• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شاحنات صناعية

النتائج لأجل

شاحنات صناعية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. E-BENNE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة E-BENNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, قلابات لمركبات صناعية, شاحنات قلابة, نفايات, تنظيف، خدمات, و قلابات لمركبات صناعية. ومقرها في Montmorency, فرنسا.

  2. AUTOCARS DE FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AUTOCARS DE FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع باصات. كما تعمل في قطاعات أتوبيسات سياحية كبيرة, اصدار تذاكر خطوط الحافلات, حافلات - أوتوبيسات مع سائق, أتوبيسات بها تليفزيون ملون, ماصات صدمات لعربات القطار والباصات, أتوبيسات بها دورة مياه, أتوبيسات كوتش فاخرة, حافلة, و باص وميني باص مع سائق. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  3. PARIS CONNECTION SARL

    فرنسا

    المؤسسة PARIS CONNECTION SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع باصات. ومقرها في Avon, فرنسا.

  4. MARCK ET BALSAN

    فرنسا

    المؤسسة MARCK ET BALSAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مركبات عسكرية. كما تعمل في قطاعات معدات عسكرية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SPEED MONTE MEUBLE

    فرنسا

    المؤسسة SPEED MONTE MEUBLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شاحنات حاملة للمركبات. كما تعمل في قطاعات نقل مكاتب, تأجير مصاعد البضائع, و تأجير شاحنة مزودة برافع حمولة. ومقرها في Vaucresson, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LES PETITS DÉPANNEURS - REMORQUAGE VOITURE

    فرنسا

    المؤسسة LES PETITS DÉPANNEURS - REMORQUAGE VOITURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شاحنات إصلاح. ومقرها في Serris, فرنسا.

  2. ASCB

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ASCB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات سلاسل نقل, سلاسل نقل, وكالة نقل, سلاسل مستخدمة في صناعة النقل, و شاحنة للنقل الصناعي. ومقرها في Meaux, فرنسا.