• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أدوات

النتائج لأجل

أدوات

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. ETABLISSEMENTS DEFRANOUX SA

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS DEFRANOUX SA, هي الموزع, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات لوازم صناعية, أدوات, و معدّات للتلحيم. ومقرها في Saint-Dizier, فرنسا.

  2. BLAISE SAS

    فرنسا

    المؤسسة BLAISE SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات تجميعات ميكانيكية مخصصة, و أدوات. ومقرها في Bogny-Sur-Meuse, فرنسا.

  3. LABORATOIRE SODIA

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE SODIA, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة, أدوية, صيدلة، منتجات أساسية ومساعدة, و أدوية. ومقرها في Reims, فرنسا.

  4. FREDERIC DUHAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ إنشائها، أثبتت شركة Frédéric Duhal فريديريك دوهال كشركة رائدة بلا منازع في مجال التنظيف الصناعي بالليزر. بفضل التزامنا بالابتكار والجودة، فإننا نفخر بتقديم حلول التنظيف المتطورة التي تلبي احتياجات عملائنا الأكثر تطلبًا. يجمع فريقنا ذو الخبرة بين الخبرة الفنية والشغف لتقديم خدمات التنظيف بالليزر الصناعية بأعلى جودة. بفضل الفهم المتعمق لتقنيات الليزر وتطبيقاتها، يمكننا تقديم حلول مصممة خصيصًا لمجموعة متنوعة من القطاعات الصناعية. نحن نستثمر باستمرار في أحدث تقنيات التنظيف بالليزر لضمان نتائج استثنائية لعملائنا. توفر معداتنا الحديثة كفاءة لا مثيل لها مع الحفاظ على سلامة الأسطح المعالجة، مما يقلل من تكاليف التوقف عن العمل وتكاليف الصيانة لشركائنا الصناعيين.

  5. BOUTIQUE LA VANNERIE D'AUJOURD'HUI

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BOUTIQUE LA VANNERIE D'AUJOURD'HUI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات عربة للخشب من الروطان, سلة بتجهيزات من الخوص, سلة للجمع من الخوص, عربة ألواح بسلم خاص, نخاع الروطان الملوّن, شريحة من الروطان درجة أولى, سلال تقليدية فايل بيلوت, سلال للأطْفال, و صنادِيق جمع اللُّعب من الخوص. ومقرها في Fayl-Billot, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LA VANNERIE D'AUJOURD'HUI

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LA VANNERIE D'AUJOURD'HUI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات كراسي منخفضة, مُصَنع شنط يد, قبعات من الخوص, و سلال صغيرة للخبز من الخوص. ومقرها في Fayl-Billot, فرنسا.

  2. VANNERIE DELAMOTTE

    فرنسا

    شركة صنع سلال ديلامُوت، هي شركة عائلية متواجِدة منذ عام 1856 في فايل بِيللوت في هوت مارن، خبرة موثوق بها في مجال صُنع السلال . : شركة صنع السلال ديلامُوت، وضعت نقطة لتركز عملها على تصنيع السلال على النهج الفرنسي لمدة 5 أجيال من أجل أن تقدم لعملائها مجموعة واسعة من المنتجات المصنوعة مع ضمان احترام التقاليد، وتقديم جودة و اتساق العمل. نحن نحبذ سلال "صنع فرنسي" و نقوم أيضا بتقديم مجموعة صغيرة من المنتجات المستوردة من أجل توسيع نطاق الأسعار : سلال من الخوص للتجميع، سلال المؤونة، سلال الحطب، عربات الخشب، صواني زخرفية من الخوص، سلال الخبز، سلال نقل الحيوانات، مُهود و كراسي الاطفال (...). نحن تحت تصرف المهنيين (الخبازين، متاجِر الديكور، بائعي الزهور و النبيذ الخ.. و كذلك للأفراد في جميع أنحاء فرنسا وأوروبا. لا تترددوا في الاتصال بنا عن طريق البريد أو الهاتف. تثمين سريع.

  3. LA FRAPPE ARDENNAISE SAS

    فرنسا

    المؤسسة LA FRAPPE ARDENNAISE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات مثبتات، خردوات معدنية, براشيم كاملة, مسامير طرقات محسوسة بالعين, أوتاد معدنية, و مثبتات، خردوات معدنية. ومقرها في Bazeilles, فرنسا.

  4. MAINGAUT RECTIF

    فرنسا

    المؤسسة MAINGAUT RECTIF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تقويم، أدوات آلية. ومقرها في Breviandes, فرنسا.

  5. SOCIETE DES FORGES DE FRONCLES

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DES FORGES DE FRONCLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فلطحة على البارد, تمليس المعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و ملحقات لمعالجة الحرارة. ومقرها في Froncles, فرنسا.

  1. LAURENT FIXATION

    فرنسا

    المؤسسة LAURENT FIXATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دعامات تثبيت. كما تعمل في قطاعات تثبيت، أدوات, خوابير تثبيت, قضبان محلزنة, تثبيت، أدوات, خوابير تثبيت, قضبان محلزنة, و خُردوات. ومقرها في Thilay, فرنسا.

  2. ATELIERS BADRE DEROME

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS BADRE DEROME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, طيّ الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تصميم الأدوات, لولبة, و طيّ الفولاذ والمعادن. ومقرها في Les-Hautes-Rivieres, فرنسا.

  1. MARCEL BARTEAUX SAS

    فرنسا

    المؤسسة MARCEL BARTEAUX SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات عزقات وبراغي, طيّ الفولاذ والمعادن, عزقات وبراغي, تطريق المعادن, و طيّ الفولاذ والمعادن. ومقرها في Les-Hautes-Rivières, فرنسا.

  2. ETABLISSEMENTS PAUL DEFLANDRE

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS PAUL DEFLANDRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات عزقات وبراغي, قضبان محلزنة, توضيب, عزقات وبراغي, قضبان محلزنة, توضيب, و خُردوات. ومقرها في Bogny-Sur-Meuse, فرنسا.

  3. PAIR

    فرنسا

    المؤسسة PAIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, و خردوات. ومقرها في Donchery, فرنسا.

  4. TEXTILE LAFITTE SECTEUR FLECHETTES

    فرنسا

    المؤسسة TEXTILE LAFITTE SECTEUR FLECHETTES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات ملابس رياضية, و ملابس رياضية. ومقرها في Troyes, فرنسا.

  5. METAPROCESS+

    فرنسا

    المؤسسة METAPROCESS+, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع المعادن - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات آلات تشكيل الصلب, آلات-أدوات لثني الصفائح ذات تحكم رقمي, ملحقات للعدد الآلية, و أدوات مميكنة. ومقرها في St Brice Courcelles, فرنسا.

  6. GILLET GROUP

    فرنسا

    المؤسسة GILLET GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية لإصلاح المركبات. كما تعمل في قطاعات أدوات يدوية, عدد خاصة, معدات قضبان, و عدد لتطبيقات الطيران. ومقرها في Nogent, فرنسا.

  7. ETS OURY GUYE ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة ETS OURY GUYE ET CIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، أدوات. كما تعمل في قطاعات نظام تعليم بالليزر, تقطيع الأسلاك, وضع علامات بالليزر, و معدات جراحية. ومقرها في Nogent, فرنسا.

  8. STE HILZINGER FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة STE HILZINGER FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات شحذ، أدوات آلية, فرش للكشط, مواد كاشطة للكشط, جلي, و شحذ، أدوات آلية. ومقرها في Villenauxe La Grande, فرنسا.

  1. ETS CLAUDE LASSERTEUX

    فرنسا

    المؤسسة ETS CLAUDE LASSERTEUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، أدوات. كما تعمل في قطاعات جراحة, بدائل جراحية, استخدام الآلات الجراحية, و معدات جراحية. ومقرها في Nogent, فرنسا.

  2. L'ETOILE SA

    فرنسا

    المؤسسة L'ETOILE SA, هي الموزع, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات صلب مقاوم للصدأ. ومقرها في Vivier-Au-Court, فرنسا.

  3. AFFUTAGE SERVICE PERFORMANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة AFFUTAGE SERVICE PERFORMANCE SARL, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات جلخ، أدوات آلية, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, جلخ، أدوات آلية, و فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. ومقرها في Haute-Amance, فرنسا.

  4. NOGENT 3 ETOILES

    فرنسا

    المؤسسة NOGENT 3 ETOILES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات منزلية معدنية. كما تعمل في قطاعات فتاحات علب, أدوات قطع منزلية ومهنية, فتاحات علب, أدوات قطع منزلية ومهنية, صناع السكاكين والمقصات, و سكاكين يدوية بدون محرك. ومقرها في Biesles, فرنسا.

  5. ETABLISSEMENTS JEAN MAGOT

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS JEAN MAGOT, هي الموزع, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات عزقات وبراغي, و عزقات وبراغي. ومقرها في Aiglemont, فرنسا.

  6. FAYNOT & COMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة FAYNOT & COMPAGNIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات عزقات وبراغي, عزقات وبراغي, و براغي. ومقرها في Thilay, فرنسا.

  7. MECANIQUE GENERALE LANGROISE

    فرنسا

    المؤسسة MECANIQUE GENERALE LANGROISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, الدقة الهندسية, صناعة الصمامات, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و الدقة الهندسية. ومقرها في Saint-Geosmes, فرنسا.

  8. ETS THEVENIN COMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة ETS THEVENIN COMPAGNIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات عزقات وبراغي حسب الطلب, عزقات وبراغي حسب الطلب, رابطات, ,'آلات عزقات وبراغي, و براغي وأدوات تثبيت ببراغي وصواميل من التيتان. ومقرها في Thilay, فرنسا.

  9. GOLF SPIRIT

    فرنسا

    المؤسسة GOLF SPIRIT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, التخييم، معدات, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, التخييم، معدات, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, و رياضات مائية، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Tinqueux, فرنسا.

  10. EURL HUBERT

    فرنسا

    المؤسسة EURL HUBERT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, التخييم، معدات, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, و التخييم، معدات. ومقرها في Reims, فرنسا.