• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أدوات

النتائج لأجل

أدوات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. PERKINELMER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PERKINELMER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كيمياء حيوية وبيئة، دراسات وأبحاث. كما تعمل في قطاعات أدوية, تحليل مياه وتربة, بحث وتطوير, أدوية, تحاليل الهواء, و تحليل مياه وتربة. ومقرها في Villebon Sur Yvette, فرنسا.

  2. TRANSAFE SOLUTION T2S

    فرنسا

    المؤسسة TRANSAFE SOLUTION T2S, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أدوية. كما تعمل في قطاعات نقل بري, نقل المرافق الصحية, نقل سريع, نقل بري, و نقل بري. ومقرها في Asnières Sur Seine, فرنسا.

  3. PHINC DEVELOPMENT

    فرنسا

    المؤسسة PHINC DEVELOPMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أدوية. ومقرها في Evry, فرنسا.

  4. AUDEVARD SA

    فرنسا

    المؤسسة AUDEVARD SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع منتجات صيدلانية. كما تعمل في قطاعات أدوية, و أدوية. ومقرها في Clichy, فرنسا.

  5. DR LABEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    الدكتور LABEL هو مختبر متخصص في إنتاج مستحضرات التجميل الدقيقة ومقره في باريس ، فرنسا. نختار أفضل المواد الخام، مع ضمان إمكانية التتبع المثالية. وطوال عملية التصنيع، نتبع ممارسات دقيقة لتصنيع مستحضرات التجميل حرفياً. سواءًا ترغب في إنشاء علامة تجارية متخصصة أو علامة تجارية عضوية أو متخصصة في مستحضرات التجميل الفاخرة ، فإن فريق خبرائِنا سوف يهتم بمشاريعكم وخصوصيات سوقكم. جنبًا إلى جنب، نعمل بالتعاون مع Dr label، سوف يجعل عملكم أسهل بكثير! نهتم بجميع مراحل الإنتاج، و أنتم بعمليات البيع! يعد إنشاء علامة تجارية حلمًا مدى الحياة بالنسبة للكثيرين منا.… مفهومنا? نقدم لكم منتجات من مجموعتنا البيضاء والمُبتكرة، وسيتعين عليكم فقط اختيار عناصر التسويق لإنشاء علامتكم التجارية في أسرع وقت ممكن. إنشاء منتجات فريدة، تقدم لكم Dr label خدمة صياغة المنتجات المصممة خصيصًا وفقًا للطلب: في الواقع، يمكننا العمل بالتعاون وفقًا لرغباتكم من حيث المكونات النشطة، القوام والمرئيات. إنها طريقة جيدة للتميز عن المنافسة من خلال امتلاك نطاق جديد لعملائكم. لدينا التزام بجودة منتجاتنا من خلال الاختبارات، التقييمات، التصميم، اللوائح و التصميم& التغليف والتصنيع والتعبئة والتغليف.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  2. 3ZI

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة 3ZI, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تبغ وأدوات مدخنين. كما تعمل في قطاعات لوازم للمدخنين, تبغ بنكهات, و سجائر بديلة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ECONVIVIAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ECONVIVIAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، أدوات ولوازم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. TECLINEA

    فرنسا

    شركة TECLINEA هي شركة متخصصة في القضاء على الأتربة في قطاع المناجم والمحاجر. عمليات التخلص من الأتربة الصناعية وتنظيم ومعالجة الأتربة، فرقنا تتعامل في أكثر من 100 دولة. تهدئة الأتربة وتذرية الأتربة وأكثر من 300 مشروع في جميع أنحاء العالم للمساهمة في تحسين جودة الهواء. يستفيد عملاء شركة TECLINEA من خبرة معروفة. الفرق التقنية الخاصة بشركة تكلينيا والمتخصصة في إزالة الأتربة الصناعية، تضمن التركيب والدعم والصيانة بجودة عالية لمنتجاتها في فرنسا وفي الخارج. شركة تكلينيا شريككم في القضاء على الأتربة ومعالجة الأتربة الصناعية وإزالة أتربة المناجم وإزالة أتربية المحاجر.

  5. EUROTEK

    فرنسا

    EUROTEK متخصصة في صيانة ومعايرة وتحديث أجزاء آلات القياس ثلاثية الأبعاد (CMM). وهي حاليا الشركة الأولى والوحيدة في فرنسا المعتمدة من COFRAC لمعايرة MMT. تتيح لنا كفاءتنا المكتسبة مع علامات تجارية مختلفة للآلات ذات الذراع الأفقي أو الجسري أن نقدم إليكم خبرتنا. تقوم EUROTEK أيضا بتوزيع معدات العلامة التجارية KREON، وتقوم بتسويق آلات قياس ثلاثية الأبعاد جديدة ومستعملة.

  1. EUROPE MACHINES

    فرنسا

    شركة يوروب ماشينز هي شركة متخصصة في الآلات والعدد المستعملة استيراد وتصدير. نحن نشتري ونبيع جميع أنواع الآلات والعدد. لكل ما تبحثون عنه من آلات تثقيب ومخارط وآلات طحن ومراكز تصنيع وآلات جز أو آلات تصحيح كذلك، شركة يوروب ماشينز تقدم لكم آلات مجددة من جميع الماركات. شركة يوروب ماشينز هي شركة مرجعية في مجال الآلات المستعملة على المستوى العالمي.

  2. MACHINES SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة MACHINES SERVICE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير آدوات آلية. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, آلات-أدوات لتصنيع المعادن, آلات و أدوات بالتحكم الرقمي, أبراج عمودية, و أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. ومقرها في Bois Colombes, فرنسا.

  1. AMPS

    فرنسا

    المؤسسة AMPS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مجموعات توليد كهرباء. كما تعمل في قطاعات ماكنات صناعية, استيراد و تصدير معدات البناء, أدوات مميكنة, و تبريد صناعي. ومقرها في Drancy, فرنسا.

  2. SOCIETE COMMERCIALE SURESNOISE SOCOSUR

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE COMMERCIALE SURESNOISE SOCOSUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع المستحضرات الصيدلانية -- استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات مراقبة الأدوية والسموم, تحاليل التسمم, و الصناعة الدوائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. RESTAGRAF

    فرنسا

    المؤسسة RESTAGRAF, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و قطع غيار الكترونية للعربات. ومقرها في Sannois, فرنسا.

  4. SELECTRA

    فرنسا

    المؤسسة SELECTRA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ليزر، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات تقطيع. ومقرها في Milly-La-Forêt, فرنسا.

  5. ACTRION

    فرنسا

    المؤسسة ACTRION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أدوات القياس والتحكم. ومقرها في Bagnolet, فرنسا.

  6. GIROTEC

    فرنسا

    المؤسسة GIROTEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات مسامير لولبية, ساعد الانفراج, أوتاد معدنية, و أدوات التقطيع. ومقرها في Coignieres-Maurepas, فرنسا.

  7. SPRING TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة SPRING TECHNOLOGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج للصناعة. كما تعمل في قطاعات برمجيات تطبيقية للتخطيط للإنتاج, برمجيات للصناعة, ماكينات-معدّات / أدوات آلية, و تصنيع القطع. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  8. SOMESCA

    فرنسا

    المؤسسة SOMESCA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات كابلات مضادة للسرقة, تجهيزات الأقمار الصناعية ضد السرقة, معدات مضادة للاقتحام, و معدات ضد السرقة. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  1. R&D VISION

    فرنسا

    المؤسسة R&D VISION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قياس بصري، أجهزة وأدوات. ومقرها في Saint-Maur-Des-Fossés, فرنسا.

  2. ATEQ - AGENCE DE PARIS

    فرنسا

    المؤسسة ATEQ - AGENCE DE PARIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قياس وضبط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, معدات قياس, قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, جهاز فحص المساكة, و معدات قياس. ومقرها في Les-Clayes-Sous-Bois, فرنسا.

  3. NETSKI

    فرنسا

    المؤسسة NETSKI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تزلج على الثلج، رباضات شتوية، أدوات. كما تعمل في قطاعات تأجير مواد تزحلق على الجليد فى المنحنيات الجبلية, زلاّجة التزلج, و أغراض للتزحلق على الجليد والرياضات الشتوية. ومقرها في Saint-Cloud, فرنسا.

  4. APTAR STELMI

    فرنسا

    المؤسسة APTAR STELMI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط، أدوات طبية. كما تعمل في قطاعات مطاط، أصناف تقنية للصناعة, و مطاط، أصناف تقنية للصناعة. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  5. ACTEMIUM NDT PRODUCTS & SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة ACTEMIUM NDT PRODUCTS & SYSTEMS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قياس - أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات أجهزة سبكترومتر. ومقرها في Le Plessis-Pâté, فرنسا.

  6. OPALE

    فرنسا

    المؤسسة OPALE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بصريات، أدوات. كما تعمل في قطاعات تصوير طبي، أجهزة وأدوات, فيديو، تجهيزات مهنية, تصوير طبي، أجهزة وأدوات, فيديو، تجهيزات مهنية, و ستوديو ثلاثي الأبعاد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. CECOP

    فرنسا

    المؤسسة CECOP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ملصقات، مواد إعلانية. كما تعمل في قطاعات هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, هدايا دعائية للشركات, أدوات دعائية، أصناف, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, هدايا دعائية للشركات, و أدوات دعائية، أصناف. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  8. LAÎNA VÉRIN

    فرنسا

    المؤسسة LAÎNA VÉRIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع العناية بالأرجل، أدوات. كما تعمل في قطاعات الأرجل. ومقرها في Bréval, فرنسا.

  9. BLUE LIGHT

    فرنسا

    المؤسسة BLUE LIGHT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ملصقات، مواد إعلانية. كما تعمل في قطاعات هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, هدايا دعائية للشركات, أدوات دعائية، أصناف, هدايا وسوفنير وأدوات دعائية, هدايا دعائية للشركات, أدوات دعائية، أصناف, و تي شيرت للدعاية. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  10. MAKE UP ART ACADEMY PARIS MAAP

    فرنسا

    المؤسسة MAKE UP ART ACADEMY PARIS MAAP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أدوات ماكياج. ومقرها في PARIS, فرنسا.