• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • القوالب

النتائج لأجل

القوالب

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. TETRA STRUCTURE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة TETRA STRUCTURE تيتْرا ستريكتور متخصصة في تصنيع المعدات اللازمة لإنتاج العناصر الخرسانية. تسمح معداتنا القوية بإنتاج عناصر خرسانية منتظمة عالية الجودة. • آلات بسط يدوية TOUTAGGLO، آلات بسط شبه أوتوماتيكية TETRA BLOC 1000 لإنتاج الكتل الصلبة، المجوفة، الألواح، السلاسل، الكتل الخاصة مثل كتل عمود الركن أو الكتل القابلة للتمويل، وحتى أرضيات TETRA BLOC 1000 TP. • مكبس ثابت PM60-45 للتصنيع، على الألواح الخشبية ، لمختلف المنتجات مثل أحجار الرصف المتشابكة، أحجار الرصف TRIEF ، التعريشات، الحدود، الأرصفة (بطول 50 سم) وأيضًا جميع أنواع البلوكات و الكتل التي يمكن إنتاجها على ماكينات TOUTAGGLO الرصف . • ماكينة كبح PB1000، لتصنيع الحدود، الحواجز والمزاريب بطول 100 سم. • طاولات اهتزاز تلفزيونية بأحجام مختلفة لتصنيع منتجات خرسانية متنوعة.

  2. ACPM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ACPM, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. كما تعمل في قطاعات صب وقولبة البلاستيك, كماليات لصناعة الطيران, كماليات لصناعة السكك الحديدية, إوالة الحالات, قولبة, تطبيقات لصناعة السيارات, بلاستيك حراري, مكونات بلاستيكية, و قطع بلاستيك للصناعة السيارات. ومقرها في Chocques, فرنسا.

  3. OPMM - MOULAGE PAR INJECTION PLASTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة OPMM - MOULAGE PAR INJECTION PLASTIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب دقيقة. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, مكابس للتشكيل بالحرارة, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في AUCHEL, فرنسا.

  4. GALLEZ

    فرنسا

    المؤسسة GALLEZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ونماذج. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, تصنيع الأدوات, مكاتب دراسات صناعية, و تصنيع البلاستيك. ومقرها في Douvrin, فرنسا.

  5. MILLESCAMPS MODELAGE

    فرنسا

    المؤسسة MILLESCAMPS MODELAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ونماذج. كما تعمل في قطاعات قوالب للمواد البلاستيكية والمطاطية, و قوالب للمواد البلاستيكية والمطاطية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DEBRAY

    فرنسا

    المؤسسة DEBRAY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ونماذج. ومقرها في Saint-Nicolas-Les-Arras, فرنسا.

  2. SA EUROP USINAGE

    فرنسا

    المؤسسة SA EUROP USINAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ونماذج. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, عصْر, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و نماذج. ومقرها في Raismes, فرنسا.

  3. FONDERIE MARTEL

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIE MARTEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب سباكة. كما تعمل في قطاعات سباكة الألمنيوم, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, سباكة صدفية الشكل, سباكة الألمنيوم, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Saint-Omer Cedex, فرنسا.

  4. ARNOUTS POLYESTER

    فرنسا

    المؤسسة ARNOUTS POLYESTER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب للمواد البلاستيكية والمطاطية. كما تعمل في قطاعات قولبة أجزاء بوليستر. ومقرها في Lynde, فرنسا.

  5. HYBSTER

    فرنسا

    المؤسسة HYBSTER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات للصناعات الكهربائية. كما تعمل في قطاعات حقن بلاستيك, قولبة بالحقن للمواد البلاستيكية, قولبة حقن بلاستيك ثنائي المادة, و قوالب الحقن من الصلب للمواد البلاستيكية. ومقرها في Neuville En Ferrain, فرنسا.

  1. SA CRESSENT

    فرنسا

    المؤسسة SA CRESSENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال نحاسية مقاومة للصدأ. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أحواض معدنية, نِحاسة, أحواض معدنية, و قوالب وأشكال وهياكل للأشياء المصنعة من الخرسانة المسلحة والخرسانة. ومقرها في Sains-En-Gohelle, فرنسا.

  2. HUYGHE MODELAGE (SITE SECONDAIRE DE LA SOCIÉTÉ M.D.M. (MODELAGE DUBOIS MAUBEUGE)

    فرنسا

    المؤسسة HUYGHE MODELAGE (SITE SECONDAIRE DE LA SOCIÉTÉ M.D.M. (MODELAGE DUBOIS MAUBEUGE), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب للسيراميك. كما تعمل في قطاعات قوالب ونماذج, قوالب ونماذج, إنشاء موجهات وتثبيتات, انتاج المحّار, و التعامل مع المعادن بآلات. ومقرها في Comines, فرنسا.

  1. TANDEM INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة TANDEM INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشكيل حراري للبلاستيك، آلات. كما تعمل في قطاعات إعلان في نقاط البيع, قوالب لصناعة الشيكولاتة, و إعلان في نقاط البيع. ومقرها في Armentières, فرنسا.

  2. DEMARLE

    فرنسا

    المؤسسة DEMARLE, وتعمل في قطاع قوالب وصواني أفران. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات المطبخ. ومقرها في Wavrin, فرنسا.

  3. ARC TOOLING

    فرنسا

    المؤسسة ARC TOOLING, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع زجاج وسيراميك، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات قوالب لصنع الزجاج والكريستال, و قوالب لصنع الزجاج والكريستال. ومقرها في Aire Sur La Lys, فرنسا.

  4. MODELAGE DECLERCQ EURL

    فرنسا

    المؤسسة MODELAGE DECLERCQ EURL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ونماذج. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  5. MODELAGE ET TECHNIQUES DERIVEES SARL

    فرنسا

    المؤسسة MODELAGE ET TECHNIQUES DERIVEES SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب ونماذج. ومقرها في Rousies, فرنسا.