• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تغليف

النتائج لأجل

تغليف

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. CVP SAS

    فرنسا

    المؤسسة CVP SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف البلاستيك. كما تعمل في قطاعات تغليف, بلاستيك, دوارق للتغليف, و أباريق للتغليف. ومقرها في Wambrechies, فرنسا.

  2. NMC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة NMC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسقف، إكساء بألواح قابلة للفك والتغيير. كما تعمل في قطاعات تغليف, مكونات صناعية, و ديكور للواجهات. ومقرها في Fourmies, فرنسا.

  3. LAUWERS EMBALLAGES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LAUWERS EMBALLAGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات لوحات خشبية, منصات للتحمبل من كرتون, صناديق خشبية, و أقفاص للاستخدام المتكرر. ومقرها في Hasnon, فرنسا.

  4. STIKOIA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STIKOIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أصماغ ومواد لاصقة وأدوات تطبيقها. كما تعمل في قطاعات لصق, أصماغ صناعية, أصماغ تقنية, أصماغ للتغليف, مواد لاصقة منصهرة للفنادق, مواد لاصقة غذائية, و مواد لاصقة. ومقرها في Sallaumines, فرنسا.

  5. DISTRIPLAST

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DISTRIPLAST, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات تغليف البلاستيك, صناديق بلاستيكية, علب بلاستيكية, تغليف البلاستيك, صناديق بلاستيكية, علب بلاستيكية, و صفائح من متعدد البروبيلين نخروبية. ومقرها في Dunkerque Cedex 2, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FLACONNAGES DE L'ARTOIS ET BCGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FLACONNAGES DE L'ARTOIS ET BCGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات قارورات بلاستيكية, حقائب صناعية, تعبئة بلاستيكية, صناعة الزجاجات, سلال بلاستيكية, التغليف بالبولي بروبلين, عبوات بولي إيثيلين, و التغليف بالبولي إيثيلين تيرفثالات. ومقرها في Lapugnoy, فرنسا.

  2. BELLE VY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BELLE VY, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات توزيع أشربة. كما تعمل في قطاعات أغذية، استيراد وتصدير, موزع, توزيع المشروبات, أغذية، استيراد وتصدير, و تغليف منتجات غذائية. ومقرها في Villeneuve Dascq, فرنسا.

  3. E-SCENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة E-SCENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, مضخات المعايرة, منتجات صيدلانية, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات تجميل, مضخات المعايرة, حلوي الموس, حلمات, و قطّارات. ومقرها في Aubry Du Hainaut, فرنسا.

  4. MALIP

    فرنسا

    دعامات النقل من الببولي كلوريد الفينيل أو من البلاستيك المرن الذي يمكن تخصيصه بالكامل: ملون وبه علامات مميزة، من 1 إلى 4 ألوان ورباعي الألوان. حامل بطاقة من 3 أو 4 طيات، غلاف بطاقة نقل، حافظة واقية، حافظة لها طية، حافظة رخصة القيادة، حاملة مستندات، حافظة توضع في المركبات. حافظة ترتيبية، غلاف البطاقة الصحية، حافظات جييب بسيطة، حقائب دعائية، حافظة لها طية حاملة مستندات، حافظة ألعاب، حافظة لاصقة، حامل شعار.

  5. ISIVAC

    فرنسا

    المؤسسة ISIVAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تخزين، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إعادة تدوير، آلات ومنشآت, أنظمة تخزين, إعادة تدوير، آلات ومنشآت, خطوط تغليف/توضيب انكماشي بأبعاد كبيرة, و صناعة. ومقرها في Ennevelin, فرنسا.

  1. GEN'ETIQ

    فرنسا

    المؤسسة GEN'ETIQ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بطاقات لاصقة، ورق. كما تعمل في قطاعات بطاقات لاصقة, تغليف و لاصقات, و وضع البطاقة. ومقرها في Templeuve, فرنسا.

  2. LAUWERS EMBALLAGES - CAISSES D'EXPEDITION

    فرنسا

    المؤسسة LAUWERS EMBALLAGES - CAISSES D'EXPEDITION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف حسب الطلب، شركات. كما تعمل في قطاعات تغليف خاص, و صناديق ورق مقوى. ومقرها في Hasnon, فرنسا.

  1. SP GROUP

    فرنسا

    المؤسسة SP GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. ومقرها في Arras Cedex, فرنسا.

  2. SARL CONDI SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة SARL CONDI SERVICES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تغليف حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تغليف، شركات, تغليف، شركات, إدارة تدفق المستندات, و وضع البطاقة. ومقرها في Mouvaux, فرنسا.

  3. MALENGE PACKAGING

    فرنسا

    المؤسسة MALENGE PACKAGING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات تصميم أغلفة سلع, أغلفة للأغذية, و تصميم أغلفة سلع. ومقرها في Flers En Escrebieux, فرنسا.

  4. TERNOIS PLASTIQUES

    فرنسا

    المؤسسة TERNOIS PLASTIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تغليف البلاستيك, و تغليف البلاستيك. ومقرها في Vacqueriette Erquières, فرنسا.

  5. VELEC SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة VELEC SYSTEMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية. كما تعمل في قطاعات أنظمة عدّ, تكييف وتغليف, و آلات تقسيم البضائع على المنصات النقالة. ومقرها في Bondues, فرنسا.

  6. GROUPE SIEL

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE SIEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مواد تعبئة خشبية, مواد تعبئة خشبية, و تغليف صناعي. ومقرها في Sameon, فرنسا.

  7. EMBALTEC

    فرنسا

    المؤسسة EMBALTEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات تغليف صناعي, تغليف بالورق المقوى, و تغليف الطعام. ومقرها في Nieppe, فرنسا.

  8. HANOVA

    فرنسا

    المؤسسة HANOVA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. ومقرها في RUITZ, فرنسا.

  1. WIPAK GRYSPEERT

    فرنسا

    المؤسسة WIPAK GRYSPEERT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات تغليف حسب الطلب، شركات, تغليف المواد الغذائية, تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, تغليف حسب الطلب، شركات, تغليف المواد الغذائية, و تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bousbecque Cedex, فرنسا.

  2. STE DES LABORATOIRES SARBEC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة STE DES LABORATOIRES SARBEC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, مستحضرات تجميل, مُصَنع منتجات التجميل الطبيعية, و تغليف المنتجات التجميلية. ومقرها في Neuville En Ferrain, فرنسا.

  3. SARL L EUROPEENNE DE L EMBALLAGE

    فرنسا

    المؤسسة SARL L EUROPEENNE DE L EMBALLAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  4. MAT.INDUS - CIRCUITS DE CONVOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة MAT.INDUS - CIRCUITS DE CONVOYAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ناقلات، أنظمة نقل. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  5. SARL COL DE CYGNE

    فرنسا

    المؤسسة SARL COL DE CYGNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Perenchies, فرنسا.

  6. AVEZ

    فرنسا

    المؤسسة AVEZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة وتغليف معدنية. ومقرها في Wattrelos, فرنسا.

  7. CERCLEUROP

    فرنسا

    المؤسسة CERCLEUROP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رقائق بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, بلاستيك، تعبئة, أغشية قابلة للتمدد, و تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Jeumont, فرنسا.

  8. HOCQ EMBALLAGES

    فرنسا

    المؤسسة HOCQ EMBALLAGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات تغليف خاص بقطاع الفواكه والخضار, و لوحات خشبية. ومقرها في Marquillies, فرنسا.

  9. EXPEPACK

    فرنسا

    المؤسسة EXPEPACK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كرتون مموج. كما تعمل في قطاعات دكمة من الخشب, أثاثات المكاتب, و تغليف بالبلاستيك القابل للتمدد. ومقرها في MARCQ EN BAROEUL, فرنسا.

  10. QUATTRO DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة QUATTRO DIFFUSION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغطية وقاية، تغليف حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات قماش لمظلات شراعية, أغطية مشمع pvc ضد الماء, أغطية وسائد, و هلام للوسادات. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.