• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ارسال

النتائج لأجل

ارسال

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. FIELCOM INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أكثر من 30 عامًا من الخبرة، تقدم شركة FIELCOM INTERNATIONAL مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات بضمان ورضا كبيرين! هي متخصصة في المجال: - النقل والتسليم في جميع أنحاء العالم لجميع أنواع البضائع (الجوية والبرية والبحرية النهرية) ،- استيراد وتصدير المنتجات الغذائية (زيت عباد الشمس ، زيت بذور اللفت، زيت النخيل المكرر، سكر إيكومسا 45 ،الأسماك المجمدة، 5٪ إلى 100٪ أرز مكسور ، إلخ) ،جميع المنتجات المشتقة من البترول (الديزل ، زيت الوقود ، البيتومين, JP54 LNG), جميع منتجات الأسمدة الزراعية (يوريا 46٪ ، NPKجميع الدرجات، أمونيوم فوسفات DI-Ammonium Phosphate (DAP), ، إلخ., - المتاجرة في تمويل المشاريع الخاصة / الحكومية دون حصر الدول. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  2. YOOMABOX

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة YOOMABOX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد تغليف من الورق والكرتون. كما تعمل في قطاعات تغليف, إرسال الطرود, ورق مقوى رقائقي, و طرد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SSN LOGISTICS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SSN LOGISTICS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل جوي, حاويات، نقل بحري, شحن دولي, مستودع جمركي, شحن جوي, شحن بحري, نقل البضائع بالبحر, النقل البحري, و نقل جوي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. NEXT TERRA INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة NEXT TERRA INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل سريع. كما تعمل في قطاعات شحن دولي, خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات, خدمات سوقيات, حل تجاري على الإنترنت BtoC, شحن دولي, و خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. TIMPLY

    فرنسا

    المؤسسة TIMPLY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بريد، آلات معالجة. كما تعمل في قطاعات إرسال دعايات بالبريد, ارسال بريد, إرسال دعايات بالبريد, و إنشاء وإدارة وتحديد مسارات رسائل البريد الالكتروني. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. UPS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة UPS FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. كما تعمل في قطاعات طرود دولية, إرسال الطرود, طرد, و شحن طرود كبيرة الحجم. ومقرها في Plaisir, فرنسا.

  2. CGV SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة CGV SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إرسال دعايات بالبريد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. COPITEXTE

    فرنسا

    المؤسسة COPITEXTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إرسال دعايات بالبريد. كما تعمل في قطاعات طباعة رقمية, طباعة شخصية بالليزر, و طباعة رقمية. ومقرها في Collegien, فرنسا.

  4. SPHERE2COM

    فرنسا

    المؤسسة SPHERE2COM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات دعاية وإعلان. كما تعمل في قطاعات رموز/إرسال إشارات. ومقرها في Bonnelles, فرنسا.

  5. DHL GLOBAL MAIL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DHL GLOBAL MAIL FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. كما تعمل في قطاعات نصائح متعلقة بإرسال السلع. ومقرها في Issy-Les-Moulineaux, فرنسا.

  1. SGIV

    فرنسا

    المؤسسة SGIV, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لافتات وإعلانات ضوئية. كما تعمل في قطاعات أجهزة إرسال الإشارات للمكاتب وللاستخدام التجاري, مختبرات للافتات الضوئية, و لافتات مضيئة. ومقرها في Mery Sur Oise, فرنسا.

  2. DHL INTERNATIONAL EXPRESS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DHL INTERNATIONAL EXPRESS FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. ومقرها في Roissy En France, فرنسا.

  1. MEGAMARK

    فرنسا

    المؤسسة MEGAMARK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات اتصالات مرئية, و رموز/إرسال إشارات. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  2. HELLOGISTIC TEAM

    فرنسا

    المؤسسة HELLOGISTIC TEAM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. كما تعمل في قطاعات ارسال البضائع. ومقرها في Mantes-La-Ville, فرنسا.

  3. ECG AND CO

    فرنسا

    المؤسسة ECG AND CO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة رقمية. كما تعمل في قطاعات رموز/إرسال إشارات, و طباعة نشرات. ومقرها في Avrainville, فرنسا.

  4. I.E.K TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة I.E.K TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات, نقل, و خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. ومقرها في Dammarie Les Lys, فرنسا.

  5. ROBERT FRET SARL

    فرنسا

    المؤسسة ROBERT FRET SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. كما تعمل في قطاعات وكلاء نقل دوليون, شاحنو ومكدسو بضائع, وكلاء نقل دوليون, و شاحنو ومكدسو بضائع. ومقرها في Le Thillay, فرنسا.

  6. ORGA TRANS

    فرنسا

    المؤسسة ORGA TRANS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. كما تعمل في قطاعات وكلاء نقل دوليون, شاحنو ومكدسو بضائع, وكلاء نقل دوليون, و شاحنو ومكدسو بضائع. ومقرها في Moussy Le Neuf, فرنسا.

  7. LOGI PRESSE

    فرنسا

    المؤسسة LOGI PRESSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. كما تعمل في قطاعات خدمات نقل مراسيل صحفية, و خدمات نقل مراسيل صحفية. ومقرها في Aulnay Sous Bois, فرنسا.

  8. EDIPOST

    فرنسا

    المؤسسة EDIPOST, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق مباشر. كما تعمل في قطاعات إرسال دعايات بالبريد, و إرسال دعايات بالبريد. ومقرها في Morangis, فرنسا.

  1. NOUVELLES MESSAGERIES DE LA PRESSE PARISIENNE

    فرنسا

    المؤسسة NOUVELLES MESSAGERIES DE LA PRESSE PARISIENNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. كما تعمل في قطاعات خدمات نقل مراسيل صحفية, و خدمات نقل مراسيل صحفية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. TRANSPORTS CAUDRON FRERES SARL

    فرنسا

    المؤسسة TRANSPORTS CAUDRON FRERES SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. ومقرها في Leuville-Sur-Orge, فرنسا.

  3. MESSAGERIES DES CHAMPS ELYSEES

    فرنسا

    المؤسسة MESSAGERIES DES CHAMPS ELYSEES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. TRAVAUX ORGANISATION PUBLICITAIRES 75

    فرنسا

  5. AVANTAGE EXPRESS

    فرنسا

  6. EURODIRECT ILE DE FRANCE

    فرنسا

  7. HOLDING EVELYNE PROUVOST

    فرنسا

  8. STE PRESSE EDITION

    فرنسا

  9. NAUDE VREUGDENHIL TRANSPORTS

    فرنسا

  10. MAX TRANSPORTS

    فرنسا