• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الأشغال العامة

النتائج لأجل

الأشغال العامة

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهمقدم الخدمة
  1. ART ET PISCINES

    فرنسا

    المؤسسة ART ET PISCINES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مسابح، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات صيانة حمامات سباحة. ومقرها في Bruay La Buissiere, فرنسا.

  2. STC - SOCIETE DE TRAVAUX COURTOIS

    فرنسا

    المؤسسة STC - SOCIETE DE TRAVAUX COURTOIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جسور وسدود، مقاولون. كما تعمل في قطاعات استصلاح الأراضي لتنظيفها. ومقرها في Pitgam, فرنسا.

  3. EURODIAGIMMO DIAGNOSTIC

    فرنسا

    المؤسسة EURODIAGIMMO DIAGNOSTIC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Boiry Sainte Rictrude, فرنسا.

  4. CANALISATIONS TRVX PATINIER ANDRE

    فرنسا

    المؤسسة CANALISATIONS TRVX PATINIER ANDRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال تحت الأرض، مقاولون, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Divion, فرنسا.

  5. LANDRU GUY

    فرنسا

    المؤسسة LANDRU GUY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منشآت رياضية. كما تعمل في قطاعات مسابح، بناء وتجهيز, و مسابح، بناء وتجهيز. ومقرها في Duisans, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PREVENTEC

    فرنسا

    المؤسسة PREVENTEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  2. EIFFAGE TRAVAUX PUBLICS NORD

    فرنسا

    المؤسسة EIFFAGE TRAVAUX PUBLICS NORD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات طرق، إنشاء, و طرق، إنشاء. ومقرها في Arras, فرنسا.

  3. DESQUESNES

    فرنسا

  4. DUPRIEZ - MÉCANIQUE DE PRÉCISION

    فرنسا

    المؤسسة DUPRIEZ - MÉCANIQUE DE PRÉCISION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تفريز الفولاذ والمعادن, تحويل المعادن, ورشة عمل ميكانيكية - لف, تفريز الفولاذ والمعادن, و تدوير حانات صلب ومعادن. ومقرها في Toufflers, فرنسا.

  5. DEREGNAUCOURT - MÉCANIQUE DE PRÉCISION

    فرنسا

    المؤسسة DEREGNAUCOURT - MÉCANIQUE DE PRÉCISION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تحويل المعادن, و تآكل شرارة السلك. ومقرها في Hallennes-Lez-Haubourdin, فرنسا.

  1. NORD ENGRENAGES

    فرنسا

    المؤسسة NORD ENGRENAGES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تروس (مسننات). كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, عدد مشطوفة حلزونية, سلاسل وتروس صغيرة, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Douvrin, فرنسا.

  2. SGM - SOCIÉTÉ GÉNÉRALE DE MÉCANIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SGM - SOCIÉTÉ GÉNÉRALE DE MÉCANIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات صيانة صناعية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, صيانة صناعية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, و أداة لتصنيع المعادن. ومقرها في Craywick, فرنسا.

  1. SDM DUPUIS MÉCANIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SDM DUPUIS MÉCANIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Annezin, فرنسا.

  2. LÉON GROSSE LILLE

    فرنسا

    المؤسسة LÉON GROSSE LILLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطورو عقارات للأغراض التجارية الصناعية. كما تعمل في قطاعات أعمال إضافية للإشغال العامة, و مبنى. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  3. LEROY TRAVAUX PUBLICS

    فرنسا

    المؤسسة LEROY TRAVAUX PUBLICS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Escoeuilles, فرنسا.

  4. SCP ZWERTVAEGHER STEPHANE

    فرنسا

    المؤسسة SCP ZWERTVAEGHER STEPHANE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات مساحة، مكاتب دراسات, و مساحة، مكاتب دراسات. ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

  5. SARL D'ARCHITECTURE MAES WINDELS ET ASSOCIES

    فرنسا

    المؤسسة SARL D'ARCHITECTURE MAES WINDELS ET ASSOCIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات عمارة، مكاتب تصميم, و عمارة، مكاتب تصميم. ومقرها في Lille, فرنسا.

  6. ETABLISSEMENTS CERRI

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS CERRI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Neuf Mesnil, فرنسا.

  7. SA ETUDES ET TRAVAUX DE GENIE CIVIL

    فرنسا

    المؤسسة SA ETUDES ET TRAVAUX DE GENIE CIVIL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Arques, فرنسا.

  8. FLIPO RICHIR

    فرنسا

    المؤسسة FLIPO RICHIR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Seclin Cedex, فرنسا.

  1. JFM MAINTENANCE INDUSTRIEL

    فرنسا

    المؤسسة JFM MAINTENANCE INDUSTRIEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Comines, فرنسا.

  2. DELCROIX PIERRE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة DELCROIX PIERRE ET FILS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Bruille St Amand, فرنسا.

  3. NM CONSEIL

    فرنسا

    المؤسسة NM CONSEIL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Sainte Cathérine, فرنسا.

  4. LES ATELIERS TECHNIMETAL DU NORD

    فرنسا

    المؤسسة LES ATELIERS TECHNIMETAL DU NORD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Trelon, فرنسا.

  5. ETABLISSEMENTS DEWIDEHEM

    فرنسا

  6. ENTREPRISE ROBERT CARRE ET FILS

    فرنسا

  7. ENTREPRISE DUFFROY

    فرنسا

  8. HURE FRERES ETABLISSEMENTS

    فرنسا

  9. CARRIERES DU BOULONNAIS

    فرنسا

  10. STE EUROPEENE D' INTERVENTION MECANIQUE

    فرنسا