• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معدات صناعية

النتائج لأجل

معدات صناعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. KREA-COGITO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن شركة متخصصة في الاستيراد والتصدير، والتجارة، وفرص الأعمال التجارية الدولية. وتشمل مجالات خبرتنا المواد الخام، التكنولوجيا العالية، الدفاع والأمن، البحث والتطوير البيئي وقطاع المطارات. ينبع جوهر KREA-COGITO © من رغبتنا في توحيد وإرضاء البائعين والمشترين العاملين في مجالات المواد الخام والتكنولوجيا المتقدمة والدفاع والبحث والتطوير البيئي والمطارات. في الأصل، كان هدفنا هو دعم التطوير التجاري للشركات المتخصصة في استيراد وتصدير التكنولوجيا الفائقة، وخاصة تلك القادمة من آسيا. ومن خلال الخبرات والتبادلات بين مختلف الثقافات، أصبحت الحاجة إلى ضمان ثقة مختلف الجهات الفاعلة في الدائرة التجارية واضحة. نطمح إلى إقامة علاقات تجارية دائمة مع عملائنا وموردينا وشركائنا، مستندين في نهجنا على الثقة المتبادلة والتواصل الشفاف والاحترام المتبادل. طموحنا هو أن يتم الاعتراف بقدرتنا على تحديد الاحتياجات المخصصة لعملائنا والاستجابة لها من خلال تزويدهم بالمنتجات والخدمات المصممة خصيصًا لتلبية متطلباتهم.

  2. ELECARQAM

    فرنسا

    المؤسسة ELECARQAM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات معدات صناعية, و كهربائيون. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. NIMOS DESIGN

    فرنسا

    شركة نيموس للتصميمات هي وكالة تصميم صناعي لإنتاج المنتجات والخدمات. الوكالة تقدم القيمة الاقتصادية للشركة من خلال الابتكار وتصميم المنتج وتصميم الحجم والتصميم المرتقب والحسي مع توجه للتصميم الاقتصادي ... نحن نحلل الاحتياجات وعلامات الماركات لتحديد قيمة الهوية والمعرفة من خلال المنتجات في الطاقة والتحرك والمعدات الصناعية والتغليف والأغراض اليومية.

  4. E-BENNE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة E-BENNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, قلابات لمركبات صناعية, شاحنات قلابة, نفايات, تنظيف، خدمات, و قلابات لمركبات صناعية. ومقرها في Montmorency, فرنسا.

  5. TRACKTOR

    فرنسا

    المؤسسة TRACKTOR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات تأجير آلات رفش. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. INDUSFROID

    فرنسا

    المؤسسة INDUSFROID, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات مضخات حرارية، تدفئة منزلية, معدات للتبريد الصناعي, مضخات حرارية، تدفئة منزلية, و صيانة تبريد صناعي. ومقرها في Coulommiers, فرنسا.

  2. KINTESSIA

    فرنسا

    المؤسسة KINTESSIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  3. EXPAIR

    فرنسا

    المؤسسة EXPAIR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, تكييف، تجهيزات, هندسة، تركيبات صناعية, تكييف, تكييف، تجهيزات, و معدات للتبريد الصناعي. ومقرها في St Soupplets, فرنسا.

  4. RESTO-MAT

    فرنسا

    المؤسسة RESTO-MAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات مستلزمات للأجهزة الكهربائية المنزلية, تزويد المطاعم, و امدادات لمجال الفنادق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ENTREPRISE D'ÉLECTRICITÉ BERNARD

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE D'ÉLECTRICITÉ BERNARD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح معدات صناعية. ومقرها في Levallois Perret, فرنسا.

  1. DMS

    فرنسا

    المؤسسة DMS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. ومقرها في Bonneuil Sur Marne, فرنسا.

  2. ASPIRATERRE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ASPIRATERRE FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات حفّارة, مكنسة كهربائية, تجهيزات شفط, و شاحنات. ومقرها في Aubergenville, فرنسا.

  1. APL

    فرنسا

    المؤسسة APL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات بطاريّات للعربات الرافعة والنقّالة, بطاريات جر, و ناقلة كهربائية لدكات التحميل. ومقرها في Charenton Le Pont, فرنسا.

  2. LOGAERO SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة LOGAERO SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صناعة الطائرات - المعدات. كما تعمل في قطاعات النقل الدولي, و تغليف صناعي. ومقرها في Le Mesnil Amelot, فرنسا.

  3. NOVIRENT

    فرنسا

    المؤسسة NOVIRENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات خدمات البيع, تأجير قصير المدى, إعادة تصنيع, و صيانة الأجهزة. ومقرها في Montlhéry, فرنسا.

  4. FLEXLINK SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة FLEXLINK SYSTEMS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. ومقرها في Elancourt Cedex, فرنسا.

  5. TIBBLOC

    فرنسا

    المؤسسة TIBBLOC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات تأجير غلايات المياه, تأجير غلايات متحركة, و تأجير مجموعات مبرِدة. ومقرها في Guibeville, فرنسا.

  6. ACJ ECO SARL

    فرنسا

    المؤسسة ACJ ECO SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات تصوير وثائق، آلات مكتبية, مكاتب، آلات وتجهيزات, تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, تصوير وثائق، آلات مكتبية, مكاتب، آلات وتجهيزات, و تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  7. CEM TP

    فرنسا

    المؤسسة CEM TP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات مجرفة محمّلة, تأجير آلات الردم, تأجير وسائل الحفر والتدمير, و تأجير الأجهزة. ومقرها في Villeparisis, فرنسا.

  8. PREMIUM COMPUTER SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة PREMIUM COMPUTER SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات تصوير وثائق، آلات مكتبية, تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, مكاتب، آلات وتجهيزات, تصوير وثائق، آلات مكتبية, تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, و مكاتب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Gonesse, فرنسا.

  1. MAIDIS

    فرنسا

    المؤسسة MAIDIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تصوير وثائق، آلات مكتبية, تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, إصلاح معدات صناعية, تصوير وثائق، آلات مكتبية, تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, و إصلاح معدات صناعية. ومقرها في Chatou, فرنسا.

  2. E.L.R.M

    فرنسا

    المؤسسة E.L.R.M, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات أشغال عامة، مقاولون, استئجار معدات صناعية, أشغال عامة، مقاولون, و استئجار معدات صناعية. ومقرها في La Verriere, فرنسا.

  3. EQUIMAT

    فرنسا

    المؤسسة EQUIMAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء آليات مستعملة, و تصنيع الآلات. ومقرها في Tournan En Brie, فرنسا.

  4. CEMG

    فرنسا

    المؤسسة CEMG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صناعة الطائرات - المعدات. ومقرها في Mareuil Les Meaux, فرنسا.

  5. MONTE MEUBLE 78

    فرنسا

    المؤسسة MONTE MEUBLE 78, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات تأجير مصاعد خارجية. ومقرها في Versailles, فرنسا.

  6. FAL INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة FAL INDUSTRIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات استئجار سيارات, و استئجار سيارات. ومقرها في Louvres, فرنسا.

  7. ASSISTANCE MAINTENANCE INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة ASSISTANCE MAINTENANCE INFORMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات تصوير وثائق، آلات مكتبية, مكاتب، آلات وتجهيزات, تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, تصوير وثائق، آلات مكتبية, مكاتب، آلات وتجهيزات, و تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. ومقرها في Aulnay Sous Bois, فرنسا.

  8. PARIS MONTE MEUBLE

    فرنسا

    المؤسسة PARIS MONTE MEUBLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. ESPACE INFORMATIQUE SN

    فرنسا

    المؤسسة ESPACE INFORMATIQUE SN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح السلع الاستهلاكية. كما تعمل في قطاعات إصلاح معدات صناعية, و إصلاح معدات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. POISSON S.A

    فرنسا

    المؤسسة POISSON S.A, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات بناء. كما تعمل في قطاعات استئجار معدات صناعية, و استئجار معدات صناعية. ومقرها في Gretz Armainvilliers, فرنسا.