• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • استيراد وتصدير منتجات جلدية

النتائج لأجل

استيراد وتصدير منتجات جلدية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. BCR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركتنا BCR BOROWY، الواقعة في Saint-Andiol صاينت إنديول، متخصصة في التجارة بالجملة وشبه الجملة للملابس المستعملة و أغراض المُستخدمة للاستيراد والتصدير. كما نُقدم كذلك مجموعة من الأحذية، السلع الجلدية والمفروشات المنزلية. نقدم مجموعة من المُنتجات المُصممة للرجال، النساء والأطفال ، سواءًا لفصل الصيف أو الشتاء. تتم عملية البيع بالكيلوغرام. نقُوم دائماً باختِيار الملابس العالية الجودة، التي يتم فرزها حسب الفئات.

  2. SOMEXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تم إنشاء SOMEXPORT في عام 1994. نوفر مراكز الشراء، إعادة التزود بالوقود، في إفريقيا، جزر الهند الغربية، زبائن المحيط الهندي، المحيط الهادئ وأخيراً الشرق الأوسط. نحن شركة استيراد وتصدير المنتجات الجافة، الطازجة والمجمدة ، نعمل مع أكثر من 300 مورد فرنسي وأوروبي. نحن متخصصون في المنتجات الغذائية الزراعية التالية: منتجات الألبان (الجبن، الزبادي، الحليب والقشدة وغيرها)، اللحوم الباردة، اللحوم المقددة، المعجنات، المرطبات، منتجات الحلال، البقالة، المأكولات البحرية، الأطعمة المجمدة. يمكننا أن نقدم لكم تشكيلات مختلفة من المنتجات الغذائية. SOMEXPORT هو شريككم في مجال التصدير. في الواقع، نحن ندعمكم لمساعدتكم لاكتشاف أفضل المنتجات الخاصة بكل منطقة في العالم و التي تلبي احتياجاتكم ومتطلبات عملائكم. منذ أكثر من 20 عامًا ، سافرنا حول العالم بحثًا عن المنتجات الإقليمية والتخصصات المحلية والوصفات التقليدية. نقوم كذلك بتصدير مكونات ومنتجات وفقًا لمتطلبات عملائنا. كل هذا بفضل الاجتماعات مع المنتجين، المربين، الطهاة، الموزعين، المستهلكين والعديد من الجهات الفاعلة الأخرى في قطاعي الزراعة والأغذية الزراعية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  3. SAS MERCURYA TRADING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن مُوردوا: البذور الزيتية ، زيت عباد الشمس ، بذور اللفت ، فول الصويا ، ذرة الكانولا. منتجات الألبان، المساحيق، , UHT الإنتاج الأوروبي وكذلك بقوليات التعاونيات الزراعية. نحن نمتلك العلامات التجارية: African Queen أفريچان كْوين. يوروبا ميلكEuropa Milk، Sunflower Queen oilصونفلووير كْوين ويل، Stella Rosa Palma d'Oroستيلا روزا بالما دورو. Mercurya France, شركة الأغذية الزراعية، ومقرها في Nice نيس على متنزه أنجليس الأسطوري، المُدرجة في قائمة مواقع التراث العالمي لليونسكو. نحن لسنا شركة متعددة الجنسيات، ولكننا شركة مسؤولة اجتماعيًا تدعم تنمية المجتمعات التي نعمل معها ، خاصة في إفريقيا والدول النامية. في الواقع، نسعى جاهدين لبناء علاقات دائمة مع عملائنا وموردينا من خلال فهم رغباتهم، ومعاملة بعضنا البعض بإنصاف واحترام. نحن لسنا منتجين، لكننا مفوضون، لذلك لدينا علاماتنا التجارية الخاصة بنا. نختار باهتمام خاص المنتجين الذين نؤسس معهم مواصفات صارمة. Mercurya France تجعل من دواعي الشرف أن نقدم لعملائها خدمة عالية الجودة. في الواقع ، وإدراكًا لمتطلبات تطور و مُرونة التجارة الدولية ، فإننا نبذل قصارى جهدنا لتلبية احتياجاتهم على أفضل وجه. ومن خلال خبرتنا الواسعة في هذا المجال على وجه الخصوص، قمنا ببناء شعارنا "العمل الجيد والمعرفة».

  4. ASIA ATLANTIC GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة ASIA ATLANTIC GROUPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نسيج، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات حقائب, منتجات جلدية, أحزمة, و مظلات. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  5. PRESSOIR DE VALDONNE

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. UNION DES VIGNERONS DES COTES DU LUBERON

    فرنسا

    المؤسسة UNION DES VIGNERONS DES COTES DU LUBERON, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات أشربة، استيراد وتصدير, و أشربة، استيراد وتصدير. ومقرها في La Tour D Aigues, فرنسا.

  2. FOREY ET FILS SAS

    فرنسا

    المؤسسة FOREY ET FILS SAS, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات أغذية، استيراد وتصدير, و أغذية، استيراد وتصدير. ومقرها في Auriol, فرنسا.

  3. CHATEAU DE BREGANCON DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة CHATEAU DE BREGANCON DIFFUSION, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات أشربة، استيراد وتصدير, و أشربة، استيراد وتصدير. ومقرها في Bormes Les Mimosas, فرنسا.

  4. AZURINE RIVIERA

    فرنسا

    المؤسسة AZURINE RIVIERA, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات أغذية، استيراد وتصدير, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, أغذية، استيراد وتصدير, و هدايا وسوفنير وأدوات دعائية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. CAVE ET VIGNOBLES DE REGUSSE

    فرنسا

  1. PGA DOMAINES SC

    فرنسا

  2. TERRANEA

    فرنسا

    المؤسسة TERRANEA, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات أشربة، استيراد وتصدير, و أشربة، استيراد وتصدير. ومقرها في Piolenc, فرنسا.

  1. IN-LUSTRYS

    فرنسا

    المؤسسة IN-LUSTRYS, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات أغذية، استيراد وتصدير, أقمشة, أغذية، استيراد وتصدير, و أقمشة. ومقرها في Neoules, فرنسا.

  2. MELBA GASTRONOMIE

    فرنسا

    المؤسسة MELBA GASTRONOMIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مآكل، مميزة. كما تعمل في قطاعات كحول ومشروبات روحية, أغذية، استيراد وتصدير, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, شمبانيا وخمور فوارة, كحول ومشروبات روحية, أغذية، استيراد وتصدير, استيراد وتصدير، منتجات غذائية, و شمبانيا وخمور فوارة. ومقرها في la Trinité, فرنسا.

  3. COMPTOIR D'APPROVISIONNEMENT AGRICOLES VAROIS

    فرنسا

    المؤسسة COMPTOIR D'APPROVISIONNEMENT AGRICOLES VAROIS, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات أغذية، استيراد وتصدير, أقمشة, أغذية، استيراد وتصدير, و أقمشة. ومقرها في Cogolin, فرنسا.

  4. SARL D EXPLOITATION DES ETABLISSEMENTS OLIVIER FRERES

    فرنسا

  5. CORDEIL'S DRINKS

    فرنسا

  6. LE PAMPRE D'OR VINS GROS

    فرنسا

  7. ETS FERRAGUT

    فرنسا

    المؤسسة ETS FERRAGUT, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات أشربة، استيراد وتصدير, و أشربة، استيراد وتصدير. ومقرها في Courthezon, فرنسا.

  8. LES VALENTINES

    فرنسا

    المؤسسة LES VALENTINES, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات أشربة، استيراد وتصدير, و أشربة، استيراد وتصدير. ومقرها في La Londe Les Maures, فرنسا.

  1. STE EXPLOITATION ETS VERDON BOISSONS

    فرنسا

  2. SOC DES VINS DE FONTFROIDE

    فرنسا

  3. AGENCE LE CIGALON

    فرنسا

  4. LES VINS CHARLES BLAGDEN

    فرنسا

  5. VINUM NOSTRUM

    فرنسا

  6. SOC EXPLO LA CAVE DES MAURES

    فرنسا

  7. COOP AGRICOLE APPROVIS MARIGNANE-GIGNAC

    فرنسا

  8. LE VINARIUM

    فرنسا

    المؤسسة LE VINARIUM, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات أشربة، استيراد وتصدير, و أشربة، استيراد وتصدير. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  9. VINOFRANCE

    فرنسا

    المؤسسة VINOFRANCE, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات أشربة، استيراد وتصدير, و أشربة، استيراد وتصدير. ومقرها في Le Pontet, فرنسا.

  10. PEYRASSOL

    فرنسا