• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • هياكل سيارات، بناء

النتائج لأجل

هياكل سيارات، بناء

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. DOMAN AUTO DEBOSSELAGE

    فرنسا

    المؤسسة DOMAN AUTO DEBOSSELAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هياكل سيارات، بناء. كما تعمل في قطاعات تصليح السيارات القديمة, هياكل, و تغيير زجاج السيارات. ومقرها في Livry Gargan, فرنسا.

  2. CARROSSERIE LOUVOIS

    فرنسا

  3. RENAULT FLINS

    فرنسا

  4. PEUGEOT CITROEN POISSY SNC

    فرنسا

  5. RENAULT CLEON

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VESTIA SARL

    فرنسا

  2. SASU BET CETEBA LTD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست SASU BET CETEBA LTD في عام 2008، وهي شركة متخصصة في تشخيص مشكلات المباني القديمة (المسوحات والمتطلبات الفنية للترقية إلى المعايير). وتخصصت كذلك في إجراء دراسات قدرة تحمل الهياكل الخرسانية والفولاذية والمعدنية (الأشعة السينية للهياكل الخرسانية وحساب قدرة التحمل). دراسة وتشخيص مشكلات الهياكل بعد الحريق (التفتيش والقياس وإجراء الدراسات الخاصة بالترميم والالتزام بالمعايير). دراسة الهياكل الجديدة من الخرسانة والمعدن والخشب (مخططات التنفيذ). إدارة المشروع والمتابعة الفنية (صياغة الوثائق المكتوبة، وAPS، وAPD، وDCE، وACT). CETEBA (مجلس الدراسة الفنية للخرسانة المسلحة) هي شركة متخصصة في الخرسانة المسلحة في ليل وباريس. تعمل الشركة في مجالات تصميم وبناء وإصلاح وتقوية هياكل المباني. تشارك CETEBA أيضًا في إدارة مشاريع البناء أو التجديد الخاصة بك، وتوفر لك المساعدة في إدارة المشاريع من أجل دعمك طوال عملك. من خلال امتلاكها لشبكة من المواقع في إيل دو فرانس (Île-de-France)، تستفيد الشركة من الجذور المحلية القوية وتفضل العلاقات مع عملائها، وتقدم ميزة الاستجابة الرائعة جنبًا إلى جنب مع الخبرة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  3. CARROSSERIE VEHICUL INDUSTRIEL MELUNAI

    فرنسا

  4. MAYANS CARROSSERIE

    فرنسا

    المؤسسة MAYANS CARROSSERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح هياكل السيارات، خدمات. كما تعمل في قطاعات هياكل, و ترتيبات السيارات التجارية. ومقرها في Pierrelaye, فرنسا.

  5. ROUSSEAU CERGY PONTOISE

    فرنسا

    المؤسسة ROUSSEAU CERGY PONTOISE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع سيارات. كما تعمل في قطاعات إصلاح هياكل السيارات، خدمات, إصلاح سيارات, إصلاح هياكل السيارات، خدمات, و إصلاح سيارات. ومقرها في Osny, فرنسا.

  1. SZUMNY SARL

    فرنسا

  2. SERVICES ET TRANSACTIONS

    فرنسا

  1. HAUTS DE SEINE SERVICE (ETS)

    فرنسا