• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صلب

النتائج لأجل

صلب

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. FR METAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FR METAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصلب والمعادن. كما تعمل في قطاعات مصنوعات جلدية قيمة, أنودة, مكوّنات ألمنيوم, نقل قطع غيار جانبية, صلب, مواسير صلب, صقل المعادن, صقل الفولاذ, و طلاء المعادن بالكروم. ومقرها في Bettancourt La Ferree, فرنسا.

  2. COLIN MILAS

    فرنسا

    المؤسسة COLIN MILAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سك الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, رفع، تجهيزات ولوازم, أجزاء مطروقة مخصصة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, قطع صلب لا يصدأ مطروقة, و رفع، تجهيزات ولوازم. ومقرها في Les Hautes Rivieres, فرنسا.

  3. METAPROCESS+

    فرنسا

    المؤسسة METAPROCESS+, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع المعادن - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات آلات تشكيل الصلب, آلات-أدوات لثني الصفائح ذات تحكم رقمي, ملحقات للعدد الآلية, و أدوات مميكنة. ومقرها في St Brice Courcelles, فرنسا.

  4. CENTRALE D'ACHATS PRODUITS RARES

    فرنسا

    المؤسسة CENTRALE D'ACHATS PRODUITS RARES, هي الموزع, وتعمل في قطاع أنواع خاصة من الفولاذ. كما تعمل في قطاعات تجارة الصلب, النشارة, صلب لا يصدأ - سبائك نيكل - تيتانيوم, و صلب ممدود. ومقرها في Montherme, فرنسا.

  5. LA FOULERIE - FOMAS GROUP

    فرنسا

    المؤسسة LA FOULERIE - FOMAS GROUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات قطع الفولاذ والمعادن, أنواع خاصة من الفولاذ, قطع الفولاذ والمعادن, أنواع خاصة من الفولاذ, صلب مقاوم للصدأ, و صناعة المعادن. ومقرها في Carignan, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STE DE MECANIQUE CHAMPENOISE

    فرنسا

    المؤسسة STE DE MECANIQUE CHAMPENOISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و صلب غير قابل للصدأ، أنواع صلب خاصة وعادية. ومقرها في Romilly Sur Seine, فرنسا.

  2. L'ETOILE SA

    فرنسا

    المؤسسة L'ETOILE SA, هي الموزع, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات صلب مقاوم للصدأ. ومقرها في Vivier-Au-Court, فرنسا.

  3. ANCIENS ETS COUSIN ET MALICET

    فرنسا

    المؤسسة ANCIENS ETS COUSIN ET MALICET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات عزقات, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, عزقات, صلب مقاوم للصدأ, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Bogny Sur Meuse, فرنسا.

  4. S.M.A.O

    فرنسا

    المؤسسة S.M.A.O, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجبير أعضاء وإعادة تأهيل، أجهزة وأدوات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أجهزة تبديل تجبيرية, أجهزة تبديل تجبيرية, و صناعة قطع صلب لا يصدأ بالآلات. ومقرها في Villiers Le Sec, فرنسا.

  5. COUTELLERIE & CASSEROLERIE CHAMPENOISE

    فرنسا

    المؤسسة COUTELLERIE & CASSEROLERIE CHAMPENOISE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع أدوات قطع منزلية ومهنية. كما تعمل في قطاعات سكين مطبخ صلب لا يصدأ, و سكين لحم. ومقرها في Reims, فرنسا.