• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجون

النتائج لأجل

منتجون

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. FIRSTFOODS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    FIRSTFOODS تأسست شركة فيرْسْتْفود في مدينة ريمس بهدف تزويد المتخصصين و المحترفين في قطاع توزيع وتقديم الأغذية وكذلك الجهات الفاعلة في قطاع الأغذية الزراعية. FIRSTFOODSهي موزع أغذية للمنتجات الغذائية سواءًا الطازجة أوالمجمدة. تشكيلة منتجاتنا الواسعة تُمكن مراكز شراء وتجار المواد الغذائية من الاستفادة من جودة المنتجات و بأسعار مغرية، مع ضمان خدمات مُميزة.متخصصة في استيراد وتصدير المواد الغذائية بكميات كبيرة في جميع أنحاء أوروبا ، إختيار FIRSTFOODS يعْني اختيار شريك موثوق به يضمن عمليات التسليم في أي بقعة في أوروبا أو خارجها.

  2. GREEN LINE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GREEN LINE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات زيوت التزليق الصناعية, زيوت التزليق الصناعية, مُصَنع منتجات تنظيف صديقة للبيئة, و مُصَنع مذيبات قابلة للتحلل العضوي. ومقرها في Donchery, فرنسا.

  3. MANUFACTURE TROYENNE DE MAROQUINERIE

    فرنسا

    المؤسسة MANUFACTURE TROYENNE DE MAROQUINERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المنتجات الجلدية. كما تعمل في قطاعات مصنوعات جلدية قيمة, سلع جلدية دقيقة, مصنوعات جلدية قيمة, تصميم ودراسة سلع المصنوعات الجلدية, صناعة حرفية للجلود والدباغة, و سلع جلدية دقيقة. ومقرها في Torvilliers, فرنسا.

  4. INVICTA

    فرنسا

    المؤسسة INVICTA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات مواقد حديد صب, سباكة, منتجات المصاهر, أنظمة تسخين خشب, و مواقد حديد صب. ومقرها في Donchery, فرنسا.

  5. FONDERIE DU DER

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIE DU DER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات مواقد, حديد صب، منتجات, مواقد, حديد صب، منتجات, سباكة, و وليجات معدنية. ومقرها في Chavanges, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GAGET SA

    فرنسا

    المؤسسة GAGET SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أطعمة وأشربة، مكونات. كما تعمل في قطاعات مستحضرات غذائية من الفاكهة, منتجات النكهات العطرية للأغذية, ملبس, و مستحضرات غذائية من الفاكهة. ومقرها في Nogent-Sur-Seine, فرنسا.

  2. DSTOCKAFFAIRES

    فرنسا

    المؤسسة DSTOCKAFFAIRES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حمية، غذاء. كما تعمل في قطاعات كاكاو وشوكولا, منتج غذائي, مشروبات, و كاكاو وشوكولا. ومقرها في Warmeriville, فرنسا.

  3. MARZIN ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة MARZIN ENTREPRISE, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, باركيه (أرضيات من الخشب), ورق جدران, سجاد وموكيت, بلاستيك، فرش أرض, باركيه (أرضيات من الخشب), ورق جدران, و سجاد وموكيت. ومقرها في Reims, فرنسا.

  4. LABORATOIRE SODIA

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE SODIA, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة, أدوية, صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة, و أدوية. ومقرها في Reims, فرنسا.

  5. INSTITUT JACQUES BOY

    فرنسا

    المؤسسة INSTITUT JACQUES BOY, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات أمصال ولقاحات, أجهزة وأدوات علمية, أمصال ولقاحات, و أجهزة وأدوات علمية. ومقرها في Reims Cedex 2, فرنسا.

  1. AGRIPRO

    فرنسا

    المؤسسة AGRIPRO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع سماد ومنتجات تحسين التربة. كما تعمل في قطاعات أسمدة. ومقرها في Villechetif, فرنسا.

  2. BOIS ET BUCHETTES DE L AUJON

    فرنسا

    المؤسسة BOIS ET BUCHETTES DE L AUJON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الخشب - منتجات مصنعة. كما تعمل في قطاعات خشب للتدفأة. ومقرها في Maranville, فرنسا.

  1. STAVEMARNE

    فرنسا

    المؤسسة STAVEMARNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات باطون وكتل مباني. كما تعمل في قطاعات أعمدة باطون, كتل إسمنتية, ألواح أرضية وسقفية، مسبقة الصنع, أعمدة باطون, كتل إسمنتية, و ألواح أرضية وسقفية، مسبقة الصنع. ومقرها في Chaumont, فرنسا.

  2. RAYNAUD

    فرنسا

    المؤسسة RAYNAUD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة منتجات سبائك الحديد. ومقرها في SEDAN, فرنسا.

  3. EQUIPEMENT VETERINAIRE MINERVE

    فرنسا

    المؤسسة EQUIPEMENT VETERINAIRE MINERVE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة, و صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة. ومقرها في Esternay, فرنسا.

  4. ESCAO ASSOCIES

    فرنسا

    المؤسسة ESCAO ASSOCIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الخشب - منتجات مصنعة. ومقرها في Lusigny-Sur-Barse, فرنسا.

  5. TECHNIPAT QUALITY

    فرنسا

    المؤسسة TECHNIPAT QUALITY, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات منتجات المخابز الآلية (معجنات), و منتجات المخابز الآلية (معجنات). ومقرها في Cormontreuil, فرنسا.

  6. RESINOPLAST

    فرنسا

    المؤسسة RESINOPLAST, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، منتجات للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Reims, فرنسا.

  7. CS BTP 51

    فرنسا

    المؤسسة CS BTP 51, وتعمل في قطاع تجارب على المنتجات والمواد. كما تعمل في قطاعات ضبط التصنيع والبناء, و ضبط التصنيع والبناء. ومقرها في Warmeriville, فرنسا.

  8. SARL ASSISTANCE CHIMIE DE L'EST

    فرنسا

    المؤسسة SARL ASSISTANCE CHIMIE DE L'EST, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. ومقرها في Attigny, فرنسا.

  1. PISCINAS MON DE PRA FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة PISCINAS MON DE PRA FRANCE SARL, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Semoutiers Montsaon, فرنسا.

  2. CALDERYS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة CALDERYS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد ومنتجات حرارية. ومقرها في Sezanne, فرنسا.

  3. INSTITUT ŒNOLOGIQUE DE CHAMPAGNE

    فرنسا

    المؤسسة INSTITUT ŒNOLOGIQUE DE CHAMPAGNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كيمياء - منتجات مختبرات. ومقرها في Epernay Cedex, فرنسا.

  4. PUM PLASTIQUES SAS

    فرنسا

    المؤسسة PUM PLASTIQUES SAS, وتعمل في قطاع مطاط وبلاستيك، تحويل. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، منتجات للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Reims, فرنسا.

  5. DUPUY

    فرنسا

    المؤسسة DUPUY, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة منزلية, و منتجات تنظيف وصيانة منزلية. ومقرها في Quatre Champs, فرنسا.

  6. DEPHI

    فرنسا

    المؤسسة DEPHI, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. ومقرها في Épernay, فرنسا.

  7. AUBE FENETRES

    فرنسا

    المؤسسة AUBE FENETRES, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Virey Sous Bar, فرنسا.

  8. METROPACK

    فرنسا

    المؤسسة METROPACK, وتعمل في قطاع تجارب على المنتجات والمواد. ومقرها في Reims, فرنسا.

  9. FREUDENBERG JOINTS ELASTOMERES SAS

    فرنسا

    المؤسسة FREUDENBERG JOINTS ELASTOMERES SAS, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات. ومقرها في Langres, فرنسا.

  10. SARL PISCINES & ARROSAGE DUMONT

    فرنسا

    المؤسسة SARL PISCINES & ARROSAGE DUMONT, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Bouilly, فرنسا.