• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مكثفات

النتائج لأجل

مكثفات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. FE SAS COMPONENTS

    فرنسا

    المؤسسة FE SAS COMPONENTS, هي الموزع, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية. كما تعمل في قطاعات مكثفات, مراكز تبضع, مكثفات, مراكز تبضع, الدوائر المتكاملة, و مغذي كهربائي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ALTERNATIVE COMPONENTS

    فرنسا

    المؤسسة ALTERNATIVE COMPONENTS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية. كما تعمل في قطاعات مكثفات, إضاءة led, و مكثفات. ومقرها في Claye Souilly, فرنسا.

  3. ETRONICS

    فرنسا

    المؤسسة ETRONICS, هي الموزع, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية. كما تعمل في قطاعات ملامس بغشاء, مقاوم للطاقة, و مكثف ضغط عالي. ومقرها في Saint-Germain-En-Laye, فرنسا.

  4. PRODIA ÉNERGIES

    فرنسا

    المؤسسة PRODIA ÉNERGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الطاقات المتجددة. كما تعمل في قطاعات مضخات حرارية، تدفئة منزلية, مر اجل مكثِّفة, سخان الماء, و مضخات حرارية، تدفئة منزلية. ومقرها في Saint Michel Sur Orge, فرنسا.

  5. IFT

    فرنسا

    المؤسسة IFT, هي الموزع, وتعمل في قطاع حليب. كما تعمل في قطاعات حليب مجفف ومكثف, لبن – موزعون, حليب البقر, و حليب مجفف ومكثف. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FRANCEPIERRE PARIS

    فرنسا

    حجر Dordogneدوردوني - حجر Périgordبيريجورد - حجرBourgogne بورجوندي. الحجر الجيري الطبيعي Dordogne للرصف، السلالم، حجر الرصيف، الحصى، الكاليد، التوميت، الواجهة، الصفائح، الطلاأت، العتبة ، الدعامات، الواجهات الخارجية، الأعمدة ، المواقد ... حجر دوردوني ، الحجر الطبيعي الحقيقي B1 و B2 ( حجر Périgord) للأرضيات Montagnac d'Auberoche الداخلية والخارجية لإعادة اكتشاف الفروق الدقيقة وأزهار الماضي في العمارة الفرنسية. حجر Montagnac d'Auberoche الأصلي يقاوم الصقيع. مثل عداد الألوان، الأحجار الطبيعية ذات الظلال الدقيقة، الرائعة، المكثفة والمتواصلة. البيج الفاتح، البيج الداكن، الفانيليا، الكستناء، الكابتشينو، الحجر الرملي، الخلد، الأرض الظل، البني، البندق، البرونز، البني، الأزرق، الرمادي، الرماد، Bayadèreبيادير. محجر Montagnac d'Auberoche. محجر على الهواء الطلق على وديعة Limeyrat لِيميرات أعلى و أفضل نسبة «جودة/سعر» للأحجار الطبيعية في فرنسا، أحجار دوردوني الصلبة لأجمل الأرضيات القديمة، الحجر الطبيعي في فرنسا. الحجر الطبيعي الفرنسي. تعالوا واكتشفوا جميع نماذجنا من الإبداعات وإعادة إصدارها في الحجر الطبيعي من محاجرنا ومصانعنا الفرنسية.

  2. FORECAST ELECTRONICS

    فرنسا

    شركة Forecast electronics هي شركة توزيع مستقلة للمكونات الالكترونية والكهربائية والكهروميكانيكية. نحن نقدم لكم خدمات عديدة فيما يتعلق بحلول التموين بما يقرب من 455 علامة تجارية مثل TEXAS INSTRUMENT و ATMEL و ALTERA و STM وFUJITSU وNSC وMOTOROLA و MAXIM. شركة Forecast électronics تقدم لكم خدماتها في ثلاث مجالات مختلفة : توفير المصادر والتوزيع ومراكز الشراء. بالإضافة إلى تشكيلة المنتجات التي تزيد عن 10 ملايين مرجع، نحن نقدم لكم الدعم التقني للأبحاث الخاصة بالمنتجات المعادلة للماركات الكبيرة للمكثفات وآلات تقليم الأشجار ومقاييس فرق الجهد والديودات ومفجرات الغاز والمقاومات المتغيرة ومفاتيح القطع والمُرحِلات. مخزوننا الذي تبلغ قيمته أكثر من مليون يورو يضمن لكم إتاحة المنتجات والتوصيل السريع في فرنسا وعلى المستوى الدولي. شركة Forecast électronics تقوم بتقييم الفائض من المخزون لديكم من خلال شبكتها من الشركاء والسوق الخاص بنا. هناك فريق متحرك وتقني يلبي احتياجاتكم.

  3. LVI - LE VIDE INDUSTRIEL

    فرنسا

    LE VIDE INDUSTRIEL هي المتخصص في تصميم وتصنيع وحدة إنتاج التفريغ الصناعي. تصميم وتنفيذ مجموعات التفريغ لكل الأوساط (المسببة للتآكل أو الأجواء الخطيرة (ATEX)). نقوم بتصنيع القاذفات والقاذفات المائية والمكابس الحرارية والمسخنات ومزيلات التسخين الفائق والخلاطات والمكثّفات والمختزلات ومزيلات الغاز وقاذفات التهوية ومجموعات التفريغ متعددة المراحل. الشركة حاصلة على شهادة ISO 9001.