• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بياضات

النتائج لأجل

بياضات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. GAME OF LICENCES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة GAME OF LICENCES متخصصة في توزيع المنتجات برخصة للأطفال لتجار الجملة ومراكز التسوق : ملابس صباحية وملابس مسائية وملابس داخلية ومفروشات حمام ومفروشات للمنزل وجوارب ومنتجات جلدية صغيرة وكماليات. لدينا مخزون كبير يتيح لنا سرعة الاستجابة إلى طلباتكم. المخزون المتوافر لدينا يحتوي على منتجات شتوية وصيفية ومنتجات دائمة. لدينا ثلاث نقاط لوجستية : الأول مقره في مدينة ريسون سور ماتز، بالقرب من المنطقة الباريسية والثاني في مدينة ليرس في محيط مدينة ليل والثالث في مدينة ألسدورف بألمانيا. هيكلنا مجهز لتلبية طلباتكم المتعلقة باللاصقات المخصصة.

  2. SAS STOCKOVER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SAS STOCKOVER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. كما تعمل في قطاعات المنتجات الجلدية, و المنتجات الجلدية. ومقرها في Carvin, فرنسا.

  3. EASYTEX

    فرنسا

    EASYTEX هي علامة تجارية لشركة SUBRENAT صوبرينات، وهي تمثل لاعب رئيسي في قطاع حلول المنسوجات المبتكرة منذ عام 1937 Easytex تسهل حياة المضيفين المحترفين بحيث يحصل عملاؤهم على راحة جيدة. تحدياتكم: التأكد من نوم ضيوفكم، تنظيف الغرف بسرعة، الحد من تكاليف الطاقة. نتخيل لكم حلول منسوجات مع أو بدون غسل (قابلة لإعادة الاستخدام أو للاستخدام الواحد) : بدأً من الفراش، للبياضات و منتجات حماية الأسرة، منتجاتنا ذات نوعية عالية، اقتصادية، عملية ومبتكرة. مدير الفندق، مدير الشقة السياحية، مدير المخيم ، نحن نعرف نمط عملكم! Easytex تعمل مع أكثر من 6000 عميل في 10 دول، بما في ذلك dont ACCOR, Best Western, Louvre Hotel, Capfun. نستجيب لطلباتكم بطريقة شخصية. منتجاتنا: - معدات السرير: النوابض الصندوقية ، المراتب ، الألحفة ، الوسائد ، البطانيات الصوفية ، أغطية المراتب ، حماية الفراش: الأغطية، أغطية المراتب، واقيات الوسائد، أغطية الوسائد المضغوطة، أطقم النوم، كتان السرير: ملاأت مسطحة ، ملاأت مجهزة، أكياس مخدات ، أغطية الألحفة ، أكياس نوم ، بطانيات قطبية ، منتجات ترحيبية: جل الاستحمام ، صابون ... ، - بياضات الحمام: المناشف ، دواسات الحمام ، - أطقم الترحيب: أطقم الحمام، أطقم الصيانة. طموحنا: تقديم جودة لا تُضاهى من المنتجات والخدمات التي ترقى لمستوى ثقة عملائكم من أجل توفير الراحة والنظافة لهم.

  4. BERGAN DELORME

    فرنسا

    المؤسسة BERGAN DELORME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بياضات للاستخدامات المهنية أو الصناعية. ومقرها في Fleurbaix, فرنسا.

  5. LIA COUTURE - KETTEN

    فرنسا

    المؤسسة LIA COUTURE - KETTEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بياضات أسِرّة. ومقرها في Erquinghem Lys, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CARPENTIER & PREUX

    فرنسا

    المؤسسة CARPENTIER & PREUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة مفروشات. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, بياضات منزلية, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, و ستارة. ومقرها في Caudry, فرنسا.

  2. SDEZ - LOCATION & ENTRETIEN DE LINGE

    فرنسا

    المؤسسة SDEZ - LOCATION & ENTRETIEN DE LINGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بياضات للاستخدامات المهنية أو الصناعية. كما تعمل في قطاعات ملابس عمل، استئجار, ملابس عمل، استئجار, و كي ملابس العمل. ومقرها في Bondues, فرنسا.

  3. MILLE OREILLERS

    فرنسا

    المؤسسة MILLE OREILLERS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  4. BECQUET

    فرنسا

    المؤسسة BECQUET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. ومقرها في La Chapelle D Armentieres, فرنسا.

  5. DYLCO SA

    فرنسا

    المؤسسة DYLCO SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, بياضات منزلية, و مشغولات دانتيل. ومقرها في Bertry, فرنسا.

  1. TISSCO

    فرنسا

    المؤسسة TISSCO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بياضات أسِرّة. كما تعمل في قطاعات بياضات للاستخدامات المهنية أو الصناعية, بياضات للاستخدامات المهنية أو الصناعية, و مفرش. ومقرها في Comines, فرنسا.

  2. DUQUENNOY ET LEPERS

    فرنسا

    المؤسسة DUQUENNOY ET LEPERS, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. كما تعمل في قطاعات لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, أقمشة مفروشات, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, و أقمشة مفروشات. ومقرها في Chereng, فرنسا.

  1. G&C CLINIBED

    فرنسا

    المؤسسة G&C CLINIBED, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. كما تعمل في قطاعات بياضات أسِرّة, و بياضات أسِرّة. ومقرها في Wattrelos, فرنسا.

  2. CARDON SAS

    فرنسا

    المؤسسة CARDON SAS, وتعمل في قطاع مناشف حمام. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, بياضات أسِرّة, بياضات منزلية, و بياضات أسِرّة. ومقرها في Cambrai, فرنسا.

  3. CALITEX

    فرنسا

    المؤسسة CALITEX, وتعمل في قطاع أقمشة مفروشات. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, و بياضات منزلية. ومقرها في Cambrai Cedex, فرنسا.

  4. ALEXANDRE TURPAULT

    فرنسا

    المؤسسة ALEXANDRE TURPAULT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. ومقرها في Nieppe, فرنسا.

  5. NORD PLUME

    فرنسا

  6. STYL'CONFECTION DECOR SARL

    فرنسا