• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بثق المطاط والبلاستيك

النتائج لأجل

بثق المطاط والبلاستيك

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. WESTLAKE PLASTICS EUROPE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WESTLAKE PLASTICS EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بثق المطاط والبلاستيك. كما تعمل في قطاعات مواد بلاستيكية، أنصاف منتجات, مواد بلاستيكية، منتجات صناعية, قولبة مواد لدائنية حرارية, قذف المواد البلاستيكية, قولبة حرارية للمواد البلاستيكية, تشكيل البلاستيك بالحرارة, تصنيع البلاستيك, مواد بلاستيكية، أنصاف منتجات, و مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  2. ACK PLASTIQUES

    فرنسا

  3. PLASTIPRO

    فرنسا

    المؤسسة PLASTIPRO, هي الموزع, وتعمل في قطاع بثق البلاستيك، آلات. كما تعمل في قطاعات آلات بثق خاصة بالمواد البلاستيكية, و حملاج لحام. ومقرها في Monchy-Le-Preux, فرنسا.

  4. GALLEZ SAS

    فرنسا

    المؤسسة GALLEZ SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. كما تعمل في قطاعات حقن المطاط والبلاستيك, تشكيل حراري للبلاستيك، آلات, حقن المطاط والبلاستيك, و تشكيل حراري للبلاستيك، آلات. ومقرها في Douvrin, فرنسا.

  5. SARL CONCEPTION DEVELOPPEMENT FABRICATION PLASTIQUE (CDF PLAST)

    فرنسا

    المؤسسة SARL CONCEPTION DEVELOPPEMENT FABRICATION PLASTIQUE (CDF PLAST), وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. كما تعمل في قطاعات حقن المطاط والبلاستيك, و حقن المطاط والبلاستيك. ومقرها في Douai Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PROFLEX SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة PROFLEX SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية. كما تعمل في قطاعات كسوات عشبية مطاطية أو بلاستيكية, و كسوات عشبية مطاطية أو بلاستيكية. ومقرها في Pont A Vendin, فرنسا.

  2. ROLL-GOM

    فرنسا

    المؤسسة ROLL-GOM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كسوات عشبية مطاطية أو بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية, أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية, و تجهيزات لجمع و إعادة تدوير المطاط في النفايات. ومقرها في Tilloy Les Mofflaines, فرنسا.

  3. COURROIELIN SOC

    فرنسا

    المؤسسة COURROIELIN SOC, وتعمل في قطاع كسوات عشبية مطاطية أو بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية, و أنابيب وخراطيم مطاطية وبلاستيكية. ومقرها في Comines, فرنسا.