْريس سيليكونْ متخصصة منذ عام 1985 ، في إنتاج قطع السيليكون وغيرها من الأجزاء المصنوعة من المطاط الصناعي و المخصصة للقطاع الصناعي والطبي. PROGRESS SILICONES تقوم بتصميم، تصنيع وتسويق قطع السيليكون لقطاع الصناعات الأكثر تطلبا . قطاعات مثل: الأغذية الزراعية، النووية، مستحضرات التجميل، الطيران، الأدوية والطب الحيوي. بدأً من القطع الفردية إلى غاية السلاسل الكبيرة، نقوم بإنجاز مُختلف القطع بواسطة عمليات القولبة، التشكيل، البثق، البثق المُسبق، التصنيع و التقطيع. يُمكن دمج كل هذه المنتجات بعمليات الوسْم و التعبئة المميزة، و ذلك وفقًا لمواصفاتكُم. .بِحوزتِنا غرف بيضاء نظيفة تبلغ مِساحتها 550 مترًا مربعًا مُصنفة في قائمة ISOإيزو7و ISOإيزو8 ، متناسبة مع عمليات تصنيع المنتجات الطبية والصيدلانية كما أن نظام إدارة الجودة لدينا معتمد بموجب للمعيار ISO 9001 و ISO 13485.

  3. HORIZANE SANTE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    هورايزان سانتي Horizane Santé هو مختبر يقع في جنوب فرنسا، أنشأه طبيب منذ أكثر من 25 عامًا. مهمتنا هي تصميم، ترويج وتوزيع الأجهزة الطبية والمنتجات الصحية. تُركز حلولنا على صحة العين، الأذن، نظافة الجسم ويتم توزيعها في الصيدليات و المواقع الصيدلانية في فرنسا وعبر شبكة من الموزعين في الخارج. نسعى جاهدين لتلبية احتياجات المستهلكين من خلال المنتجات المبتكرة المعروضة بأسعار محسوبة ووفقًا للمتطلبات المهنية لشبكة الصيدليات. نحن جزء من عالم الصحة وقد كنا دائما نعطي الأولوية لموثوقية منتجاتنا أكثر من السعر. جميع منتجاتنا التي تحمل علامة CE وهي مختبرة بشكل رئيسي من قِبل معامل تحليل فرنسية. نظرًا لحساسيتنا للتأثيرات البيئية، نقوم بقدر الإمكان بتطوير منتجات ذات عبوات قابلة للتحلل البيولوجي وتركز منتجاتنا على صفتين أساسيتين ألا و هما الطبيعية والاستدامة.

  4. CHARRIER PARFUMS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست شركة العطور الفرنسية CHARRIER PARFUMS شارييى بارْفانْ عام 1888، و الواقعة في فالوريس، بالقرب من جراس، عاصمة العطور العالمية. نحن مُبدعون أصليون و رُواد في مجال خلْق مجموعة من العطور في عبوات مُصَغرة . نُقدم تشْكيلة كاملة من المنمنمات المعبأة في علب الهدايا المرموقة، وكذلك مجموعة من بخاخات المياه العطِرة، و كذلك عُطور البْروبانْسْ. يتم توزيع عُطورنا في أكثر من 50 دولة، سواءًا على مستوى المتاجر الكبرى، المتاجر الخاصة ببيع العطور، التجارة الإلكترونية على مواقع الأنترنيتْ و كذلك الأسواق الحرة... . في فرنسا، لدينا جناح في متاجر Galeries Lafayette Haussmann لافاييت هوسمان باريس نشاطنا كامل، و يتمثل في خلق مجموعة من العطور المُعبئة. يتم تنفيذ جميع مراحل الإنتاج في المصنع. نقوم باستخدام مجموعة من الروائح المُميزة من منطقة غراس. فيما يخص عمليات التغليف، نحن نتعامل بشكل رئيسي مع أفضل الشركات المصنعة الفرنسية. نضمن منتجات راقية ذات جودة عالية، من صُنعٍ فرنْسي.

  5. BOUGIE ET SENTEUR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BOUGIE ET SENTEUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أعياد، أدوات وديكورات. كما تعمل في قطاعات شموع, صناعة العطور، خلاصات وأرومات, خلق وتصنيع العطور للسيدات, شموع لجلسات التدليك, و هدايا شركات قابلة للتخصيص. ومقرها في Grasse, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MAISON & SENTEURS

    فرنسا

    شركة Maison & Senteurs مقرها إي أن بروفانس وهي شركة تقوم بتصنيع الشموع العطرية 100% نباتية. شموعنا يتم تسييلها يدوياً وتستخدم الشمع النباتي وعطور الحشيش. مع فتيل قطني يضمن لكن اشتعال طويل المدى ونظيف ونشر مثالي للعطر. نقوم بتصنيع شموع ذات جودة يتم تطويرها في معاملنا بجنوب فرنسا. الشركة تقدم شموع من الشمع النباتي يتم تصنيعها مع أكبر احترام للطبيعة. وهي لا تحتوي على أي من مادتي الأكرولين أو الفورمالدهايد (المسببة للسرطان) وهي منتجات توجد في الشموع من البرافين والشمع المعدني ؛ وهي كل الشموع الملونة. عطورنا يتم انتاجها بدون فثالات أو أي مواد مسببة للسرطان أو مُغيرة أو مسببة للتكاثر. منتجاتنا متنوعة : شموع مُعطرة وشموع مفرقعة وعلب خشبية ذات رائحة وشموع فاخرة وكذلك عطور الجو. مُصنعون حسب الطلب، حيث نقوم بتصميم وانتاج الشموع المٌعطرة حسب الطلب. انتاجنا وموادنا الخام متوافقة مع المعايير الفرنسية والأوروبية.

  2. ODM CHEVAL - GAMME DU MARECHAL

    فرنسا

    ولد في عالم الخيول من قِبل جده ماريشال الحدادة وأمه بطلة، فرنسا من هُواة الخيول Laurent Codde لوران كود مدير معاش لخيول السباق في الراحة، يضمن استمرارية وتطوير ODM Cheval أو دي أمْ شوبالْ الذي يقُوم بتصنِيع تشكيلة من المنتجات الطبيعية المُخصصة لرعاية الخيول بما في ذلك المكملات الغذائية. مُنتجات تشكيلة MARECHAL ماريشالْ المُنْجزة من طرف السيد THENOUX تينوكْسْ، رفيق سباقات فرنسا الماريشالية، تم تصميمها من أجل إجاد إجابات لمشاكل الرطوبة وحماية شوكة و فروة حوافِر الحصان. يتم توزيع مختلف تشكيلات المنتجات في السراجات المخصصة للأحصِنة، البساتين، المراكز المخصصة للحيوانات، التعاونيات الزراعية والمتاجر المتخصصة ( Décathlonديكاتهلون، Go Sportقُو صپورت، Intersportأنْتارصْبُور، ...) لتوسيع نطاقها, نقوم بتوزيع معدات الركوب ذات الجودة العالية، ومنتجات الصيانة جلود السروج مثل الشحوم الجلدية، صابون الغليسيرين وزيوت من نوع قدم البقر.

  3. ATROW

    فرنسا

    تخصصنا هو دراسة وتنفيذ الأجزاء الملحومة في شكل جوانب دقيقة مثل وقاية أجهزة الإضاءة والأجزاء المتحركة والعناصر المسخّنة. مكوِّنات الأجهزة الطبية والمعامل إضافة إلى العناصر المتحركة. أيضا، وحدات العرض للحانات، ووحدات العرض من الصفائح المثقوبة، ووحدات العرض المعيارية ووحدات العرض وحيدة الكتلة المخصصة لخطوط التوزيع الكبير للمتاجر وأيضا للقطاع الصناعي.

  4. SETNAG - EXPERT EN ANALYSE D'OXYGENE

    فرنسا

    شركة SETNAG قامت بتطوير حلول تحليل الغازات المبتكرة مثل لاقط الاكسجين MicroPoas®. واليوم محللات الاكسجين SETNAG ومنتجاتها الأخرى تجد تطبيقات في العديد من قطاعات الأنشطة مثل الطاقة والحرق ومعامل المراقبة والأمان والعمليات الصناعية SETNAG تقوم بتوزيع منتجات مُكمِلة لنشاطها : مُحللات الاحتراق المحمولة وحساسات الغازات الثابتة وحساسات الغاز المحمولة.

  5. TEXTILES ESSUYAGES

    فرنسا

    المؤسسة TEXTILES ESSUYAGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصيانة، أدوات, غسولات وصابون مهنية, ملابس عمل ووقاية, تنظيف وصيانة، أدوات, غسولات وصابون مهنية, ملابس عمل ووقاية, و رقعات قماش. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  1. LES BOUQUETS DU VENTOUX

    فرنسا

    المؤسسة LES BOUQUETS DU VENTOUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت عطرية وراتنجية. كما تعمل في قطاعات ماء تواليت, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, هدايا دعائية للشركات, مساحيق تجميلية بيولوجية, ماء تواليت, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, هدايا دعائية للشركات, و مساحيق تجميلية بيولوجية. ومقرها في Sault, فرنسا.

  2. OUI OUI BUNNY

    فرنسا

    المؤسسة OUI OUI BUNNY, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أدوات دمغ وأختام. كما تعمل في قطاعات نظارات شخصية, قبعة من قشّ, تزيين الحلويات, و مقوسات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. MAGIC FLYER INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة MAGIC FLYER INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع اتصالات المناسبات الخاصة. كما تعمل في قطاعات تسويق مباشر, أدوات دعائية، أصناف, تسويق مباشر, و أدوات دعائية، أصناف. ومقرها في Barbentane, فرنسا.

  2. LINENS DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة LINENS DIFFUSION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مفارش يابانية قطنية صلبة (فوتون). كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, قطع أثاث وديكور للحدائق, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و وسائد. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. SOFAB3D

    فرنسا

    المؤسسة SOFAB3D, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات تزيين الواجهات التجارية. كما تعمل في قطاعات قطع تزينية, تماثيل, زينة عيد الميلاد, و تصنيع التماثيل والمنحوتات. ومقرها في Volonne, فرنسا.

  4. AP2E

    فرنسا

    المؤسسة AP2E, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات أجهزة تحليل غاز صناعية, أجهزة تحليل غازات العادم, آلات تحليل الغاز, و جهاز تحليل متواصل للغاز. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  5. SANTONS RICHARD

    فرنسا

    المؤسسة SANTONS RICHARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات خشب، أدوات منحوتة, تماثيل الميلاد من الطفل الرملي, منحوتات من الطفل الرملي, و خشب، أدوات منحوتة. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  6. SANTONS FOUQUE

    فرنسا

    المؤسسة SANTONS FOUQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أعياد، أدوات وديكورات. كما تعمل في قطاعات أشغال يدوية, أشغال نحت يدوي, أشغال يدوية, و أشغال نحت يدوي. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  7. SANTONS TRUFFIER DOUZON

    فرنسا

    المؤسسة SANTONS TRUFFIER DOUZON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال يدوية. كما تعمل في قطاعات أشغال نحت يدوي, أعياد، أدوات وديكورات, أشغال نحت يدوي, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Gréoux Les Bains, فرنسا.

  8. VITAL PERFECT

    فرنسا

    المؤسسة VITAL PERFECT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوية تخصصية. كما تعمل في قطاعات مكمّلات غذائية. ومقرها في La Cadière D'azur, فرنسا.

  1. STIL

    فرنسا

    المؤسسة STIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات القياس والتحكم. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  2. GIPS VISION

    فرنسا

    المؤسسة GIPS VISION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات القياس والتحكم. كما تعمل في قطاعات برامج معالجة الصور. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. EUROS

    فرنسا

    المؤسسة EUROS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات جراحة طبية، أدوات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, جراحة طبية، أدوات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, و طب أسنان، أدوات ومؤن. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  4. GAI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GAI FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, استيراد وتصدير آدوات آلية, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, استيراد وتصدير آدوات آلية, و صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Le-Cannet-Des-Maures, فرنسا.

  5. CHABAS

    فرنسا

    المؤسسة CHABAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات آلات ولوازم زراعية, كروم، آليات وتجهيزات, استيراد وتصدير آدوات آلية, آلات ولوازم زراعية, كروم، آليات وتجهيزات, و استيراد وتصدير آدوات آلية. ومقرها في Charleval, فرنسا.

  6. IMAL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة IMAL FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع, و فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  7. AFM 13

    فرنسا

    المؤسسة AFM 13, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, و أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  8. SABATIER SAS

    فرنسا

    المؤسسة SABATIER SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, استيراد وتصدير آدوات آلية, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, استيراد وتصدير آدوات آلية, و صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  9. THERMIQUE ET INSTRUMENTATION DE MÉDITERRANÉE

    فرنسا

    المؤسسة THERMIQUE ET INSTRUMENTATION DE MÉDITERRANÉE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. ومقرها في Les Pennes Mirabeau, فرنسا.

  10. AS PROD SARL

    فرنسا

    المؤسسة AS PROD SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير حديدية. كما تعمل في قطاعات أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أنابيب ومواسير، معادن غير حديدية, أنابيب صناعية, نِحاسة, و أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في La Crau De Châteaurenard, فرنسا.