• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أدوية

النتائج لأجل

أدوية

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهتاجر الجملة
  1. MINEO OUTILLAGES ET MACHINES

    فرنسا

    المؤسسة MINEO OUTILLAGES ET MACHINES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, خردوات معدنية للمباني, أدوات, و ماكينات-معدّات / أدوات آلية. ومقرها في Vieux-Condé, فرنسا.

  2. IMMED EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة IMMED EUROPE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات أدوية, و أدوية. ومقرها في Ennevelin, فرنسا.

  3. NAWA PHARMA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أهلًا بكم في Nawa Pharma! نحن شركة أدوية مسجَّلة قائمةٌ على الأبحاث ومتخصصة في إنتاج الأدوية الطبيعية وتداولها، بالإضافة إلى خدمات تصنيع العلامات التجارية الخاصة للمنتجات الطبية الصناعات الصحية. شركة Nawa Pharma هي شركة متعددة الجنسيات، موجودة في تركيا وماليزيا وفرنسا، وتمتد عملياتها إلى الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر ومصر. يتميز فريق البحث لدينا بأكثر من 25 عامًا من الخبرة في مجال البحث والتطوير الخاص بالمنتجات الطبيعية، بالإضافة إلى أنه يتولى مسئولية اكتشاف منتجات جديدة ذات قيمة تجارية عالية. تحتل شركتنا موقع الصدارة في مجال البحث والتطوير للمنتجات الطبيعية التي تأتي مع مزايا سلامة موثوقة مثل مستحضرات التجميل الطبيعية والمغذيات والفيتامينات، والمستحضرات الصيدلانية والإمدادات الطبية والأطعمة والمشروبات الصحية. فيما يتعلق بالخدمات، نقدم خدمات تركيبات مخصصة، وتصميم علامتك التجارية لمستحضرات التجميل، والتسويق، والاستشارات، وتطوير استراتيجية الأعمال، والخطة الإستراتيجية، والحلول الاستثمارية لشركات الرعاية الصحية. لا تتردد في الاتصال بفريقنا!

  4. SANDY - GROSSISTE EN PELUCHES ET JOUETS POUR PROFESSIONNELS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SANDY - GROSSISTE EN PELUCHES ET JOUETS POUR PROFESSIONNELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألعاب ودمى. كما تعمل في قطاعات أعياد، أدوات وديكورات, كرنفالات، أدوات, لعبات بالجملة, أعياد، أدوات وديكورات, و كرنفالات، أدوات. ومقرها في Auchy-Lez-Orchies, فرنسا.

  5. CATRYBAYART

    فرنسا

    المؤسسة CATRYBAYART, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صحية، أدوات. كما تعمل في قطاعات أجهزة لمعدات التدفئة, و صناعة الصمامات. ومقرها في Lille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SPORTISSIMO

    فرنسا

    المؤسسة SPORTISSIMO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات رياضة، أدوات, التخييم، معدات, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, رياضة، أدوات, التخييم، معدات, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, و رياضات مائية، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Orchies, فرنسا.

  2. NORD MACHINES OUTILS

    فرنسا

    المؤسسة NORD MACHINES OUTILS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية لتشكيل المعادن, أدوات آلية للقطع, أدوات آلية لتشكيل المعادن, و أدوات آلية للقطع. ومقرها في Leers, فرنسا.

  3. AC IMPORT

    فرنسا

    المؤسسة AC IMPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات تماثيل من الراتينج للمفروشات. ومقرها في Marcq-En-Baroeul, فرنسا.

  4. DEMLOG

    فرنسا

    المؤسسة DEMLOG, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, و تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. ومقرها في Onnaing, فرنسا.

  5. CA DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة CA DIFFUSION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تجبير أعضاء وإعادة تأهيل، أجهزة وأدوات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أجهزة ومعدات للمعاقين, أجهزة ومعدات للمعاقين, و قفازات للفحص الطبي. ومقرها في Halluin, فرنسا.

  1. AMH PRODUCTION

    فرنسا

    المؤسسة AMH PRODUCTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ثقب، أدوات آلية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ثقب، أدوات آلية, صنفرة للمعدن, و لوازم صناعية. ومقرها في Thiant, فرنسا.

  2. EUROP'EQUIPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة EUROP'EQUIPEMENT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, و آلات المنتجات الزراعية الغذائية. ومقرها في Mouvaux, فرنسا.

  1. ARMURERIE J.P. DELSAUX

    فرنسا

    المؤسسة ARMURERIE J.P. DELSAUX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, التخييم، معدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, التخييم، معدات, و رياضات مائية، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Arras, فرنسا.

  2. VENLOR

    فرنسا

    المؤسسة VENLOR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Templeuve, فرنسا.

  3. AUTONOMIE

    فرنسا

    المؤسسة AUTONOMIE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات جراحة طبية، أدوات, طب أسنان، أدوات ومؤن, طب وجراحة، أدوات ولوازم, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, جراحة طبية، أدوات, طب أسنان، أدوات ومؤن, طب وجراحة، أدوات ولوازم, و طب أسنان، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Annoeullin, فرنسا.

  4. NORD MED

    فرنسا

    المؤسسة NORD MED, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع جراحة طبية، أدوات. كما تعمل في قطاعات طب أسنان، تجهيزات ومعدات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, و جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  5. RESEAU INFORMATIQUE SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة RESEAU INFORMATIQUE SERVICE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Douai, فرنسا.

  6. STUDIO JANY

    فرنسا

    المؤسسة STUDIO JANY, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات بصريات، أدوات, تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور, بصريات، أدوات, و تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. ومقرها في Le Touquet Paris Plage, فرنسا.

  7. MEDICAL LOCA-SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة MEDICAL LOCA-SERVICES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع جراحة طبية، أدوات. كما تعمل في قطاعات طب وجراحة، أدوات ولوازم, جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, طب وجراحة، أدوات ولوازم, جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, و طب أسنان، أدوات ومؤن. ومقرها في Bethune, فرنسا.

  8. DEVLAEMINCK

    فرنسا

    المؤسسة DEVLAEMINCK, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصيانة، أدوات, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, تنظيف وصيانة، أدوات, و منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Fretin, فرنسا.

  1. REMI RTS

    فرنسا

    المؤسسة REMI RTS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير آدوات آلية. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير - مواد كهربائية وإلكترونية, استيراد وتصدير - مواد كهربائية وإلكترونية, و إمدادات للمعدات الميكانيكية والمضغوطة الهواء والهيدروليكية. ومقرها في Sars Et Rosieres, فرنسا.

  2. ILLICAD

    فرنسا

    المؤسسة ILLICAD, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, تكنولوجيا معلومات، برامج, تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة, تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, و تكنولوجيا معلومات، برامج. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  3. CASTANET SA

    فرنسا

    المؤسسة CASTANET SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير آدوات آلية. كما تعمل في قطاعات مكابس بديلة, و إحكام الغلق الميكانيكي. ومقرها في Marpent, فرنسا.

  4. HANDIMED

    فرنسا

    المؤسسة HANDIMED, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صحية، أدوات للمعاقين. كما تعمل في قطاعات منتجات إضافية للمعاقين وأدوات خاصة بمرض العظام. ومقرها في Bailleul, فرنسا.

  5. HYENCO SARL

    فرنسا

    المؤسسة HYENCO SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تنظيف وصيانة، أدوات. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة منزلية, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, منتجات تنظيف وصيانة منزلية, و منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  6. CHALLENGE SARL

    فرنسا

    المؤسسة CHALLENGE SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. كما تعمل في قطاعات بصريات، أدوات, مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات, بصريات، أدوات, و مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  7. FRÉQUENCE WIFI

    فرنسا

    المؤسسة FRÉQUENCE WIFI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Noeux Les Mines, فرنسا.

  8. LA MOTOCULTURE HESDINOISE

    فرنسا

    المؤسسة LA MOTOCULTURE HESDINOISE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة الحدائق والبساتين والأزهار، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات أدوات زراعة ورعاية الحدائق, زراعة، خدمات, أدوات زراعة ورعاية الحدائق, و زراعة، خدمات. ومقرها في Ste Austreberthe, فرنسا.

  9. SA COMPTOIR DES MATERIAUX DE SAINT ANDRE

    فرنسا

    المؤسسة SA COMPTOIR DES MATERIAUX DE SAINT ANDRE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صحية، أدوات. ومقرها في St Andre Lez Lille, فرنسا.

  10. ETS GUISLAIN

    فرنسا

    المؤسسة ETS GUISLAIN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صحية، أدوات. ومقرها في Escaudoeuvres, فرنسا.