• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بلاستيك

النتائج لأجل

بلاستيك

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. CVP SAS

    فرنسا

    المؤسسة CVP SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف البلاستيك. كما تعمل في قطاعات تغليف, بلاستيك, دوارق للتغليف, و أباريق للتغليف. ومقرها في Wambrechies, فرنسا.

  2. ACPM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ACPM, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. كما تعمل في قطاعات صب وقولبة البلاستيك, كماليات لصناعة الطيران, كماليات لصناعة السكك الحديدية, إوالة الحالات, قولبة, تطبيقات لصناعة السيارات, بلاستيك حراري, مكونات بلاستيكية, و قطع بلاستيك للصناعة السيارات. ومقرها في Chocques, فرنسا.

  3. WESTLAKE PLASTICS EUROPE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WESTLAKE PLASTICS EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بثق المطاط والبلاستيك. كما تعمل في قطاعات مواد بلاستيكية، أنصاف منتجات, مواد بلاستيكية، منتجات صناعية, قولبة مواد لدائنية حرارية, قذف المواد البلاستيكية, قولبة حرارية للمواد البلاستيكية, تشكيل البلاستيك بالحرارة, تصنيع البلاستيك, مواد بلاستيكية، أنصاف منتجات, و مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  4. DISTRIPLAST

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DISTRIPLAST, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات تغليف البلاستيك, صناديق بلاستيكية, علب بلاستيكية, تغليف البلاستيك, صناديق بلاستيكية, علب بلاستيكية, و صفائح من متعدد البروبيلين نخروبية. ومقرها في Dunkerque Cedex 2, فرنسا.

  5. FLACONNAGES DE L'ARTOIS ET BCGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FLACONNAGES DE L'ARTOIS ET BCGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات قارورات بلاستيكية, حقائب صناعية, تعبئة بلاستيكية, صناعة الزجاجات, سلال بلاستيكية, التغليف بالبولي بروبلين, عبوات بولي إيثيلين, و التغليف بالبولي إيثيلين تيرفثالات. ومقرها في Lapugnoy, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. USIPLAST FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة USIPLAST FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات التعامل مع البلاستيك بآلات, تصنيع الأدوات الآلية للمواد البلاستيكية, تصنيع القطع, و تصنيع المواد البلاستيكية. ومقرها في Quesnoy-Sur-Deule, فرنسا.

  2. BREDLAK SAS

    فرنسا

    المؤسسة BREDLAK SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معالجة مواد البلاستيك. كما تعمل في قطاعات إعادة تدوير البلاستيك, مخلّفات معدنية غبر حديدية, استصلاح الحتات المعدني, و إعادة تدوير الكرتون والورق. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. SUNCLEAR

    فرنسا

    المؤسسة SUNCLEAR, هي الموزع, وتعمل في قطاع لوحات بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات صفائح الألومنيوم, و شرائح من البلاستيك. ومقرها في Marcq-En-Baroeul, فرنسا.

  4. HYBSTER

    فرنسا

    المؤسسة HYBSTER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات للصناعات الكهربائية. كما تعمل في قطاعات حقن بلاستيك, قولبة بالحقن للمواد البلاستيكية, قولبة حقن بلاستيك ثنائي المادة, و قوالب الحقن من الصلب للمواد البلاستيكية. ومقرها في Neuville En Ferrain, فرنسا.

  5. PRIMAGROUP

    فرنسا

    المؤسسة PRIMAGROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صب وقولبة البلاستيك. كما تعمل في قطاعات حقن بلاستيك, بلاستيك حراري, و هندسة - مقاولو إنتاج. ومقرها في Libercourt, فرنسا.

  1. 3D NORD FACTORY

    فرنسا

    المؤسسة 3D NORD FACTORY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صب وقولبة البلاستيك. كما تعمل في قطاعات قولبة, حقن بلاستيك, القولبة بالحقن, و نماذج أولية وطبعات ثلاثية الأبعاد. ومقرها في Le Quesnoy, فرنسا.

  2. PRONAL

    فرنسا

    المؤسسة PRONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صهاريج بلاستيكية. ومقرها في Leers, فرنسا.

  1. RKW REMY SAS

    فرنسا

    المؤسسة RKW REMY SAS, وتعمل في قطاع رقائق ووريقات بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات قذف المواد البلاستيكية, و أغشية بولي إيثيلين. ومقرها في Saultain, فرنسا.

  2. S.A PIREP

    فرنسا

    المؤسسة S.A PIREP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، منتجات لصناعة وسائط النقل, مطاط وبلاستيك، تحويل, بلاستيك، منتجات لصناعة وسائط النقل, مطاط وبلاستيك، تحويل, و كاوتشوك بوليوريثين. ومقرها في Busnes, فرنسا.

  3. AJP

    فرنسا

    المؤسسة AJP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عجينة ورق. كما تعمل في قطاعات تلبيس ألومنيوم, معالجة مواد البلاستيك, تجهيزات و ماكينات و معدّات لتخليص ومعالجة الورق والكرتون, بكر ورق, تلبيس ألومنيوم, و معالجة مواد البلاستيك. ومقرها في Vieux-Condé, فرنسا.

  4. CARLIER PLASTIQUES

    فرنسا

    المؤسسة CARLIER PLASTIQUES, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات صهاريج بلاستيكية, و صهاريج بلاستيكية. ومقرها في Calonne Ricouart, فرنسا.

  5. PLASTAM EUROPE

    فرنسا

  6. DSM FINANCE

    فرنسا

  7. SARL SOLUTIONS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SARL SOLUTIONS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع سجاد وموكيت. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, بلاستيك، فرش أرض, تلبيس الأرضيات الأمنية لحدائق اللعب, طلاء أرضية صناعية, و تبطين الحوائط. ومقرها في Lannoy, فرنسا.

  8. MALIP

    فرنسا

    دعامات النقل من الببولي كلوريد الفينيل أو من البلاستيك المرن الذي يمكن تخصيصه بالكامل: ملون وبه علامات مميزة، من 1 إلى 4 ألوان ورباعي الألوان. حامل بطاقة من 3 أو 4 طيات، غلاف بطاقة نقل، حافظة واقية، حافظة لها طية، حافظة رخصة القيادة، حاملة مستندات، حافظة توضع في المركبات. حافظة ترتيبية، غلاف البطاقة الصحية، حافظات جييب بسيطة، حقائب دعائية، حافظة لها طية حاملة مستندات، حافظة ألعاب، حافظة لاصقة، حامل شعار.

  1. BORFLEX LILLE - GROUPE BORFLEX

    فرنسا

    المؤسسة BORFLEX LILLE - GROUPE BORFLEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات للسيارات والنقل. كما تعمل في قطاعات مطاط وبلاستيك، تحويل, مطاط وبلاستيك، تحويل, مواد مركبة مع راتنج, و سيور ناقلة للأغذية من البولي بروبيلين. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. HARRY PLAST

    فرنسا

    المؤسسة HARRY PLAST, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. ومقرها في Saint Amand Les Eaux Cedex, فرنسا.

  3. GALLEZ

    فرنسا

    المؤسسة GALLEZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ونماذج. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, تصنيع الأدوات, مكاتب دراسات صناعية, و تصنيع البلاستيك. ومقرها في Douvrin, فرنسا.

  4. AC-PM

    فرنسا

    المؤسسة AC-PM, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. كما تعمل في قطاعات حقن بلاستيك, حقْن و قوْلبة البلاستيكِ, و مواد ضبط الحرارة. ومقرها في Chocques, فرنسا.

  5. PLASTEM

    فرنسا

    المؤسسة PLASTEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات سدادات وكبسولات بلاستيكية, سدادات وكبسولات بلاستيكية, و قولبة بالحقن للمواد البلاستيكية. ومقرها في Wattignies, فرنسا.

  6. TERNOIS PLASTIQUES

    فرنسا

    المؤسسة TERNOIS PLASTIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تغليف البلاستيك, و تغليف البلاستيك. ومقرها في Vacqueriette Erquières, فرنسا.

  7. WIPAK GRYSPEERT

    فرنسا

    المؤسسة WIPAK GRYSPEERT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات تغليف حسب الطلب، شركات, تغليف المواد الغذائية, تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, تغليف حسب الطلب، شركات, تغليف المواد الغذائية, و تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bousbecque Cedex, فرنسا.

  8. CERCLEUROP

    فرنسا

    المؤسسة CERCLEUROP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رقائق بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، تعبئة, تغليف وحزم، آلات وتجهيزات, بلاستيك، تعبئة, أغشية قابلة للتمدد, و تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Jeumont, فرنسا.

  9. MILLESCAMPS MODELAGE

    فرنسا

    المؤسسة MILLESCAMPS MODELAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ونماذج. كما تعمل في قطاعات قوالب للمواد البلاستيكية والمطاطية, و قوالب للمواد البلاستيكية والمطاطية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  10. EXPEPACK

    فرنسا

    المؤسسة EXPEPACK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كرتون مموج. كما تعمل في قطاعات دكمة من الخشب, أثاثات المكاتب, و تغليف بالبلاستيك القابل للتمدد. ومقرها في MARCQ EN BAROEUL, فرنسا.