• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أدوات

النتائج لأجل

أدوات

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِنالموزع
  1. ETABLISSEMENTS DEFRANOUX SA

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS DEFRANOUX SA, هي الموزع, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات لوازم صناعية, أدوات, و معدّات للتلحيم. ومقرها في Saint-Dizier, فرنسا.

  2. BLAISE SAS

    فرنسا

    المؤسسة BLAISE SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات تجميعات ميكانيكية مخصصة, و أدوات. ومقرها في Bogny-Sur-Meuse, فرنسا.

  3. FREDERIC DUHAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ إنشائها، أثبتت شركة Frédéric Duhal فريديريك دوهال كشركة رائدة بلا منازع في مجال التنظيف الصناعي بالليزر. بفضل التزامنا بالابتكار والجودة، فإننا نفخر بتقديم حلول التنظيف المتطورة التي تلبي احتياجات عملائنا الأكثر تطلبًا. يجمع فريقنا ذو الخبرة بين الخبرة الفنية والشغف لتقديم خدمات التنظيف بالليزر الصناعية بأعلى جودة. بفضل الفهم المتعمق لتقنيات الليزر وتطبيقاتها، يمكننا تقديم حلول مصممة خصيصًا لمجموعة متنوعة من القطاعات الصناعية. نحن نستثمر باستمرار في أحدث تقنيات التنظيف بالليزر لضمان نتائج استثنائية لعملائنا. توفر معداتنا الحديثة كفاءة لا مثيل لها مع الحفاظ على سلامة الأسطح المعالجة، مما يقلل من تكاليف التوقف عن العمل وتكاليف الصيانة لشركائنا الصناعيين.

  4. BOUTIQUE LA VANNERIE D'AUJOURD'HUI

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BOUTIQUE LA VANNERIE D'AUJOURD'HUI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات عربة للخشب من الروطان, سلة بتجهيزات من الخوص, سلة للجمع من الخوص, عربة ألواح بسلم خاص, نخاع الروطان الملوّن, شريحة من الروطان درجة أولى, سلال تقليدية فايل بيلوت, سلال للأطْفال, و صنادِيق جمع اللُّعب من الخوص. ومقرها في Fayl-Billot, فرنسا.

  5. TEXTILE LAFITTE SECTEUR FLECHETTES

    فرنسا

    المؤسسة TEXTILE LAFITTE SECTEUR FLECHETTES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات ملابس رياضية, و ملابس رياضية. ومقرها في Troyes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. L'ETOILE SA

    فرنسا

    المؤسسة L'ETOILE SA, هي الموزع, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات صلب مقاوم للصدأ. ومقرها في Vivier-Au-Court, فرنسا.

  2. AFFUTAGE SERVICE PERFORMANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة AFFUTAGE SERVICE PERFORMANCE SARL, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات جلخ، أدوات آلية, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, جلخ، أدوات آلية, و فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Haute-Amance, فرنسا.

  3. ETABLISSEMENTS JEAN MAGOT

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS JEAN MAGOT, هي الموزع, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات عزقات وبراغي, و عزقات وبراغي. ومقرها في Aiglemont, فرنسا.