• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بياضات منزلية

النتائج لأجل

بياضات منزلية

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. SAS STOCKOVER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SAS STOCKOVER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. كما تعمل في قطاعات المنتجات الجلدية, و المنتجات الجلدية. ومقرها في Carvin, فرنسا.

  2. CARPENTIER & PREUX

    فرنسا

    المؤسسة CARPENTIER & PREUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة مفروشات. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, بياضات منزلية, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, و ستارة. ومقرها في Caudry, فرنسا.

  3. BECQUET

    فرنسا

    المؤسسة BECQUET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. ومقرها في La Chapelle D Armentieres, فرنسا.

  4. DYLCO SA

    فرنسا

    المؤسسة DYLCO SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, بياضات منزلية, و مشغولات دانتيل. ومقرها في Bertry, فرنسا.

  5. MILLE OREILLERS

    فرنسا

    المؤسسة MILLE OREILLERS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DUQUENNOY ET LEPERS

    فرنسا

    المؤسسة DUQUENNOY ET LEPERS, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. كما تعمل في قطاعات لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, أقمشة مفروشات, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, و أقمشة مفروشات. ومقرها في Chereng, فرنسا.

  2. CARDON SAS

    فرنسا

    المؤسسة CARDON SAS, وتعمل في قطاع مناشف حمام. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, بياضات أسِرّة, بياضات منزلية, و بياضات أسِرّة. ومقرها في Cambrai, فرنسا.

  3. G&C CLINIBED

    فرنسا

    المؤسسة G&C CLINIBED, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. كما تعمل في قطاعات بياضات أسِرّة, و بياضات أسِرّة. ومقرها في Wattrelos, فرنسا.

  4. CALITEX

    فرنسا

    المؤسسة CALITEX, وتعمل في قطاع أقمشة مفروشات. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, و بياضات منزلية. ومقرها في Cambrai Cedex, فرنسا.

  5. ALEXANDRE TURPAULT

    فرنسا

    المؤسسة ALEXANDRE TURPAULT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. ومقرها في Nieppe, فرنسا.

  1. STYL'CONFECTION DECOR SARL

    فرنسا

  2. NORD PLUME

    فرنسا

  1. GAME OF LICENCES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة GAME OF LICENCES متخصصة في توزيع المنتجات برخصة للأطفال لتجار الجملة ومراكز التسوق : ملابس صباحية وملابس مسائية وملابس داخلية ومفروشات حمام ومفروشات للمنزل وجوارب ومنتجات جلدية صغيرة وكماليات. لدينا مخزون كبير يتيح لنا سرعة الاستجابة إلى طلباتكم. المخزون المتوافر لدينا يحتوي على منتجات شتوية وصيفية ومنتجات دائمة. لدينا ثلاث نقاط لوجستية : الأول مقره في مدينة ريسون سور ماتز، بالقرب من المنطقة الباريسية والثاني في مدينة ليرس في محيط مدينة ليل والثالث في مدينة ألسدورف بألمانيا. هيكلنا مجهز لتلبية طلباتكم المتعلقة باللاصقات المخصصة.