• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الكابلات والشبكات

النتائج لأجل

الكابلات والشبكات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. MEDCOM

    فرنسا

    المؤسسة MEDCOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكابلات والشبكات. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

  2. EBUSINESS EXPERT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EBUSINESS EXPERT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التبادل الإلكتروني للبيانات (EDI). كما تعمل في قطاعات تحويل المستندات لصورة الكترونية, تحرير على الانترنت, تجهيز و إعادة تجهبز معدّات السيّارات, اصدار الفواتير, برنامج إصدار فواتير على الإنترنت, محرر برامج, تبادل البيانات الإلكترونية, خبرة في خدمات الويب (استشارة وتصميم), و تحويل المستندات لصورة الكترونية. ومقرها في Joinville-Le-Pont, فرنسا.

  3. SOLUTIONS IP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SOLUTIONS IP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، كابلاج. كما تعمل في قطاعات اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, هاتف إنترنت, ملقم إلكتروني, حفظ إلكتروني, اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, و هاتف إنترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. AGIL SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة AGIL SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، كابلاج. كما تعمل في قطاعات اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, الأمن - خدمات, هندسة شبكات معلوماتية واتصال عن بعد, أنظمة المحاضرة المرئية, اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات, و الأمن - خدمات. ومقرها في Vincennes Cedex, فرنسا.

  5. AVELIA

    فرنسا

    المؤسسة AVELIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هاتف، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات هاتف إنترنت, تركيبات وآلات للاتصالات والتليفون, هاتف إنترنت, شبكات للاتصالات عن بعد والتليفون, و وصلة انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. IPGARDE

    فرنسا

    المؤسسة IPGARDE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شبكات كومبيوتر، تركيب وصيانة. كما تعمل في قطاعات حفظ النظم الإلكترونية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. EDICOT

    فرنسا

    المؤسسة EDICOT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التبادل الإلكتروني للبيانات (EDI). ومقرها في Thomery, فرنسا.

  3. VENTYA

    فرنسا

    المؤسسة VENTYA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تحويل المستندات لصورة الكترونية. كما تعمل في قطاعات التبادل الإلكتروني للبيانات (EDI), و التبادل الإلكتروني للبيانات (EDI). ومقرها في Nanterre Cedex, فرنسا.

  4. WEBA INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة WEBA INFORMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شبكات كومبيوتر، تركيب وصيانة. كما تعمل في قطاعات مراجعة شبكات الكمبيوتر. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  5. NEXUMPRO

    فرنسا

    المؤسسة NEXUMPRO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذارات، تجهيزات مراقبة. كما تعمل في قطاعات شبكات كومبيوتر، تركيب وصيانة, النسيج البصري, أجهزة انذار واختراق, تكنولوجيا لا سلكية (نقاط اتصال، موزع لا سلكي), و شبكات كومبيوتر، تركيب وصيانة. ومقرها في Pontoise, فرنسا.

  1. BILJOB

    فرنسا

    المؤسسة BILJOB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بحث عن الأشخاص، نظم. ومقرها في Choisy Le Roi, فرنسا.

  2. ASSUTECH

    فرنسا

    المؤسسة ASSUTECH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هاتف، تجهيزات ونظم. ومقرها في Le Mesnil Le Roi, فرنسا.

  1. ETIT

    فرنسا

    المؤسسة ETIT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هاتف، تجهيزات ونظم. ومقرها في SAINT OUEN, فرنسا.

  2. LOXDA

    فرنسا

    المؤسسة LOXDA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شبكات كومبيوتر، تركيب وصيانة. كما تعمل في قطاعات ملقم إلكتروني, و شبكات كمبيوتر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. PHONE SYSTEME TELECOM

    فرنسا

    المؤسسة PHONE SYSTEME TELECOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هاتف، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات أجهزة سويتش تليفوني. ومقرها في Montigny le Bretonneux, فرنسا.

  4. INFORMATIKA NETWORK

    فرنسا

    المؤسسة INFORMATIKA NETWORK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شبكات كومبيوتر، تركيب وصيانة. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  5. CLEMANCON

    فرنسا

  6. SCASICOMP

    فرنسا

  7. NF ENERGIE

    فرنسا

    المؤسسة NF ENERGIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزائن وعلب، كهرباء. كما تعمل في قطاعات كهربائيون, أجهزة كهربائية, صيانة اللوحات الكهربائية, و شبكة كابلات للتجهيزات الكهربائية. ومقرها في Jouy-Le-Moutier, فرنسا.

  8. B2M RESEAU

    فرنسا

    المؤسسة B2M RESEAU, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات تركيب أجهزة الإشارات, شبكة كابلات كهربائية, و صيانة الحاسب الآلي. ومقرها في Lognes, فرنسا.