• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجون

النتائج لأجل

منتجون

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسوكيل/ ممثّل
  1. MAISON BOTEH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    MAISON BOTEH شركة عائلية، أنشأتها أم وابنها، متخصصة في منتجات البقالة الفاخرة ذات النكهات الفارسية/الإيرانية. منتجاتنا مصنوعة بطريقة حرفية تجمع بين الإبداع والشغف بالمطبخ الإيراني. كما نقدم خدمتين أخريين: إنشاء العلامة البيضاء للمنتجات &تحديد مصادر المنتجات المصنوعة في فرنسا. مزيد من التفاصيل أدناه: لدينا عدة أنشطة: بيع منتجات شركة MAISON BOTEH : •منتج فريد: الذهب الأسود، معجون الليمون الأسود من إيران، مربى بنكهات فارسية (انظر المنتجات). متوفر على شكل: البيع بالتجزئة أو CHR: من 100 جرام إلى 500 جرام/فنادق: 28 جرام ، 42 جرام ، مُتوفر على شكل حيوي، تصديق IFS • توابل (زعفران ، سماق ، إلخ ...) ، فواكه جافة ((فستق ، لوز بري ، إلخ ...) أو مجففة (فراولة مجففة، مانجو مجففة من إيران، مُتوفر على شكل حيوي. 2/ موردو منتجات العلامات التجارية البيضاء: - نقوم بإنشاء وصفات لكم، نصنع الملصق معًا إذا لم يكن لديكم مصمم / مصمم جرافيك ، ندعمكم في إنشاء مواصفاتكم الخاصة . 3/ الحصول على منتجات الذواقة "المصنوعة في فرنسا"» : - شبكة من الشركاء تسمح لنا بمساعدتكم في البحث عن المنتجات المصنوعة في فرنسا. زيت ، بهار ، مربيات ، إلخ.… في مؤسسة بوت MAISON BOTEH، كل شيء ممكن . نقدم خدمات مصممة خصيصًا لتلبية توقعاتكم واحتياجاتكم على أفضل وجه.

  2. ALL4HOUSE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ALL4HOUSE هي مُصنع وموزع لمستحضرات التجميل والزيوت العطرية العضوية والبيئية. نقوم بالتصنيع في أوروبا ونزع ونحول منتجاتنا ذات الجودة العالية حتى نلبي احتياجات عملائنا المحترفين الأكثر تطلباً. نقدم جميع أنواع الزيوت العطرية الطبيعية : - زيت الأقحوان، - زيت أملا، - زيت الخروع، - زيت زبدة الشيا، - زيت الخروع الذي يطلق عليه زيت مسكريتي، - زيت الجوجوبا. يتم تقطير منتجاتنا وتعود أصالتها وجودتها إلى خصوصية نباتات الجزيرة التي بقيت وتم الحفاظ عليها وخبرة في دورات النباتات وأوان قطفها حتى تحويلها إلى زيت عطري. عملائنا محترفون يريدون أن يصنعوا المنتجات الخاصة بهم وتطوير ماركاتهم أو إعادة بيع منتجات نهائية (مستحضرات تجميل وطبية وغذائية وعطرية...) وكذلك البيع المباشر. سيبدأ تشغيل موقعنا قريباً. يمكنكم الاتصال بفريقنا إذا كنتم بحاجة إلى مساعدة أو استشارة.

  3. RADISH GANG

    فرنسا

    Verified by europages badge

    RADISH GANG، هي علامة تجارية فرنسية لمستحضرات تجميل ممتعة وعصرية! إنها علامة تجارية ذات هوية بصرية قوية تكسر أكواد مستحضرات التجميل الطبيعية. هي علامة تجارية سوف تسترعي انتباه عملائك في لمحة بصر بعبواتها الملونة. نحن نقدم منتجات استعمال يومي تتسم بالبساطة والفعالية وسهولة المنال. تشمل مجموعتنا أقنعة ومنظفات ومقشرات طبيعية مصنوعة في فرنسا معتمدة وخالية من المنتجات االحيوانية. قيمنا: • منتجات معتمدة خالية من المنتجات الحيوانية من هيئة EveVegan الفرنسية. بتعبير أدق، أن التركيبات والعبوات خالية من المكونات ذات الأصل الحيواني. • من 95٪ إلى 100٪ من المكونات من أصل طبيعي في تركيباتنا. مكونات فائقة الجودة، مفيدة للبشرة والكوكب. • صناعة فرنسية: الخبرة الفرنسية معترف بها في جميع أنحاء العالم وهي ضمانة للجودة والسلامة. تصنيع في إطار أخلاقي ومسؤول يتم تنفيذه وفقًا للمعايير الأوروبية. انغمس في عالمنا www.radishgang.com

  4. DR LABEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    الدكتور LABEL هو مختبر متخصص في إنتاج مستحضرات التجميل الدقيقة ومقره في باريس ، فرنسا. نختار أفضل المواد الخام، مع ضمان إمكانية التتبع المثالية. وطوال عملية التصنيع، نتبع ممارسات دقيقة لتصنيع مستحضرات التجميل حرفياً. سواءًا ترغب في إنشاء علامة تجارية متخصصة أو علامة تجارية عضوية أو متخصصة في مستحضرات التجميل الفاخرة ، فإن فريق خبرائِنا سوف يهتم بمشاريعكم وخصوصيات سوقكم. جنبًا إلى جنب، نعمل بالتعاون مع Dr label، سوف يجعل عملكم أسهل بكثير! نهتم بجميع مراحل الإنتاج، و أنتم بعمليات البيع! يعد إنشاء علامة تجارية حلمًا مدى الحياة بالنسبة للكثيرين منا.… مفهومنا? نقدم لكم منتجات من مجموعتنا البيضاء والمُبتكرة، وسيتعين عليكم فقط اختيار عناصر التسويق لإنشاء علامتكم التجارية في أسرع وقت ممكن. إنشاء منتجات فريدة، تقدم لكم Dr label خدمة صياغة المنتجات المصممة خصيصًا وفقًا للطلب: في الواقع، يمكننا العمل بالتعاون وفقًا لرغباتكم من حيث المكونات النشطة، القوام والمرئيات. إنها طريقة جيدة للتميز عن المنافسة من خلال امتلاك نطاق جديد لعملائكم. لدينا التزام بجودة منتجاتنا من خلال الاختبارات، التقييمات، التصميم، اللوائح و التصميم& التغليف والتصنيع والتعبئة والتغليف.

  5. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SAS LB PRAGEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SAS LB PRAGEN, إحدى الشركات المستقلة للشبكة& مفهوم البراغان الدولي للأعمال (أو باختصار براغ). تم إنشاء شركتنا في 1 مايو 2023، وتستفيد من أكثر من 15 عامًا من الخبرة & من الخبرة من شركات شركاء البراغان الأخرى التي تدعمها يوميًا. متخصصون في تجارة الجملة& بيع المشروبات المرموقة بالتجزئة التي تحمل علامة براغان، يتم تنظيمها في الإنتاج & التوزيع, & الأولوية للإبداعات النادرة & جودة الذوق العالية، في عبوات متعددة متكيفة مع مختلف الجماهير. قيمنا الاستثنائية والمتميزة & الأصالة تجعل من براغان أحد الشركاء الجدد الموثوقين & مُصممة على أساس تحقيق مبدأ "الفوز للجميع" لأنه يحترم القضايا الإنسانية، الاجتماعية، ريادة الأعمال للشباب والنساء من ذوي الضمير، البيئة، وما إلى ذلك. التي تحشدنا في هذا المشروع متعدد الجنسيات، الذي يتم تنفيذه بشغف عبر الفنونالثقافة والأحداث & الأعمال الزراعية المستوحاة من التقاليد الأفريقية& فرنسية. وفي هذا الأمل الجميل نشارك رؤيتنا & الدراية الفنية، ودعم شبكتنا، التي نقدمها للعلاقات التجارية B2B في فرنسا وخارجها. انضم لبراغان من خلال نموذج طلب وبشكل مثالي من خلال عقد PRAGEN (الامتياز / الترخيص / أو بحرية عبر عقد حرية) وخدمتك وفقًا لقيمنا، CGV الخاصة بنا & CGU, سيكون من دواعي سروري الخالص! "تجرؤ على الأصالة، تجرؤ على براغن! "

  2. FALLYANCE - TRADE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FALLYANCE - TRADE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مستحضرات العناية بالشعر. كما تعمل في قطاعات عطور, أنواع الشامبو, ماء عطر, عطور ومستحضرات تجميل, مستحضرات تجميل, مستحضرات تجميل, بعد الغسيل بالشامبو, عطور, و أنواع الشامبو. ومقرها في Bagnolet, فرنسا.

  3. HB2M ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HB2M ENVIRONNEMENT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات آلات لتوزيع منتجات التنظيف, خدمات تنظيف المكاتب, تنظيف الأماكن, و خدمات التنظيف للمباني. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  4. LOGNIB FOOD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LOGNIB FOOD, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع زيوت ودهون غذائية. كما تعمل في قطاعات زيت زيتون, زيوت نباتية, زيوت نباتية صافية, زيوت عباد الشمس, زيت عباد شمس مكرر, زيت زيتون معلب, زيت طعام, خراطة كل المعادن, و زيت زيتون. ومقرها في Pierrefitte Sur Seine, فرنسا.

  5. ASI - AGRO SCIENCE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة ASI - AGRO SCIENCE INDUSTRIE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات أغذية / مشروبات - جملة وقطاعي, تحليل التوزيع, منتج زيت زيتون, و بيرة في قنينات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. CLEO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة CLEO FRANCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل طبيعية, صناعة خط إنتاج مستحضرات تجميل عضوية طبيعية كلاسيكية, منتجات تجميل طبيعية, و تجميل بالنبتات، مستحضرات. ومقرها في Issy Les Moulineaux, فرنسا.

  2. OVANIS S.A.S

    فرنسا

    المؤسسة OVANIS S.A.S, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع صفار البيض مجفف وسائل. كما تعمل في قطاعات زلال، ألبومين البيض, منتجات بيض مجمدة للمطاعم - المجمعات, منتجات البيض المثلجة, و منتجات البيض على شكل مسحوق. ومقرها في Roissy En France, فرنسا.

  1. LES NUISIBLES

    فرنسا

    المؤسسة LES NUISIBLES, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع منتجات بيطرية. كما تعمل في قطاعات القضاء على الفئران, و قواضم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LCW - SENSIENT COSMETIC TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة LCW - SENSIENT COSMETIC TECHNOLOGIES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, مُصَنع منتجات العناية بالبشرة, و مستحضرات تجميل. ومقرها في Saint-Ouen-L'aumône, فرنسا.

  3. DEUX MI-TEINTES

    فرنسا

    المؤسسة DEUX MI-TEINTES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع ملصقات، مواد إعلانية. كما تعمل في قطاعات طباعة, منتجات عدسية وتوابعها, طباعة أوفست, طباعة, طباعة عدسيّة الشكل, و منتجات عدسية وتوابعها. ومقرها في Pontoise, فرنسا.

  4. XPR GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة XPR GROUPE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه أجنبية, منتج حاصل على شهادة, و خضراوات أجنبية معبّأة. ومقرها في Noisy Le Sec, فرنسا.

  5. DASSAULT SYSTEMES

    فرنسا

    المؤسسة DASSAULT SYSTEMES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تصميم وتصنيع بمساعدة الكومبيوتر CAD/CAM. كما تعمل في قطاعات برامج تقنية وعلمية, تظهير، منتجات, برامج تقنية وعلمية, و تظهير، منتجات. ومقرها في 78140 Velizy Villacoublay, فرنسا.

  6. DIVERCHIM

    فرنسا

    المؤسسة DIVERCHIM, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع الكيمياء - المنتجات الأساسية وتوابعها. كما تعمل في قطاعات كيمياء - منتجات مختبرات, كيمياء حيوية وبيئة، دراسات وأبحاث, عيادة كيمائية, كيمياء - منتجات مختبرات, إرشادات تتعلق بالكيمياء غير العضوية, و كيمياء حيوية وبيئة، دراسات وأبحاث. ومقرها في Roissy-En-France, فرنسا.

  7. MAYCO SOURCE

    فرنسا

    المؤسسة MAYCO SOURCE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع تظهير، منتجات. كما تعمل في قطاعات إكسسوارات ملابس, استشارات إدارية, أبحاث وتطوير فى مجال النسيج, إكسسوارات ملابس, و استشارات إدارية. ومقرها في Jossigny, فرنسا.

  8. GM BEAUTY STUDIO

    فرنسا

    المؤسسة GM BEAUTY STUDIO, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع صحة وجمال، مستحضرات. كما تعمل في قطاعات أدوات ماكياج, منتجات تجميل, تجميل، مستحضرات, استشارة في مجال تحسين الصورة العامة, و أدوات ماكياج. ومقرها في Montfermeil, فرنسا.

  1. VYRGO SARL

    فرنسا

    المؤسسة VYRGO SARL, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مُصَنع منتجات الجمال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ARJAN SET

    فرنسا

    المؤسسة ARJAN SET, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع منتجات المخابز الآلية (معجنات). كما تعمل في قطاعات كعكة. ومقرها في Arnouville, فرنسا.

  3. DRINKS & SPIRITS

    فرنسا

    Drinks & Spirits هو اتحاد لمنتجي المشروبات الروحية المستقلين الذي يضع منتجي المشروبات الروحية على اتصال مباشر مع موزعي المشروبات الروحية في جميع أنحاء أوروبا. لا يوجد أي وسيط عند Drinks & Spirits. يتم تحديد المنتجات، الأسعار، المخزون وإدارتها من قبل المنتجين أنفسهم ، من خلال متاجرهم التي يمكن التواصل معها عبر شبكة الإنترنت على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. المنتجات التي يقدمها هؤلاء المنتجون هي منتجات استثنائية مخصصة للخبراء. يتضمن Drinks & Spirits منصة طلب رقمية لأخذ الطلبات وحل لوجستي كامل ودعم إدارة الجمارك بأكملها. تتيح المنصة هذه المجموعة كامل الأدوات لمنتجي المشروبات الروحية المستقلة لتمكينهم من توزيع منتجاتهم بأنفسهم على شبكة واسعة من المهنيين. من بين عملاء Drinks & Spirits عدد كبير من تجار النبيذ، المقاهي، الفنادق، المطاعم وتجار الجملة في فرنسا وأوروبا.

  4. DARRIAH COMPANY

    فرنسا

    تقوم شركة DARRIAH COMPANY بتدعيم الهياكل الغذائية للحصول على أفضل المنتجات. نقدم منتجات عالية الجودة يتم تسليمها من قبل المنتجين الأخلاقيين في جميع أنحاء العالم. يمكننا تلبية جميع احتياجاتكم، خاصة فيما يتعلق بالفواكه والخضروات الطازجة والمجففة. شركتنا متخصصة في استيراد وتصدير الفواكه، الخضروات، المنتجات الغريبة ، التوابل ، زبدة الشيا ، المورينجا ، مسحوق الحليب ، الصمغ العربي والسمسم… هدفنا هو تعزيز تنمية القطاع الزراعي في مناطقنا ، وبشكل خاص في أفريقيا.

  5. VDC FRANCE VIE DE CHATEAUX

    فرنسا

    شركة VDC فرنسا هي فاعل بارز كمُصدر دولي للمنتجات الفرنسية. مجموعتنا تمتد من العطارة الراقية وكبد الإوز والكمأة والعسل والحلويات والمربى والشيكولاتة من الدرجة الأولى وحتى الشمبانيا ونبيذ بوردو. يمكننا التأقلم والعمل مع المنتجات بما يناسب مختلف المتطلبات الذوقية والقيود الجمركية للدولة (منتجات تحمل العلامة التجارية للموزع). الاختصارVDC يعني "حياة القصر" وهو يعني إعادة الروابط مع فن الحياة على الطريقة الفرنسية.