• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • التجديد

النتائج لأجل

التجديد

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. FRANCE RÉNOV EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE RÉNOV EXPRESS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات أعمال تجديد عامة. ومقرها في Saint-André-Lez-Lille, فرنسا.

  2. COMPTOIR DES TRAVAUX

    فرنسا

    المؤسسة COMPTOIR DES TRAVAUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات تأثيث خارجي, نجارة, تركيبات شركة, و أعمال ال البناء. ومقرها في Wasquehal, فرنسا.

  3. SA SYLVAGREG

    فرنسا

    المؤسسة SA SYLVAGREG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, إنشاء صناعي، استشارات, بناء تجمعات ومساكن للعمال, إصلاح وتجديد عقارات, و إنشاء صناعي، استشارات. ومقرها في Lomme, فرنسا.

  4. SARL CROIN ALEXANDRE

    فرنسا

    المؤسسة SARL CROIN ALEXANDRE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, إصلاح وتجديد عقارات, دهان، مقاولون, تزيين, أعمال تجديد عامة, و إصلاح وتجديد عقارات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. FG RENOVATION

    فرنسا

    المؤسسة FG RENOVATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات جص وتطيين، أشغال, تجديد للحمامات, جص وتطيين، أشغال, و معدات تركيب العليات. ومقرها في Lens, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RÉNOVATION DU NORD

    فرنسا

    المؤسسة RÉNOVATION DU NORD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع جص وتطيين، أشغال. كما تعمل في قطاعات البناء - 'أشغال إنهاء مباني, دهانات, أعمال تجديد عامة, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. PRO MULTI SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة PRO MULTI SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. ومقرها في Lambersart, فرنسا.

  3. BERNARD BATTAIS ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة BERNARD BATTAIS ET FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, و إصلاح وتجديد عقارات. ومقرها في Haubourdin, فرنسا.

  4. SC RENOVATION

    فرنسا

    المؤسسة SC RENOVATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات ديكور, و دهانات. ومقرها في Flers En Escrebieux, فرنسا.

  5. SAS BROUTIN

    فرنسا

    المؤسسة SAS BROUTIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. ومقرها في BARLIN, فرنسا.

  1. MACONNERIE COUVERTURE CHARPENTE MENUISERIE

    فرنسا

    المؤسسة MACONNERIE COUVERTURE CHARPENTE MENUISERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, إصلاح وتجديد عقارات, أشغال كبرى, و إصلاح وتجديد عقارات. ومقرها في Aulnoy Lez Valenciennes, فرنسا.

  2. MILLEVILLE PERE ET FILS

    فرنسا

  1. AGENCE DE TRAVAUX OCORDO

    فرنسا

  2. SARL PAGANI ET FILS

    فرنسا