• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خزف

النتائج لأجل

خزف

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. ESPRIT CARRELAGE

    فرنسا

    المؤسسة ESPRIT CARRELAGE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع سيراميك، بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات بلاط وتبليط, بلاطات للحمامات, تلبيس بالخزف, و بلاط وتبليط. ومقرها في Sainte Catherine Les Arras, فرنسا.

  2. NEWCOM

    فرنسا

    المؤسسة NEWCOM, هي الموزع, وتعمل في قطاع بورسلين مائدة. كما تعمل في قطاعات هدايا العمل. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  3. ATELIER CERAMIQUE REGNIER

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER CERAMIQUE REGNIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات مواقد حديد صب, مدافئ, سيراميك، بلاط وتبليط, مواقد حديد صب, مدافئ, سيراميك، بلاط وتبليط, و بلاطات من الخزف المصقول. ومقرها في Desvres, فرنسا.

  4. ETS WINCKELMANS SA

    فرنسا

    المؤسسة ETS WINCKELMANS SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع موزاييك، بلاط. كما تعمل في قطاعات بلاط. ومقرها في Lomme CEDEX, فرنسا.

  5. 1.2.3 CARRELAGE LILLE

    فرنسا

    المؤسسة 1.2.3 CARRELAGE LILLE, هي الموزع, وتعمل في قطاع سيراميك، بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات عدسات نظر, و خزف مزخرف. ومقرها في Faches Thumesnil, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. REGNIER CERAMIC STOVES

    فرنسا

    المؤسسة REGNIER CERAMIC STOVES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواقد صناعية، منشآت. كما تعمل في قطاعات مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها, مواقد خزفية, مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها, و مواقد خزفية. ومقرها في Desvres, فرنسا.

  2. RACHES POTERIES

    فرنسا

    المؤسسة RACHES POTERIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ديكور حدائق. كما تعمل في قطاعات تجهيزات زراعة في الأصص الخزفية, و تجهيزات زراعة في الأصص الخزفية. ومقرها في Raches, فرنسا.