• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • العرض

النتائج لأجل

العرض

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. ALLODEMENAGEUR.FR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    موقع ALLODEMENAGEUR.FR هو موقع لربط شركات نقل الأثاث القريبة منك، مما يسمح لك بتقدير تكلفة نقل أثاثك. بفضل منصتنا، يمكنك: - طلب عرض أسعار عبر الإنترنت مجانا، - الحصول على ما يصل إلى 5 عروض أسعار مجانية، - تبسيط بحثك وتوفير الوقت والمال، - البحث عن شركات نقل أثاث محترفة وموثوقة، - التخطيط لنقل أثاثك براحة بال تامة. نحن نقدم أنماطا مختلفة: - نقل الأثاث بطريقة اقتصادية لنقل غير مكلف، - نقل الأثاث بطريقة قياسية من أجل قيمة جذابة للغاية مقابل المال، - نقل الأثاث بطريقة السعر الشامل لخدمة كاملة، - نقل الأثاث بطريقة فاخرة وخالية من التوتر مع خدمات راقية. تمكننا سمعتنا من تنفيذ عمليات نقل أثاث فائقة الجودة على المستوى الوطني والدولي. نضمن خدمات فائقة الجودة لإرضاء عملائنا.

  2. CCOMOCINE PULSE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة فرنسية متخصصة في صناعة مقاعد السينما، التخطيط ، ضمان الراحة و وضع الديكور الخاص بالسينما المنزلية. لقد اخترنا مجموعة من المنتجات العالية الجودة لإنشاء غرفة السينما الخاصة بك والمصممة وفقًا لمقاس: - مقاعد سينما فاخرة ثابتة أو آلية، - ديكور سينما، - طقم سماء مرصعة بالنجوم من الألياف الضوئية - جدار من القماش الممتد، - ملحقات الإضاءة والإضاءة، - لافتة مضيئة، - شاشة عرض مخصصة.

  3. ALPHABET STAND SERVICE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ALPHABET STAND SERVICE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجنحة عرض، تصميم وتركيب. كما تعمل في قطاعات أجنحة للمعارض, معارض مهنية, أجنحة للمعارض, معارض مهنية, فيديو للمعارض المتخصصة, و تصميم المنصات. ومقرها في La Farlède, فرنسا.

  4. EXCELLIS COMMUNICATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EXCELLIS COMMUNICATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنظمة سمعية بصرية. كما تعمل في قطاعات أنظمة المحاضرة المرئية, معدات مؤتمرات الفيديو, عرض ديناميكي, و عمل تعاوني. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  5. BLEU VERT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BLEU VERT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مكيف, مُصَنع شامبو على مستوى الصالونات, أعواد مزيلة للرائحة, منتجات للشعر, مزيلات عرض دوارة, منتج تجميلي حيوي للعناية بالجسم, مستحضرات تجميل طبيعية, و العناية بالبشرة، مستحضرات. ومقرها في Caumont-Sur-Durance, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VALMAZE LUXURY

    فرنسا

    تأسست شركة بالمازْ لوكْسوري عام 2015، وقد تم تصميمها وتصورها لتوفير خدمات آمنة، مُرتبة وراقية.. تلبي صواني Valmaze Luxury مُتطلبات الفنادق الفاخرة التي ترغب في تقديم خدمة فريدة وراقية لضيوفها.تقدم لكم الشركة مجموعة من صواني النبيذ والمشروبات الروحية الفاخرة، مع تصميمات فريدة، والتي تعيد اختراع عالم الخدمة من خلال الجمع بين الأناقة والتطبيق العملي والأمان.لا يمكن الإستغناء عنها أثناء نزهاتكم في البحر (يخت أو مركب شراعي وما إلى ذلك) أو على متن طائرتكم الخاصة وسيضمنون الدعم الأمثل واستقرار الخدمات في جميع الظروف، مع توفير خدمة حديثة، فريدة وأنيقة. تركيباتُنا المخصصة هي موضوع براءة اختراع وقد تم رفضها في العديد من التكوينات. وبالتالي، تقدم مجموعتنا صواني النبيذ، الشمبانيا أو الكونياك، بدأً من شخصين إلى 6 أشخاص، لكل منهم شخصيات وتصميمات فريدة من نوعها. تم تصميم صوانينا بدعامات ومواد خفيفة من الفولاذ المقاوم للصدأ، غير قابل للانزلاق لضمان سهولة، استقرار وجودة المنتج. سواءًا على متن قارب أو بجانب مسبح أو على طاولة السرير في غرفتكم بالفندق أو على متن طائرتكم الخاصة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. ATROW

    فرنسا

    تخصصنا هو دراسة وتنفيذ الأجزاء الملحومة في شكل جوانب دقيقة مثل وقاية أجهزة الإضاءة والأجزاء المتحركة والعناصر المسخّنة. مكوِّنات الأجهزة الطبية والمعامل إضافة إلى العناصر المتحركة. أيضا، وحدات العرض للحانات، ووحدات العرض من الصفائح المثقوبة، ووحدات العرض المعيارية ووحدات العرض وحيدة الكتلة المخصصة لخطوط التوزيع الكبير للمتاجر وأيضا للقطاع الصناعي.

  3. PRASTEL FRANCE

    فرنسا

    تُعد Prastel شركة مُتخصصة في تصميم وتصنيع الأنظمة الإلكترونية للتحكم الذاتي ومراقبة الدخول والأمن. . نظراً لخبرة الشركة الكبيرة، أصبحت الشركة واحدة من الشركات الرائدة في مجال تحديد الهوية دون اتصال والبطاقات الإلكترونية. ولدي الشركة خبرة غنية ومتنوعة في مجال تصميم وتصنيع الأنظمة الإلكترونية, كما يمكن لشركة Prastel تنفيذ تطوير الحلول الخاصة بالكامل والمبتكرة بناء علي طلب عملاءها.

  4. IT'S WEB

    فرنسا

    المؤسسة IT'S WEB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات موقع تجارة الكترونية, و مواقع عرض. ومقرها في Mazan, فرنسا.

  5. TASTVIN

    فرنسا

    المؤسسة TASTVIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع واجهات ووحدات عرض مبرَدة. كما تعمل في قطاعات كرتونة نبيذ, قباء نبيذ للتعتيق, أرفف للنبيذ قابلة لتعديل الشكل, و خزائن مكيّفة للنبيذ. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  1. SELFIEBOOTH EVENTS

    فرنسا

    المؤسسة SELFIEBOOTH EVENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. كما تعمل في قطاعات ألبوم الصور, صورة تذكارية, كماليات التصوير الفوتوغرافي, و آلات للتصوير. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  2. AVIMETA

    فرنسا

    المؤسسة AVIMETA, هي الموزع, وتعمل في قطاع صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات محلات تجارية، تنسيق, مِعرَض في السوبرماركت, محلات تجارية، تنسيق, و رفوف للعرض. ومقرها في Carpentras, فرنسا.

  1. GALERIE D'ART DANIEL JEAN - LE CUBE VERNET

    فرنسا

    المؤسسة GALERIE D'ART DANIEL JEAN - LE CUBE VERNET, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع أروقة عرض فني. كما تعمل في قطاعات منحوتات, لوحات الفن المعاصر, ديكور وأثاث داخلي, منحوتات, و لوحات ورسومات. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  2. DF CONSEILS

    فرنسا

    المؤسسة DF CONSEILS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات توظيف دولية. كما تعمل في قطاعات مكتب باحث عن المواهب, عرض وظائف, مكتب توظيف, مكتب البحث عن الكفاءات, و مكتب باحث عن المواهب. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. SUD ENSEIGNE

    فرنسا

    المؤسسة SUD ENSEIGNE, وتعمل في قطاع تجهيزات مغناطيسية. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, شواحن بطاريات, أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, و شواحن بطاريات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. CREATEKINFO

    فرنسا

    المؤسسة CREATEKINFO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات ورق للمطابع - آليات ومعدات, مواقع عرض, ورق للمطابع - آليات ومعدات, و خدمات طباعة. ومقرها في Fréjus, فرنسا.

  5. AZUR SCÉNIC

    فرنسا

    المؤسسة AZUR SCÉNIC, وتعمل في قطاع صالات عروض موسيقية ومسرحية، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تجهيزات صالات مسرحية, تجهيزات صالات سينمائية, تجهيزات عرض سينمائي, تجهيزات صالات مسرحية, تجهيزات صالات سينمائية, و تجهيزات عرض سينمائي. ومقرها في Saint Jeannet, فرنسا.

  6. PROVENCE ELECTROTECH SARL

    فرنسا

    المؤسسة PROVENCE ELECTROTECH SARL, وتعمل في قطاع تجهيزات مغناطيسية. كما تعمل في قطاعات أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, شواحن بطاريات, أسوار وبوابات, عرض إلكتروني، لوحات وشاشات, محولات وقالبات توتر ومقومات, و شواحن بطاريات. ومقرها في St Martin De Crau, فرنسا.

  7. AIRSCAN

    فرنسا

    المؤسسة AIRSCAN, هي الموزع, وتعمل في قطاع إعلان في نقاط البيع. كما تعمل في قطاعات عرض ديناميكي. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  8. LOCATION STANDS MODULAIRES

    فرنسا

    المؤسسة LOCATION STANDS MODULAIRES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجنحة عرض، تصميم وتركيب. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. OPTIQUE PHOTO SURDITE MASSELOT

    فرنسا

    المؤسسة OPTIQUE PHOTO SURDITE MASSELOT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور, بصريات، أدوات, تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور, و بصريات، أدوات. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

  2. CAT'S EYES

    فرنسا

    المؤسسة CAT'S EYES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. كما تعمل في قطاعات بصريات، أدوات, مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات, بصريات، أدوات, و مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. SARL OPTIQUE PHOTO ROMAND

    فرنسا

    المؤسسة SARL OPTIQUE PHOTO ROMAND, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بصريات، أدوات. كما تعمل في قطاعات تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور, مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات, تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور, و مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات. ومقرها في Embrun, فرنسا.

  4. OPTIQUE GAUTIER

    فرنسا

    المؤسسة OPTIQUE GAUTIER, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات, بصريات، أدوات, مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات, و بصريات، أدوات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. TOMMY STUDIO

    فرنسا

    المؤسسة TOMMY STUDIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  6. OPTIQUE DU VIEIL ANTIBES

    فرنسا

    المؤسسة OPTIQUE DU VIEIL ANTIBES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. كما تعمل في قطاعات بصريات، أدوات, مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات, بصريات، أدوات, و مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  7. MONDE OPTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة MONDE OPTIQUE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. كما تعمل في قطاعات بصريات، أدوات, مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات, بصريات، أدوات, و مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  8. SELFIEBOOTH • EVENTS

    فرنسا

    المؤسسة SELFIEBOOTH • EVENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. كما تعمل في قطاعات صورة تذكارية. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  9. MB TECH

    فرنسا

    المؤسسة MB TECH, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. كما تعمل في قطاعات أجهزة تصوير, و أجهزة تصوير. ومقرها في St Jeannet, فرنسا.

  10. ARTA PHOTO

    فرنسا

    المؤسسة ARTA PHOTO, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات, بصريات، أدوات, مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات, و بصريات، أدوات. ومقرها في Nice, فرنسا.