• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أحذية

النتائج لأجل

أحذية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. STUDIO SNEAKERS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STUDIO SNEAKERS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أحذية. كما تعمل في قطاعات كماليات للأحذية, أغراض للأحذية, أحذية صناعية, ابتكار أغراض ذات طابع شخصي, تصنيع الأحذية, انتاج حرفي, و تنفيذ حرفي. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. LES P'TITES BOMBES

    فرنسا

    المؤسسة LES P'TITES BOMBES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية. كما تعمل في قطاعات ثياب، استيراد وتصدير, ملابس نسائية, أحذية, حقائب يد, ثياب، استيراد وتصدير, ملابس نسائية, أحذية, و حقائب يد. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  3. SARL DIFFUSION 226

    فرنسا

    المؤسسة SARL DIFFUSION 226, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جزم وأحذية، جلدية. كما تعمل في قطاعات أحذية, و أحذية. ومقرها في MARSEILLE, فرنسا.

  4. STE EXPLOITATION CHAUSSURES

    فرنسا

    المؤسسة STE EXPLOITATION CHAUSSURES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أحذية. ومقرها في La Bouilladisse, فرنسا.

  5. LIDUENA

    فرنسا

    المؤسسة LIDUENA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جزم وأحذية، جلدية. ومقرها في Hyeres, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VEPRO

    فرنسا

    المؤسسة VEPRO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية وقاية, أحذية وقاية, و ملابس مهنية. ومقرها في Roquefort La Bedoule, فرنسا.

  2. MOURET TEXTILE

    فرنسا

    المؤسسة MOURET TEXTILE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية وقاية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, أحذية وقاية, و استيراد وتصدير، نسيج وثياب. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  3. COMPAGNIE MARSEILLAISE DE TEXTILE - MANKAIA

    فرنسا

    المؤسسة COMPAGNIE MARSEILLAISE DE TEXTILE - MANKAIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية وقاية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, أحذية وقاية, و استيراد وتصدير، نسيج وثياب. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. MOB REJANE

    فرنسا

    المؤسسة MOB REJANE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية وقاية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, أقنعة وقاية, أحذية وقاية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, و أقنعة وقاية. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  5. BELISSA

    فرنسا

    المؤسسة BELISSA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية وقاية, نسيج، استيراد وتصدير, ثياب، استيراد وتصدير, أحذية وقاية, نسيج، استيراد وتصدير, و ثياب، استيراد وتصدير. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. DANY SARL

    فرنسا

    المؤسسة DANY SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية وقاية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, أقنعة وقاية, أحذية وقاية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, و أقنعة وقاية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. DCA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DCA FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية وقاية, أحذية وقاية, ملابس عسكرية, و صناعة الأمتعة التقنية. ومقرها في Mouans-Sartoux, فرنسا.

  1. MILLE SAS

    فرنسا

    المؤسسة MILLE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية وقاية, ثياب، استيراد وتصدير, نسيج، استيراد وتصدير, أحذية وقاية, ثياب، استيراد وتصدير, و نسيج، استيراد وتصدير. ومقرها في Courthézon, فرنسا.

  2. CATOVA

    فرنسا

    المؤسسة CATOVA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية وقاية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, أحذية وقاية, و استيراد وتصدير، نسيج وثياب. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. POLYETH AZUR

    فرنسا

    مُصنِع أكياس و أفْلام PEBD, MD, HDبطباعة فليكسو إلى غاية أربع ألوان, . لحامات قاعِدية أو أسلاك. تصنيع وفقا لمقاس حسب الإمكانيات التقنية. جميع المنتجات مُوجهة لمُخْتلف التجارات (المواد الغذائية؛ المحلات؛ الألبسة الجاهزة؛ الأحذية؛ الصيدليات؛ محلات العطور و المكتبات ......) و هي متوفرة في polyethylène PEBD/PEMD/PEHD, التقليدية و الأوكسو القابلة للتحلل مع أو بدون الطباعة. الآن على شبكة الإنترنت، بُنيتُنا العائلية و آلاتنا المكملة تسمح بضمان مرونة تصنيع فريدة و غير عادية في الشركة : الإنجاز بكميات صغيرة، متوسطة وكبيرة. تصنيع و إنجاز أكياس حسب الطلب. هل أنتُم من المهتمِين؟ اتصلوا بنا عن طريق الهاتف وسنكون سعداء جدًا للإجابة على أسئلتكم ونُصحِكم

  4. HABICINDY

    فرنسا

    شركة HABICINDY في الملابس الجاهزة للنساء والأطفال. نختار لكم ملابس تتبع الموضات الحالية لتحصلوا على شكل أنيق وطراز منمق وعصري يتحدى الزمن ويبقى معاصراً. تشكيلة منتجاتنا تتضمن الأثواب والمعاطف والصداريات وحلل الرياضة والملابس العلوية وكذلك الأحذية والاكسسوارات المثالية لاستكمال شكلكم النهائي. كما يمكنكم أيضاً اكتشاف تشكيلة الأغراض للأطفال الرضع وحتى 10 سنوات لجميع الفصول. أولويتنا هي تقديم ملابس ذات جودة عالية من ماركات مختلفة متاحة للجميع. وبفضل موردينا الموثوق بهم، نحن لا نقدم لكم إلا الجودة سواء فيما يتعلق بالقماش المستخدم أو جودة الخياطة أو التشطيب لأفضل عائد. اكتشفوا أيضاً عروض نهاية الموسم للملابس الجاهزة الحريمي والأطفال. نقدم ملابس تتكيف مع جميع الأذواق وجميع أشكال الأجسام.