• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صلب

النتائج لأجل

صلب

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. BOZEL EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة BOZEL EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصلب والمعادن. كما تعمل في قطاعات خدمات الاستيراد والتصدير, تصنيع آلات أعمال الصلب الهيكلية ومعدات الصلب, و موردي صلب. ومقرها في Grande-Synthe, فرنسا.

  2. VERBRUGGE

    فرنسا

    المؤسسة VERBRUGGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات تنكيل كيماوي, طلاس بالكروم الصلب, و تنقية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. STE CHAUDRONNERIE TUYAUTERIE ET MECANO-SOUDURE

    فرنسا

    المؤسسة STE CHAUDRONNERIE TUYAUTERIE ET MECANO-SOUDURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, طيّ الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أنابيب صناعية, طيّ الفولاذ والمعادن, ثني الصلب, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Avesnes-Sur-Helpe, فرنسا.

  4. HYBSTER

    فرنسا

    المؤسسة HYBSTER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات للصناعات الكهربائية. كما تعمل في قطاعات حقن بلاستيك, قولبة بالحقن للمواد البلاستيكية, قولبة حقن بلاستيك ثنائي المادة, و قوالب الحقن من الصلب للمواد البلاستيكية. ومقرها في Neuville En Ferrain, فرنسا.

  5. CHAUDRAM

    فرنسا

    المؤسسة CHAUDRAM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال صفائح معدنية صناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة ثقيلة, نِحاسة ثقيلة, تقطيع الصفائح المعدنية, ألواح تقطيع بلازما صلب لا يصدأ, و قصاصات مقطّعة بالليزر. ومقرها في Rosult, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SOTECH

    فرنسا

    المؤسسة SOTECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات صنبرة صناعية, صنبرة صناعية, و صناعة قطع صلب لا يصدأ بالآلات. ومقرها في Grande Synthe, فرنسا.

  2. BOIS DESSUS BOIS DESSOUS

    فرنسا

    المؤسسة BOIS DESSUS BOIS DESSOUS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات خشبية لصناعة الأثاث. كما تعمل في قطاعات فرش داخلي من الخشب, أثاث خشبي, أثاث من الخشب الخام الصلب, و أثاث للحدائق من الخشب. ومقرها في Marcq En Baroeul, فرنسا.

  3. DUPRIEZ - MÉCANIQUE DE PRÉCISION

    فرنسا

    المؤسسة DUPRIEZ - MÉCANIQUE DE PRÉCISION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تفريز الفولاذ والمعادن, تحويل المعادن, ورشة عمل ميكانيكية - لف, تفريز الفولاذ والمعادن, و تدوير حانات صلب ومعادن. ومقرها في Toufflers, فرنسا.

  4. JACKY CLOTURE

    فرنسا

    المؤسسة JACKY CLOTURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تحويل الصلب والمعادن. ومقرها في Beuvrages, فرنسا.

  5. SOGEREP - SOCIETE GENERALE DE REPARATION

    فرنسا

    المؤسسة SOGEREP - SOCIETE GENERALE DE REPARATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات روافع هيدروليكية, روافع هيدروليكية, و طلاء الكروم الصلب للاسطوانات الهيدروليكية. ومقرها في St Amand Les Eaux, فرنسا.

  1. ETS BINON

    فرنسا

    المؤسسة ETS BINON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات طلي بالكروم, طلي كهربائي بالزنك, طلي بالكروم, طلاس بالكروم الصلب, و طلي كهربائي بالزنك. ومقرها في Louvroil, فرنسا.

  2. ARTOIS COMBUSTIBLES ENERGIES ET SERVICES A C E S

    فرنسا

    المؤسسة ARTOIS COMBUSTIBLES ENERGIES ET SERVICES A C E S, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع وقود صلب. كما تعمل في قطاعات المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, المحروقات السائلة, المحروقات البترولية والمواد المضافة إليها, و المحروقات السائلة. ومقرها في Isbergues, فرنسا.

  1. STE DUFETEL ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة STE DUFETEL ET FILS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع وقود صلب. ومقرها في Dainville, فرنسا.

  2. ETS LAMOUR FRERES

    فرنسا

    المؤسسة ETS LAMOUR FRERES, وتعمل في قطاع وقود صلب. ومقرها في Étaples, فرنسا.

  3. ETS MARC VANDAELE

    فرنسا

    المؤسسة ETS MARC VANDAELE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع وقود صلب. ومقرها في Spycker, فرنسا.

  4. SARL DIFRAMA

    فرنسا

    المؤسسة SARL DIFRAMA, وتعمل في قطاع وقود صلب. ومقرها في Sallaumines, فرنسا.

  5. GEORGES RYNDERS & FILS

    فرنسا

  6. ETABLISSEMENTS VERRIER ET FILS

    فرنسا

  7. ETS BIDAL

    فرنسا

  8. PRUDHOMME COMBUSTIBLES

    فرنسا

  1. DME-ALMY

    فرنسا

  2. ETS DIDIER PIGACHE SA

    فرنسا