• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الومنيوم

النتائج لأجل

الومنيوم

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. ALPHA MENUISERIES

    فرنسا

    المؤسسة ALPHA MENUISERIES, هي الموزع, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات لوازم النجارة, سلع من الكلوريد متعدد الفاينل, و الومنيوم. ومقرها في 62140-Bouin Plumoison, فرنسا.

  2. EURADIF - PORTES D'ENTREE ALU

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EURADIF - PORTES D'ENTREE ALU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات أبواب منازل خارجية, أبواب بالزجاج, أبواب ألومنيوم, أبواب, و أبواب منازل خارجية. ومقرها في Bethune, فرنسا.

  3. NORD CHROME

    فرنسا

    المؤسسة NORD CHROME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات طلي بالكروم, غلفنة إلكتروليتية, تنقية, طلي بالكروم, و ألومنيوم كروم. ومقرها في Grande Synthe, فرنسا.

  4. APLITEC FLANDRES

    فرنسا

    المؤسسة APLITEC FLANDRES, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تفريز الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تصنيع السبائك غير الحديدية, جوانب ألومنيوم, و تصنيع المعادن. ومقرها في Steenwerck, فرنسا.

  5. SA COGEZ METAL

    فرنسا

    المؤسسة SA COGEZ METAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, تصنيع وتوزيع الغاز الصناعي, و تركيبات ألومنيوم. ومقرها في Douai, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AJP

    فرنسا

    المؤسسة AJP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عجينة ورق. كما تعمل في قطاعات تلبيس ألومنيوم, معالجة مواد البلاستيك, تجهيزات و ماكينات و معدّات لتخليص ومعالجة الورق والكرتون, بكر ورق, تلبيس ألومنيوم, و معالجة مواد البلاستيك. ومقرها في Vieux-Condé, فرنسا.

  2. BILLIET

    فرنسا

    المؤسسة BILLIET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ خشبية. كما تعمل في قطاعات تركيبات ألومنيوم. ومقرها في BIERNE, فرنسا.

  3. ALURAM

    فرنسا

    المؤسسة ALURAM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات نجارة, تركيبات ألومنيوم, تركيب بي في سي, و أعمال نجارة. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  4. TECHNAL

    فرنسا

    المؤسسة TECHNAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تركيبات ألومنيوم. ومقرها في TEMPLEMARS, فرنسا.

  5. SYSMO SYSTEMES MODULAIRES

    فرنسا