• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الأشغال العامة

النتائج لأجل

الأشغال العامة

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. HELFAUT TRAVAUX SARL

    فرنسا

    المؤسسة HELFAUT TRAVAUX SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال, طرق، إنشاء, ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال, و طرق، إنشاء. ومقرها في Helfaut, فرنسا.

  2. TP ARTOIS TRAVAUX PUBLICS DE L ARTOIS

    فرنسا

    المؤسسة TP ARTOIS TRAVAUX PUBLICS DE L ARTOIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ردم، أشغال. كما تعمل في قطاعات صرف صحي - أشغال, أشغال تحت الأرض، مقاولون, صرف صحي - أشغال, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Leforest, فرنسا.

  3. SOCIETE D'EQUIPEMENTS TUYAUTERIES

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE D'EQUIPEMENTS TUYAUTERIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال تحت الأرض، مقاولون, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Haubourdin, فرنسا.

  4. SINGER ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة SINGER ET CIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات جسور وسدود، مقاولون, و جسور وسدود، مقاولون. ومقرها في Outreau, فرنسا.

  5. GRAUWIN TRAVAUX PUBLICS

    فرنسا

    المؤسسة GRAUWIN TRAVAUX PUBLICS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات طرق، إنشاء, و طرق، إنشاء. ومقرها في Oignies, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RAMERY TRAVAUX PUBLICS

    فرنسا

  2. STE SOTRAIX

    فرنسا

  3. SA HEMBERT

    فرنسا

  4. MOS FRANCE

    فرنسا

  5. TACQUET INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة TACQUET INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Carvin, فرنسا.

  1. SOTECH

    فرنسا

    المؤسسة SOTECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات صنبرة صناعية, صنبرة صناعية, و صناعة قطع صلب لا يصدأ بالآلات. ومقرها في Grande Synthe, فرنسا.

  2. ARRAS MAXEI

    فرنسا

    المؤسسة ARRAS MAXEI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات مواقد للاستعمال الصناعي. ومقرها في Monchy Le Preux, فرنسا.

  1. ATEMA

    فرنسا

    المؤسسة ATEMA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Hallennes Lez Haubourdin, فرنسا.

  2. MEPLAIT

    فرنسا

    المؤسسة MEPLAIT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, و سيراميك. ومقرها في Le-Cateau-Cambrésis, فرنسا.

  3. DASSONVILLE

    فرنسا

    المؤسسة DASSONVILLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات ميكانيكي دقيق. ومقرها في Wattrelos, فرنسا.

  4. SARL STRUCTURE BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة SARL STRUCTURE BATIMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات مسبقة الصنع وصناعية. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, أشغال كبرى, أشغال عامة، مقاولون, أشغال إنهاء, أشغال كبرى, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Ronchin, فرنسا.

  5. DI SANTE

    فرنسا

    المؤسسة DI SANTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات أعمال معادن. ومقرها في Gravelines, فرنسا.

  6. LIGNIER

    فرنسا

    المؤسسة LIGNIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Campigneulles Les Petites, فرنسا.

  7. RAMERY BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة RAMERY BATIMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Erquinghem Lys, فرنسا.

  8. TERRASSEMENTS CURAGES LOCATIONS

    فرنسا

    المؤسسة TERRASSEMENTS CURAGES LOCATIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Vieux Conde, فرنسا.

  1. BALESTRA

    فرنسا

    المؤسسة BALESTRA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Avesnes Le Comte, فرنسا.

  2. SAS PATOUX

    فرنسا

    المؤسسة SAS PATOUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Richebourg, فرنسا.

  3. DUCROCQ TP

    فرنسا

    المؤسسة DUCROCQ TP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, و أشغال عامة، مقاولون. ومقرها في Nielles Les Blequin, فرنسا.

  4. OPMM DE L ARTOIS

    فرنسا

    المؤسسة OPMM DE L ARTOIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Auchel, فرنسا.

  5. PONTICELLI MARTIN MECANIQUE

    فرنسا

    المؤسسة PONTICELLI MARTIN MECANIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

  6. CR IMMOBILIER

    فرنسا

    المؤسسة CR IMMOBILIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Masny, فرنسا.

  7. SARL TECHNISERVICE

    فرنسا

    المؤسسة SARL TECHNISERVICE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في La Chapelle D'Armentières, فرنسا.

  8. SE DES ETS BERLAK

    فرنسا

    المؤسسة SE DES ETS BERLAK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Auberchicourt, فرنسا.

  9. SARL MECA MESURE POSITIONNEMENT AUTOMATISME (2MPA)

    فرنسا

    المؤسسة SARL MECA MESURE POSITIONNEMENT AUTOMATISME (2MPA), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Jeumont, فرنسا.

  10. SARL LAURENT

    فرنسا

    المؤسسة SARL LAURENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Trélon, فرنسا.