• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • التشكيل بالحرارة

النتائج لأجل

التشكيل بالحرارة

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. SATO FRANCE

    فرنسا

    شركة SATO فرنسا هي فرع للمجموعة اليابانية SATO وهي أحد الموردين العالميين للحلول المدمجة للتعرف الآلي وجمع البيانات باسنخدام نكنولوجيات الكود الشريطي والتعرف بالموجات اللاسلكية. نقدم تشكيلة كبيرة من المنتجات : طابعات حرارية مباشرة وبالنقل الحراري وطابعات شرائط بوصة وطابعات وملصقات التعرف بالموجات اللاسلكية وأنظمة جمع البيانات وآلات لصق الملصقات اليدوية ومجموعات طباعة وأنظمة طباعة ووضع آلي واكسسوارات للطابعات وبرامج صناعة الملصقات وشرائط النقل الحرارية. شركة SATO فرنسا تقدم لعملائها حلول كاملة للصق الملصقات والتعرف الآلي والتتبعية. تستطيع تقديم العديد من التطبيقات في جميع قطاعات النشاط بفضل معرفتها في مجال تركيب أنظمة الطباعة ولصق الملصقات ومصنعها المدمج لتصنيع البطاقات اللاصقة.

  2. WESTLAKE PLASTICS EUROPE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WESTLAKE PLASTICS EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بثق المطاط والبلاستيك. كما تعمل في قطاعات مواد بلاستيكية، أنصاف منتجات, مواد بلاستيكية، منتجات صناعية, قولبة مواد لدائنية حرارية, قذف المواد البلاستيكية, قولبة حرارية للمواد البلاستيكية, تشكيل البلاستيك بالحرارة, تصنيع البلاستيك, مواد بلاستيكية، أنصاف منتجات, و مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  3. OPMM - MOULAGE PAR INJECTION PLASTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة OPMM - MOULAGE PAR INJECTION PLASTIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب دقيقة. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, مكابس للتشكيل بالحرارة, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في AUCHEL, فرنسا.

  4. FARMETAL

    فرنسا

    المؤسسة FARMETAL, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع قطع الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشكيل المعادن بالحرارة والتطريق, و ميكانيكي دقيق. ومقرها في TOURCOING, فرنسا.

  5. TANDEM INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة TANDEM INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشكيل حراري للبلاستيك، آلات. كما تعمل في قطاعات إعلان في نقاط البيع, قوالب لصناعة الشيكولاتة, و إعلان في نقاط البيع. ومقرها في Armentières, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GALLEZ SAS

    فرنسا

    المؤسسة GALLEZ SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. كما تعمل في قطاعات حقن المطاط والبلاستيك, تشكيل حراري للبلاستيك، آلات, حقن المطاط والبلاستيك, و تشكيل حراري للبلاستيك، آلات. ومقرها في Douvrin, فرنسا.

  2. STOLZ SEQUIPAG

    فرنسا

    DESMET BALLESTRA, STOLZفرع ديسميت باليسترا، ستولز تقدم و منذ أكثر من 60 عاما لمصنعي جميع أنحاء العالم تشكيلة معدات للتعامل الكامل مع المساحيق والحبوب. STOLZ ستولز يقوم بِتصميم، تصنيع وتركيب المعدات التي تُمكِن الشركات المصنعة من معالجة وتحويل المنتجات المتواجدة على شكل مساحيق أو حبيبات: . مناولة ميكانيكية، آلات طحن بمطارق، آلات ضغط بحُبيبات، مكيفات حرارية، خلاطات و كذلك فلاتر إزالة الغبارالعملاء الرئيسيين لفرع ستولز هم المصنعين المختصين في المجال الغذائي، التغذية الحيوانية، صوامع الغلال و الحبوب و كذلك منتجي الوقود الحيوي.