• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • براغي

النتائج لأجل

براغي

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. BECK CRESPEL

    فرنسا

    المؤسسة BECK CRESPEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات لولبة. ومقرها في Armentières, فرنسا.

  2. CATHELAIN

    فرنسا

    المؤسسة CATHELAIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات صناعة المسامير الملولبة والصواميل الخاصة. ومقرها في Bavinchove, فرنسا.

  3. FIRST MAGNETIC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة FIRST MAGNETIC FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, عزقات وبراغي, و مغناطيس رافع. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  4. SUDAC AIR SERVICE - AGENCE NORD - DENAIN

    فرنسا

    المؤسسة SUDAC AIR SERVICE - AGENCE NORD - DENAIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هواء مضغوط، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات ضواغط, ضواغط, مكابس ذات براغي, فاصل التكثف, و آلات تفريغ المواد المكثّفة. ومقرها في Denain, فرنسا.

  5. ZOBEL

    فرنسا

    المؤسسة ZOBEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات صناعة المسامير الملولبة والصواميل الخاصة, و مسامير ملولبة لقطاع البتروكيمياء. ومقرها في Fleurbaix, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SA ETS DEVEQUE

    فرنسا

    المؤسسة SA ETS DEVEQUE, هي الموزع, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, تركيبات صحية, خردوات صناعية, خردوات معدنية للمباني, و تركيبات صحية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. ETS LOUIS CROMBEZ

    فرنسا

  3. BECK TECHNOLOGIES

    فرنسا

  4. SAS BAGGIO

    فرنسا

  5. EMF CABINET CURTI ET CHARLET

    فرنسا