• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تصنيع

النتائج لأجل

تصنيع

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. USIPLAST FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة USIPLAST FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات التعامل مع البلاستيك بآلات, تصنيع الأدوات الآلية للمواد البلاستيكية, تصنيع القطع, و تصنيع المواد البلاستيكية. ومقرها في Quesnoy-Sur-Deule, فرنسا.

  2. TETRA STRUCTURE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة TETRA STRUCTURE تيتْرا ستريكتور متخصصة في تصنيع المعدات اللازمة لإنتاج العناصر الخرسانية. تسمح معداتنا القوية بإنتاج عناصر خرسانية منتظمة عالية الجودة. • آلات بسط يدوية TOUTAGGLO، آلات بسط شبه أوتوماتيكية TETRA BLOC 1000 لإنتاج الكتل الصلبة، المجوفة، الألواح، السلاسل، الكتل الخاصة مثل كتل عمود الركن أو الكتل القابلة للتمويل، وحتى أرضيات TETRA BLOC 1000 TP. • مكبس ثابت PM60-45 للتصنيع، على الألواح الخشبية ، لمختلف المنتجات مثل أحجار الرصف المتشابكة، أحجار الرصف TRIEF ، التعريشات، الحدود، الأرصفة (بطول 50 سم) وأيضًا جميع أنواع البلوكات و الكتل التي يمكن إنتاجها على ماكينات TOUTAGGLO الرصف . • ماكينة كبح PB1000، لتصنيع الحدود، الحواجز والمزاريب بطول 100 سم. • طاولات اهتزاز تلفزيونية بأحجام مختلفة لتصنيع منتجات خرسانية متنوعة.

  3. SETHNESS ROQUETTE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 1880، تخصصت شركة Sethness Roquette في صناعة الكراميل المستخدم بأشكال مختلفة (سائل، معجون، بودرة أو رقائق) للحرفيين والصناعات الغذائية الزراعية. بفضل تواجدها العالمي من خلال مواقع إنتاجها الأربعة، رسخت شركة Sethness Roquette مكانتها كشركة رائدة في صناعة الكراميل. الكراميل الملون: الكراميل الملون هي الملونات الأكثر استخدامًا في الصناعة الغذائية الزراعية. لأن الكراميل الملون معروف بجودته، فإنه يوفر محاليلاً مختلفة قابلة للذوبان من أجل أي نوع من التطبيقات لغرض توحيد اللون. سكر محروق: في شكل سائل أو بودرة، يكون السكر المحروق عبارة عن سكريات مكرملة توفر طعم و/أو لون الكراميل للمنتجات الغذائية. الكراميل العطري: ينتج الكراميل العطري عن التأثير المتحكم فيه للحرارة على السكريات الغذائية. في شكل سائل أو صلب، فإنه يوفر طعمًا للكراميل يزيد وضوحًا أو يقل وفقًا للحاجة النهائية. وبذلك يمكننا، وفقًا لطرق الطهي، العثور على الكراميل على شكل عسل أو تقليدي أو متبل. كراميل مخصص: الكراميل المخصص يجمع بين عائلة كبيرة من أنواع الكراميل، والتي يمكن أن تتراوح من كراميل الحليب إلى كراميل الزبدة المملحة أو النباتي أو مخفض السكر… هذه الأنواع من الكراميل، في شكل معجون أو رقائق، تُقدم ملمسًا وطعمًا فريدًا لكل منتج. يمكن استخدام مكونات مختلفة (مثلاً العسل، اللبن، القشدة، الشوكولاتة، الزبد، الدهون النباتية.…).

  4. YIALY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن في شركة IYALY، فخورون بتصنيع منتجات التجميل العضوية والخالية من المنتجات الحيوانية. تأتي شركتنا نتاجا لشغف وتصميم شركائنا الذين جسدوا أحلامهم في واقع ابتكاري وأصلي. منذ بداياتنا، كانت رؤيتنا دائمًا هي ابتكار منتجات تجميلية فائقة الجودة، مثل الكريمات وعلاجات الوجه والأمصال وغير ذلك الكثير، لتلبية احتياجات وتوقعات عملائنا. أطلقنا مؤخرًا مشروعًا جديدًا مخصصًا للرفاهية الشخصية. وطورنا خطوط إنتاج جديدة تتميز بفعاليتها وطبيعتها الابتكارية. منذ البداية، نالت جودة منتجاتنا ثقة العديد من العملاء وسرعان ما توسعت إلى العديد من البلدان الأوروبية. وهدفنا هو أن نقدم لك تجربة فريدة من الرفاهية والجمال. نحن نضع جودة المكونات، وتركيبة منتجاتنا، وفعاليتها الحقيقية في قلب نهجنا. إننا نؤمن إيمانًا راسخًا بأن الشغف والعزم هما ركائز نجاحنا، ونتمنى أن نشارككم رؤيتنا. انضم إلينا في مجتمع IYALY بأن تصبح عميلاً، واستكشف مجموعتنا الكاملة من المنتجات المخصصة لرفاهيتك. اكتشف بعدًا جديدًا للجمال والرفاهية مع شركة IYALY

  5. WESTLAKE PLASTICS EUROPE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WESTLAKE PLASTICS EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بثق المطاط والبلاستيك. كما تعمل في قطاعات مواد بلاستيكية، أنصاف منتجات, مواد بلاستيكية، منتجات صناعية, قولبة مواد لدائنية حرارية, قذف المواد البلاستيكية, قولبة حرارية للمواد البلاستيكية, تشكيل البلاستيك بالحرارة, تصنيع البلاستيك, مواد بلاستيكية، أنصاف منتجات, و مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LAKROZ

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LAKROZ, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل طبيعية, مساحيق تجميل, مستحضرات تجميل طبيعية, تطوير وصناعة مواد التجميل, منتجات مستحضرات تجميل طبيعية, صناعة مجموعات مساحيق تجميل, تصميم وتصنيع خطوط إنتاج عطور ومستحضرات تجميل, و العناية بالبشرة، مستحضرات. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  2. ACPM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ACPM, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. كما تعمل في قطاعات صب وقولبة البلاستيك, كماليات لصناعة الطيران, كماليات لصناعة السكك الحديدية, إوالة الحالات, قولبة, تطبيقات لصناعة السيارات, بلاستيك حراري, مكونات بلاستيكية, و قطع بلاستيك للصناعة السيارات. ومقرها في Chocques, فرنسا.

  3. APLITEC FLANDRES

    فرنسا

    المؤسسة APLITEC FLANDRES, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تفريز الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تصنيع السبائك غير الحديدية, جوانب ألومنيوم, و تصنيع المعادن. ومقرها في Steenwerck, فرنسا.

  4. CÉLINE & ROLAND

    فرنسا

    المؤسسة CÉLINE & ROLAND, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس رياضية. كما تعمل في قطاعات تصنيع الملابس. ومقرها في 59240 Dunkerque, فرنسا.

  5. MECAJET

    فرنسا

    المؤسسة MECAJET, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تعاقد من الباطن, لحام ميكانيكي, مراكز التصنيع, و لحام آلي. ومقرها في Ligny-En-Cambrèsis, فرنسا.

  1. GALLEZ

    فرنسا

    المؤسسة GALLEZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ونماذج. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, تصنيع الأدوات, مكاتب دراسات صناعية, و تصنيع البلاستيك. ومقرها في Douvrin, فرنسا.

  2. NORD LASER TUBE

    فرنسا

    المؤسسة NORD LASER TUBE, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع قطع الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات وحدات تقطيع بالليزر, تجهيزات وآلات ليزر لتقطيع المعادن, تقطيع أنابيب مخصص, و مراكز التصنيع. ومقرها في Wambrechies, فرنسا.

  1. CMD GEARS

    فرنسا

    المؤسسة CMD GEARS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مخفضات سرعة. كما تعمل في قطاعات تصنيع العدد. ومقرها في Cambrai, فرنسا.

  2. SARL GRIMME

    فرنسا

    المؤسسة SARL GRIMME, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات حصاد، آليات ومعدات, حصاد، آليات ومعدات, آلات تصنيع زراعي, روافع شمندر, و آلات نزع بالزئبر. ومقرها في Feuchy, فرنسا.

  3. ARTOIS PLASTIQUES

    فرنسا

    المؤسسة ARTOIS PLASTIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. كما تعمل في قطاعات ألياف متعدد الأميد - تصنيع, و تقطيع المواد البلاستيكية. ومقرها في Houdain, فرنسا.

  4. SA COGEZ METAL

    فرنسا

    المؤسسة SA COGEZ METAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, تصنيع وتوزيع الغاز الصناعي, و تركيبات ألومنيوم. ومقرها في Douai, فرنسا.

  5. INDELEC

    فرنسا

    المؤسسة INDELEC, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أشياش مانعة للصواعق. كما تعمل في قطاعات تصنيع موصلات البرق وموانع الصواعق, تجهيزات واقيات الصواعق, و مورد معدات حماية من الصاعقة. ومقرها في Douai, فرنسا.

  6. RMR

    فرنسا

    المؤسسة RMR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ميكانيكي دقيق, و تصنيع قطع الغيار الميكانيكية. ومقرها في Billy Berclau, فرنسا.

  7. BOZEL EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة BOZEL EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصلب والمعادن. كما تعمل في قطاعات خدمات الاستيراد والتصدير, تصنيع آلات أعمال الصلب الهيكلية ومعدات الصلب, و موردي صلب. ومقرها في Grande-Synthe, فرنسا.

  8. STEMAT JANSEN

    فرنسا

    المؤسسة STEMAT JANSEN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات هيدروكربونات ومشتقاتها, هيدروكربونات ومشتقاتها, تصنيع الصمامات, و صمامات. ومقرها في Raismes, فرنسا.

  1. GROUPE HHF

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE HHF, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات اسطوانات هيدروليكية, و مراكز التصنيع. ومقرها في Saint-Pol-Sur-Mer, فرنسا.

  2. DEWEZ

    فرنسا

    المؤسسة DEWEZ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعادة تصنيع التغليفات. كما تعمل في قطاعات إعادة تصنيع الكرتون, و إعادة تصنيع الكرتون. ومقرها في Fourmies, فرنسا.

  3. STAPHYT

    فرنسا

    المؤسسة STAPHYT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارب على المنتجات والمواد. كما تعمل في قطاعات ضبط التصنيع والبناء, و ضبط التصنيع والبناء. ومقرها في Inchy En Artois, فرنسا.

  4. NORGAZ PROFLAM

    فرنسا

    المؤسسة NORGAZ PROFLAM, هي الموزع, وتعمل في قطاع تصنيع وتوزيع الوقود الغازي. كما تعمل في قطاعات فحم قابل للاحتراق, وقود تدفئة, و مواقد ذات وقود سائل. ومقرها في Fretin, فرنسا.

  5. CHRYSTAL PLASTIC

    فرنسا

    المؤسسة CHRYSTAL PLASTIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. كما تعمل في قطاعات تصنيع المتعدد الاثيلين, و حقيبة من البوليثيلين. ومقرها في Caudry, فرنسا.

  6. BUREAU VERIF CHAPITEAUX TENTES STRUCTURE

    فرنسا

    المؤسسة BUREAU VERIF CHAPITEAUX TENTES STRUCTURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضبط التصنيع والبناء. كما تعمل في قطاعات ضبط وشهادات جودة, و ضبط وشهادات جودة. ومقرها في Merville, فرنسا.

  7. OLIVIER-SINIC SARL

    فرنسا

    المؤسسة OLIVIER-SINIC SARL, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع إكسسوارات ملابس. كما تعمل في قطاعات تصنيع فساتين أفراح, و تأجير فستان العروسة. ومقرها في Verlinghem, فرنسا.

  8. ARGOS PRESTATIONS SERVICES INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة ARGOS PRESTATIONS SERVICES INDUSTRIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضبط التصنيع والبناء. كما تعمل في قطاعات تجارب على المنتجات والمواد, و تجارب على المنتجات والمواد. ومقرها في Maing, فرنسا.

  9. HEXACONTROLE

    فرنسا

  10. ASS DEV RECH APPLIQ IND AGRO

    فرنسا