• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات

النتائج لأجل

مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. FRAMACO SERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FRAMACO SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تركيب المطابخ المهنية, مطابخ محترفة, تجهيزات المطاعم, و تأثيث المطاعم. ومقرها في Frepillon, فرنسا.

  2. SYNERGIES AGENCEMENT REFRIGERATION CUISSON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SYNERGIES AGENCEMENT REFRIGERATION CUISSON, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مخبز - آلات ومواد, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, محلات تجارية، تنسيق, نظم ومعالجات الغرف النظيفة, مخبز - آلات ومواد, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, محلات تجارية، تنسيق, و نظم ومعالجات الغرف النظيفة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ETS ROUSSEL

    فرنسا

    المؤسسة ETS ROUSSEL, هي الموزع, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Baillet En France, فرنسا.

  4. DIAMOND PARIS

    فرنسا

    المؤسسة DIAMOND PARIS, هي الموزع, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تجهيزات ومعدّات تحضِّر للطهي في الصناعة الغذائية و صناعة المصبّرات, أجهزة كهربائية منزلية صغيرة للمطبخ للجماعات, و مطابخ للجماعات. ومقرها في Sevran, فرنسا.

  5. ENODIS

    فرنسا

    المؤسسة ENODIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ، أثاث, و مطابخ، أثاث. ومقرها في Fleury-Mérogis Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GROUPE MATFER BOURGEAT

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE MATFER BOURGEAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Les Lilas, فرنسا.

  2. ROBOT COUPE SNC

    فرنسا

    المؤسسة ROBOT COUPE SNC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, غسالات وعصارات صناعية, مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, مقاشر, مقاشر للمؤسسات, و غسالات وعصارات صناعية. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  3. ALTIMA CHR

    فرنسا

    المؤسسة ALTIMA CHR, هي الموزع, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ محترفة, صيانة تجهيزات التبريد, غسّالة أواني، جلاّية للجماعات, و أفران غازية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. METOS

    فرنسا

    المؤسسة METOS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات طباخات, صفيحة الطهي, طباخات, و جوانب المواقد. ومقرها في Champs Sur Marne, فرنسا.

  5. PARIS RESTO CUISINES

    فرنسا

    المؤسسة PARIS RESTO CUISINES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. SOFRACA

    فرنسا

    المؤسسة SOFRACA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أفران ميكروويف, و قدر صناعي كبير لمصانع العجائن. ومقرها في Morangis, فرنسا.

  2. SACASALADES BY ARMINE

    فرنسا

    المؤسسة SACASALADES BY ARMINE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أغذية محفوظة, و أكياس وأغلفة بلاستيكية للصناعة الغذائية وصناعة المعلّبات. ومقرها في Montigny Le Bretonneux, فرنسا.

  1. QUISPE CUISINES PROFESSIONNELLES

    فرنسا

    المؤسسة QUISPE CUISINES PROFESSIONNELLES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Chennevieres Sur Marne, فرنسا.

  2. MTTRADE

    فرنسا

    المؤسسة MTTRADE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مجموعة أواني المطبخ, أواني المطبخ, ديكور, و أطقم صحون بروسلين. ومقرها في Villeparisis, فرنسا.

  3. SACASALADES.COM

    فرنسا

    المؤسسة SACASALADES.COM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أكياس وأغلفة بلاستيكية للصناعة الغذائية وصناعة المعلّبات. ومقرها في Montigny Le Bretonneux, فرنسا.

  4. MECATERMI

    فرنسا

    المؤسسة MECATERMI, هي الموزع, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في HERBLAY, فرنسا.

  5. QUIETALIS PARIS EST

    فرنسا

    المؤسسة QUIETALIS PARIS EST, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تصليح مطابخ الجماعات. ومقرها في Pontault Combault, فرنسا.

  6. M T MULTI TECHNIQUES

    فرنسا

    المؤسسة M T MULTI TECHNIQUES, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات, و ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات. ومقرها في Alfortville, فرنسا.

  7. QUIETALIS PARIS OUEST

    فرنسا

    المؤسسة QUIETALIS PARIS OUEST, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تصليح مطابخ الجماعات. ومقرها في Bievres, فرنسا.

  8. MOBILCOOK

    فرنسا

    المؤسسة MOBILCOOK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Saint Germain En Laye, فرنسا.

  1. ATOSA CATERING EQUIPMENT FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ATOSA CATERING EQUIPMENT FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, و فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Orly, فرنسا.

  2. ETABLISSEMENTS LE CLOAREC

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS LE CLOAREC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, و مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Arnouville-Lès-Mantes, فرنسا.

  3. HORECA EQUIPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة HORECA EQUIPEMENT, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, و مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bagnolet, فرنسا.

  4. HORIS

    فرنسا

    المؤسسة HORIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, و مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Mitry Mory, فرنسا.

  5. PROCHEF

    فرنسا

    المؤسسة PROCHEF, هي الموزع, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bois D'arcy, فرنسا.

  6. EUROTRA

    فرنسا

    المؤسسة EUROTRA, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطاعم، آلات وتجهيزات, و مطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. FROID CHAUD SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة FROID CHAUD SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تركيب المطابخ المهنية. ومقرها في Milly La Forêt, فرنسا.

  8. HURON ET COMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة HURON ET COMPAGNIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, و مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Villepreux, فرنسا.

  9. L' INDUSTRIEL DU FROID ET DE CUISSON SAS

    فرنسا

    المؤسسة L' INDUSTRIEL DU FROID ET DE CUISSON SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, و مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Vaux-Le-Pénil, فرنسا.

  10. PB MAINTENANCE

    فرنسا

    المؤسسة PB MAINTENANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات, و مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. ومقرها في Fontenay En Parisis, فرنسا.