• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أحذية

النتائج لأجل

أحذية

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. JEF CHAUSSURES

    فرنسا

    المؤسسة JEF CHAUSSURES, هي الموزع, وتعمل في قطاع أحذية. ومقرها في Aire Sur La Lys, فرنسا.

  2. DANIEL DURU

    فرنسا

    المؤسسة DANIEL DURU, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ثياب، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات أحذية, ألياف نسيج, و أحذية. ومقرها في Boulogne-Sur-Mer, فرنسا.

  3. GIRLS FASHION

    فرنسا

    المؤسسة GIRLS FASHION, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات على الموضة, أحذية, و أكياس. ومقرها في Condé Sur Escaut, فرنسا.

  4. PATRICK DESCHEEMAEKER SARL

    فرنسا

  5. WIEL JEAN MARIE

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CHAUSSURES MAURICE SOUFFLET

    فرنسا

  2. SCARPE

    فرنسا

  3. DL CHAUSSURES

    فرنسا

    المؤسسة DL CHAUSSURES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جزم وأحذية، جلدية. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  4. ORTHO DL

    فرنسا

    المؤسسة ORTHO DL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أحذية تجبير. كما تعمل في قطاعات أحذية حسب الطلب, نماذج ثلاثيّة الأبعاد, و أحذية ذات سن كبير. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  5. PROTEC NORD

    فرنسا

    المؤسسة PROTEC NORD, هي الموزع, وتعمل في قطاع أحذية وقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية أمان, ملابس للعمل, ملابس للحماية, و تجهيرات لوقاية من الحوادث. ومقرها في Fretin, فرنسا.

  1. SETON

    فرنسا

    المؤسسة SETON, هي الموزع, وتعمل في قطاع السلامة في محل العمل. كما تعمل في قطاعات أحذية أمان, محلول تنظيف للنظارات, و لوحات إشارة. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  2. DBVETPRO

    فرنسا

    المؤسسة DBVETPRO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية أمان, و ملابس مهنية. ومقرها في Annoeullin, فرنسا.

  1. THAF

    فرنسا

    المؤسسة THAF, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية أمان, و ملابس داخلية حرارية. ومقرها في Wasquehal, فرنسا.

  2. HEROCK

    فرنسا

    المؤسسة HEROCK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات سراويل للعمل, أحذية أمان, ملابس للعمل, و ملابس مهنية. ومقرها في ., فرنسا.

  3. EXPRESS EPI

    فرنسا

    المؤسسة EXPRESS EPI, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية أمان, و ملابس مهنية. ومقرها في Villers Pol, فرنسا.

  4. SA EDISAC

    فرنسا

  5. ATELIERS EUROPEENS TRESSAGE ET CORDERIE

    فرنسا

  6. NORD BRODERIE

    فرنسا

  7. PAS PAR PAS

    فرنسا

    PAS PAR PAS با بار با لها مجموعة أهداف رئيسية تتمثل في إستِعادة الملابس المُستعملة و توزيعِها على الفقراء و في توظيف الأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة و المُعاقين مع التفكير الدائم في مستقبل كوكبنا. نقوم بتجمِيع الملابس في حاويات في الشوارع ونقوم ببيع النسخ الأصلية بالطن و كذلك نقوم بفرزِها و بترتيبها بناءًا على مُتطلبات العملاء بشكل رئيسي في فرنسا و تِلك المُوجهة للتصدير. لقد قُمنا بوضع حاوِيات (بابْ) آمنة و مُضادة للإقْتحام لإستِعادة المنسوجات و بشراكة مع البلديات و مع الجهات المانحة الاجتماعية و مراكز التسوق. والهدف من ذلك هو توفير حلول نوعِية وتوعية سكان المدينة بضرورة التبرع و جمع المنسوجات. أكثر من 60٪ من بقايا المنسوجات يُمكن إعادة استخدامِها. والباقي، يتم إعادة تدويرها لتُستعْمل ثانِية في فروع النسْج. .لذلك، و بمجرد إنهاء عمليات الجمع والفرز، الأزرار، السحابات، الفيلكرو، إزالة بطانات الأحذية، سيتم إعادة تدوير المنسوجات بطريقة ميكانيكِية