• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منتجات بلاستيكية

النتائج لأجل

منتجات بلاستيكية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. VERRERIE FLACONNAGE AGUSSOL

    فرنسا

    VFA شركة متخصصة في دراسة وتوزيع القوارير الزجاجية و القوارير البلاستيكية، منتجات السد المانعة للتسرب، الطباعة بالشاشة الحريرية و وضع التشطيبات النِهائية المختلفة. نحن نقدم مجموعة واسعة من الأغراض القياسية، و كذلك وفْقًا لطلب، ويمكننا أيضا تصميم نماذج زجاجات مُخصصة.VFA متخصصة في القوارير الزجاجية و القوارير البلاستيكية. أكثر من 40 عاما من الخبرة مع مجموعة واسعة و متنوعة من الزجاجات القياسية .حلول مخصصة وفقًا لمُتطلبات مشاريعكم. إمكانية وضع اللمسات النهائية: طباعة بالشاشة الحريرية، تعتيم، صقل ... تشْكيل قوارِير زجاجية خاصة بِالعُطُور : VFA تقدم مجموعة واسعة من القوارير الزجاجية بسعة تتراوح من 2 مل إلى 1 لتر للمستحضرات العطرية. قوارِير زجاجية لمستحضرات التجميل: مجموعة كبيرة ومتنوعة من الزجاجات، الأوعية الزجاجِية و الأوعية البلاستيكية الخاصة بِمستحضرات التجميل. زجاجات مُوجهة للقطاع الصيدلانِي: جميع النماذج القياسية للزجاجات الصيدلانية. زجاجات خاصة بِالقطاع الصناعِي: خيار كبير للزجاجات الخاصة بِالقطاع الصناعِي.

  2. SPN SOCIÉTÉ DES PLASTIQUES NOBLES

    فرنسا

    المؤسسة SPN SOCIÉTÉ DES PLASTIQUES NOBLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات موانع تسرب نصف دائرية ptfce, و حقْن و قوْلبة البلاستيكِ. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  3. SERETEC

    فرنسا

    المؤسسة SERETEC, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات تظهير، منتجات, تصميم, تظهير، منتجات, و حقن بلاستيك. ومقرها في Villebon, فرنسا.

  4. PLASTI-D

    فرنسا

    المؤسسة PLASTI-D, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، أنصاف منتجات. ومقرها في Bonneuil Sur Marne, فرنسا.

  5. A-SAFE

    فرنسا

    المؤسسة A-SAFE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات لصناعة وسائط النقل. ومقرها في Bailly-Romainvilliers, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SABIC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SABIC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات بوليبروبلين, و بولي بيوتيلين تيرفثاليت. ومقرها في Paris La Defense, فرنسا.

  2. ETS MULTI-OMEGA

    فرنسا

    المؤسسة ETS MULTI-OMEGA, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات للصناعات الزراعية والغذائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SPD

    فرنسا

    المؤسسة SPD, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات حبيبات للمواد البلاستيكية, معالجة مواد البلاستيك, حبيبات للمواد البلاستيكية, حبيبات لدنية حرارية, و بلاستيك، مواد أولية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. PLASTIMZRK - STORETECH

    فرنسا

    المؤسسة PLASTIMZRK - STORETECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات للصناعات الزراعية والغذائية. كما تعمل في قطاعات صناديق بلاستيكية, و حاويات ومنصات نقل بلاستيكية. ومقرها في Jouy Le Moutier, فرنسا.

  5. ONAYEK PERFORMANCES

    فرنسا

    المؤسسة ONAYEK PERFORMANCES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. ومقرها في Champs-Sur-Marne, فرنسا.

  1. LUMIVERSE DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة LUMIVERSE DESIGN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رسوم، وفنون تصويرية وبلاستيكية - منتجات ولوازم. كما تعمل في قطاعات وكالات فنية للعروض الفنية, اتصالات مرئية, إعلانات، تصميم, و وكالة تنظيم فعاليات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ALBIS PLASTIQUE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ALBIS PLASTIQUE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. كما تعمل في قطاعات راتنجات بلاستيكية حرارية. ومقرها في Gif Sur Yvette Cedex, فرنسا.

  1. ATELIER D'ARTISTES

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER D'ARTISTES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رسوم، وفنون تصويرية وبلاستيكية - منتجات ولوازم. كما تعمل في قطاعات مختبرات للرسم والفنون, و معامل نحت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CANAVEZES JULIEN

    فرنسا

    المؤسسة CANAVEZES JULIEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رسوم، وفنون تصويرية وبلاستيكية - منتجات ولوازم. كما تعمل في قطاعات مساعدة لطاقم السفينة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SOLAR SCREEN SAS

    فرنسا

    المؤسسة SOLAR SCREEN SAS, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات للمباني. كما تعمل في قطاعات بناء تجهيزات المتاجر وحوامل المعارض, و تجهيزات ستاند معارض. ومقرها في Emerainville, فرنسا.

  4. DAPY DO INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة DAPY DO INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، فرش أرض, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, بلاستيك، فرش أرض, و مواد بلاستيكية، أدوات منزلية. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  5. SINCOPLAS

    فرنسا

    المؤسسة SINCOPLAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. ومقرها في BOIS-COLOMBES, فرنسا.

  6. A PLASTIC 94

    فرنسا

    المؤسسة A PLASTIC 94, وتعمل في قطاع لوحات بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات مواد بلاستيكية، أنصاف منتجات, و مواد بلاستيكية، أنصاف منتجات. ومقرها في Vitry sur Seine, فرنسا.

  7. PLASTIC HOME

    فرنسا

    المؤسسة PLASTIC HOME, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, بلاستيك، فرش أرض, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, و بلاستيك، فرش أرض. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. SOCIETE DES PLASTIQUES NOBLES SAS

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DES PLASTIQUES NOBLES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات للصناعات الإلكترونية. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  1. LES PAPETERIES REAUMUR

    فرنسا

    المؤسسة LES PAPETERIES REAUMUR, هي الموزع, وتعمل في قطاع رسوم، وفنون تصويرية وبلاستيكية - منتجات ولوازم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. POMME'S

    فرنسا

    المؤسسة POMME'S, وتعمل في قطاع رسوم، وفنون تصويرية وبلاستيكية - منتجات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تصميمات خاصة بالتغليف. ومقرها في Saint Maur Des Fosses, فرنسا.

  3. ALFI

    فرنسا

    المؤسسة ALFI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رسوم، وفنون تصويرية وبلاستيكية - منتجات ولوازم. كما تعمل في قطاعات مفروشات بسطح, مفروشات بسطح, و أثاث بجوارير. ومقرها في Dammartin En Goele, فرنسا.

  4. PLASTYL

    فرنسا

    المؤسسة PLASTYL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، أنصاف منتجات. كما تعمل في قطاعات رقائق ووريقات بلاستيكية, و رقائق ووريقات بلاستيكية. ومقرها في Ablis, فرنسا.

  5. DRAG ART

    فرنسا

    المؤسسة DRAG ART, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات لصناعة الألعاب. كما تعمل في قطاعات تطبيقات للبيع بالتجزئة, و بيع وشراء الأشياء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. ETS CAUBERE

    فرنسا

    المؤسسة ETS CAUBERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات مواد بلاستيكية، منتجات صناعية, و مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. ومقرها في Yèbles, فرنسا.

  7. TER FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة TER FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الفلزات المعدنية واللامعدنية. كما تعمل في قطاعات مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة, و مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. ومقرها في St Soupplets, فرنسا.

  8. LA FENETRIERE

    فرنسا

    المؤسسة LA FENETRIERE, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  9. ESOPE CONTINENTAL

    فرنسا

    المؤسسة ESOPE CONTINENTAL, وتعمل في قطاع بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Villemomble, فرنسا.

  10. FIRST PLAST FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة FIRST PLAST FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. ومقرها في Chelles, فرنسا.