• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مشروبات روحية

النتائج لأجل

مشروبات روحية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. NEAT COCKTAIL - COCKTAILS PRETS A BOIRE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NEAT COCKTAIL - COCKTAILS PRETS A BOIRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كوكتيلات جاهزة. كما تعمل في قطاعات فاتحات شهية كحولية, مشروبات كحولية, فاتحات شهية كحولية, و مشروبات روحية. ومقرها في Neufmoutiers-En-Brie, فرنسا.

  2. BALBINE SPIRITS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BALBINE SPIRITS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كوكتيلات جاهزة. كما تعمل في قطاعات كحول ومشروبات روحية, فاتحات شهية كحولية, مشروبات غازية, كحول ومشروبات روحية, مشروبات روحية, فاتحات شهية كحولية, مشروبات كحولية, مشروبات غازية, و جين. ومقرها في Colombes, فرنسا.

  3. VILLA RHUMISTA SASU

    فرنسا

    المؤسسة VILLA RHUMISTA SASU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات روم, مشروبات روحية, و روم. ومقرها في Beautheil-Saints, فرنسا.

  4. LES BONS ESPRITS

    فرنسا

    المؤسسة LES BONS ESPRITS, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات مشروب الساكيه, مشروبات روحية, و ويسكي. ومقرها في Garches, فرنسا.

  5. CRISTAL BENITO

    فرنسا

    CRISTAL BENITO، حرفي للبلور منذ عام 1952، يضع معرفته الفنية كمقطِّع للبلور في خدمة أفكاركم. CRISTAL BENITO، صانع قطع فريدة من البلور، ينفّذ أغراض فنية من البلور، وقطع راقية حسب المقاس. يضم الكتالوج الخاص بنا كؤوس للكافيار، أواني زهور، صناديق مزخرفة للحليّ، أوعية، كؤوس على شكل بيض بنمط Fabergé، كؤوس للمشروبات الروحية، زجاجات، قوارير، حلي جدارية بنمط فن التزيين … تقدم CRISTAL BENITO إبداعات لفن المائدة أو للتزيين الداخلي. نعمل بتعاون وثيق مع عدة مبدعين ومصممين ومزيِّنين حول العالم، مثل Bergdorf Goodman، Alberto Pinto، Pierre-Yves Rochon، Oger International، Harrods، عطور Caron، قصر الإليزيه، سفارة الولايات المتحدة بباريس ... لتقديم قطع بالنمط الكلاسيكي أو بالنمط المعاصر. CRISTAL BENITO شركة تراث حي، تضمن لكم عملا متميّزا وفريدا للحصول على بلور حسب المقاس بالغ الأناقة.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LE GOFF LOGISTICS

    فرنسا

    شركة LGL هي شركة عائلية تعمل في مجال الاستيراد والتصدير لمنتجات عديدة، تأسست عام 2015. شركة LGL تركز في المقام الأول على تصدير منتجات فاخرة من المشروبات الروحية إلى الصين. ومنذ عام 2017 تحول النشاط ليدور حول توفير منتجات لحساب الغير من الكحول الفرنسية حتى الأدوات الآلية مروراً بألواح الطاقة الشمسية. في بداية عام 2020، بعد جائحة الكورونا في الصين أولاً ثم على المستوى العالمي، اتصل بنا بعض شركائنا في المجال الطبي لتسويق منتجاتهم على المستوى العالمي. نحن نجدد اتصالاتنا في فرنسا مع الشركات الكبرى والحكومة.

  2. DRINKS & SPIRITS

    فرنسا

    Drinks & Spirits هو اتحاد لمنتجي المشروبات الروحية المستقلين الذي يضع منتجي المشروبات الروحية على اتصال مباشر مع موزعي المشروبات الروحية في جميع أنحاء أوروبا. لا يوجد أي وسيط عند Drinks & Spirits. يتم تحديد المنتجات، الأسعار، المخزون وإدارتها من قبل المنتجين أنفسهم ، من خلال متاجرهم التي يمكن التواصل معها عبر شبكة الإنترنت على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. المنتجات التي يقدمها هؤلاء المنتجون هي منتجات استثنائية مخصصة للخبراء. يتضمن Drinks & Spirits منصة طلب رقمية لأخذ الطلبات وحل لوجستي كامل ودعم إدارة الجمارك بأكملها. تتيح المنصة هذه المجموعة كامل الأدوات لمنتجي المشروبات الروحية المستقلة لتمكينهم من توزيع منتجاتهم بأنفسهم على شبكة واسعة من المهنيين. من بين عملاء Drinks & Spirits عدد كبير من تجار النبيذ، المقاهي، الفنادق، المطاعم وتجار الجملة في فرنسا وأوروبا.

  3. CARABUS

    فرنسا

    شركة استيراد وتصدير، CARABUS FH INTERNATIONAL هي مؤسسة ذات حجم إنساني تهدف إلى تقديم منتجاتها لعملائها وشركائها الدوليين في جميع أنحاء فرنسا. تقع فى مدينة Thiais ثاييس، CARABUS FH INTERNATIONAL متخصصة في المتاجرة بالجملة وبالتجزئة للمنتجات البحرية، وخاصة القشريات، الأسماك والرخويات. كما أنها تقوم بتوفير المنتجات الغذائية الغريبة ، مثل الفواكه و البهارات، و أيضًا تشكيلة من المشروبات كالنبيذ والمشروبات الروحية. الجودة، القدرة التنافسية، المرونة صفات مُدرجة في جدول الأعمال لضمان توفير منتجات وخدمات عالية الجودة لشركائنا من أجل السماح لنا ببناء علاقات قوية طويلة الأجل معًا. نحترم منتجاتنا المختارة بعناية من مصائد الأسماك المستدامة. في الواقع ، نحن نقدم لهم أفضل علاج ونشعر بالقلق إزاء تأثيرنا على البيئة. وبهذه الطريقة، نضمن لك الامتثال للمعايير البيئية.

  4. SAS 007BUSINESS PRAGEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SAS 007BUSINESS PRAGEN هي شركة متعددة الخدمات تم إنشاؤها في عام 2016 ، مقرها يقع بباريس يقوم بإدارتها“Princess Aggeex HUTIN”, ، الرئيسة والمؤسسة / الفنانة و التي درست مهنة المحاماة ديناميكية وإبداع استثنائي ونادر، تحصلت على تسعة امتيازات وطنية ودولية. نموذج عمل فريد من نوعه: امتيازات PRAGENالمبسطة الاستثنائية، النادرة والأصلية وتلك الخاصة بشركاء PRAGEN; «صنع في فرنسا» مستوحى من العديد من النباتات الأفريقية الفاضلة، بهدف اقتصادي تشاركي ومسؤول بيئيًا ، ومواطن موحد. تعد كمصدر للحلول الفريدة والفرص المثالية لتحسين الإدماج والتماسك الاجتماعي والمهني للمجتمعات والشعوب ذات الشراكاتWIN-WIN وعبر إمكاناتها الهائلة للقيم المضافة النادرة والرائدة ، من خلال تنوعها وتعدد استخداماتها التكميلية. لذلك ، فإن تجربة PRAGENهي أفضل مخاطرة يمكن أن يتحملها أي مستثمر ذو رؤية عالية. من إبداعاتها الفنية الثقافية، خبرتها الإدارية والقانونية التجارية، التي تلهم عقود شركائها الإجمالية لتذوق الإصدارات الباريسية والشمبانيا المقتبسة من الأعمال الزراعية والفعاليات، المساعدة والتدريب، هي مختلف خدمات PRAGEN: السفر وتحويل الأموال وما إلى ذلك. أكثر من 20 عامًا في خدمة قطاع تقديم الطعام وتجهيز الأغذية، تصنيع المنتجات الحيوية ومستحضرات التجميل القائمة على نفس النباتات

  5. SAS LB PRAGEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SAS LB PRAGEN, إحدى الشركات المستقلة للشبكة& مفهوم البراغان الدولي للأعمال (أو باختصار براغ). تم إنشاء شركتنا في 1 مايو 2023، وتستفيد من أكثر من 15 عامًا من الخبرة & من الخبرة من شركات شركاء البراغان الأخرى التي تدعمها يوميًا. متخصصون في تجارة الجملة& بيع المشروبات المرموقة بالتجزئة التي تحمل علامة براغان، يتم تنظيمها في الإنتاج & التوزيع, & الأولوية للإبداعات النادرة & جودة الذوق العالية، في عبوات متعددة متكيفة مع مختلف الجماهير. قيمنا الاستثنائية والمتميزة & الأصالة تجعل من براغان أحد الشركاء الجدد الموثوقين & مُصممة على أساس تحقيق مبدأ "الفوز للجميع" لأنه يحترم القضايا الإنسانية، الاجتماعية، ريادة الأعمال للشباب والنساء من ذوي الضمير، البيئة، وما إلى ذلك. التي تحشدنا في هذا المشروع متعدد الجنسيات، الذي يتم تنفيذه بشغف عبر الفنونالثقافة والأحداث & الأعمال الزراعية المستوحاة من التقاليد الأفريقية& فرنسية. وفي هذا الأمل الجميل نشارك رؤيتنا & الدراية الفنية، ودعم شبكتنا، التي نقدمها للعلاقات التجارية B2B في فرنسا وخارجها. انضم لبراغان من خلال نموذج طلب وبشكل مثالي من خلال عقد PRAGEN (الامتياز / الترخيص / أو بحرية عبر عقد حرية) وخدمتك وفقًا لقيمنا، CGV الخاصة بنا & CGU, سيكون من دواعي سروري الخالص! "تجرؤ على الأصالة، تجرؤ على براغن! "

  1. ALTITRADE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن متخصصون في بيع النبيذ الفاخر في العديد من مناطق النبيذ المرموقة. يشمل اختيارنا تسميات شهيرة مثل Saint-Émilion, Graves, Médoc بالإضافة إلى أحجار كريمة أخرى مثل Morgon, Touraine و Mâcon. سوف تجد مجموعة واسعة من النبيذ الأحمر والأبيض والوردي لإرضاء جميع الأذواق وجميع المناسبات.

  2. LA CAVE ÉCLAIRÉE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LA CAVE ÉCLAIRÉE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات كحول ومشروبات روحية, كحول ومشروبات روحية, روم, شمبانيا, و ويسكي. ومقرها في Issy-Les-Moulineaux, فرنسا.

  1. MXO - SPIRIT OF MIXOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة MXO - SPIRIT OF MIXOLOGY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كوكتيلات جاهزة. كما تعمل في قطاعات هدايا دعائية للشركات, كحول ومشروبات روحية, هدايا دعائية للشركات, هدايا أعمال, هدايا أعمال للشركات, و كحول ومشروبات روحية. ومقرها في Châtillon, فرنسا.

  2. PISCO SAVEUR

    فرنسا

    المؤسسة PISCO SAVEUR, هي الموزع, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات كوكتيلات جاهزة, ماء الشرب, آلات توزيع أشربة, كوكتيلات جاهزة, ماء الشرب, آلات توزيع أشربة, و استيراد المرطبات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. BRASSERIE DES IMPRESSIONNISTES

    فرنسا

    المؤسسة BRASSERIE DES IMPRESSIONNISTES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيرة. كما تعمل في قطاعات كحول ومشروبات روحية, صناعة البيرة اليدوية, كحول ومشروبات روحية, بيرة عضوية, و تصدير أغذية فاخرة. ومقرها في Mery Sur Oise, فرنسا.

  4. JEAN LUC POUTEAU SARL

    فرنسا

    المؤسسة JEAN LUC POUTEAU SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات خمور، فرنسا, كحول ومشروبات روحية, خمور، فرنسا, و كحول ومشروبات روحية. ومقرها في Franconville La Garenne, فرنسا.

  5. MONPIT EATS

    فرنسا

    المؤسسة MONPIT EATS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات تجارة النبيذ وخميرة الكروم. ومقرها في Paris 19, فرنسا.

  6. BARNUM

    فرنسا

    المؤسسة BARNUM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بيرة. كما تعمل في قطاعات كحول ومشروبات روحية, و كحول ومشروبات روحية. ومقرها في Villeneuve-La-Garenne, فرنسا.

  7. UNIVERS DE BIERES ARTISANALES

    فرنسا

    المؤسسة UNIVERS DE BIERES ARTISANALES, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات خمور، فرنسا, كحول ومشروبات روحية, خمور، فرنسا, و كحول ومشروبات روحية. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  8. VIN-TECH

    فرنسا

    المؤسسة VIN-TECH, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات خمور، فرنسا, كحول ومشروبات روحية, خمور، فرنسا, و كحول ومشروبات روحية. ومقرها في Coulommiers, فرنسا.

  1. LEGRAND FILLES ET FILS A NOTRE DAME DES VICTOIRES

    فرنسا

    المؤسسة LEGRAND FILLES ET FILS A NOTRE DAME DES VICTOIRES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات مشروبات غازية لاكحولية, و مشروبات غازية لاكحولية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. EXCELLENCE RHUM

    فرنسا

    المؤسسة EXCELLENCE RHUM, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. PRIMEURIAL SAS

    فرنسا

    المؤسسة PRIMEURIAL SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. ومقرها في La Celle-Saint-Cloud, فرنسا.

  4. FINE WINE WORLD

    فرنسا

    المؤسسة FINE WINE WORLD, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات مشروبات غازية لاكحولية, و مشروبات غازية لاكحولية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. STE D'EXPLOITATION DE SOCODIS

    فرنسا

    المؤسسة STE D'EXPLOITATION DE SOCODIS, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات كحول ومشروبات روحية, خمور، فرنسا, كحول ومشروبات روحية, و خمور، فرنسا. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. ETABLISSEMENTS NICOLAS

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS NICOLAS, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات خمور، فرنسا, و خمور، فرنسا. ومقرها في Thiais, فرنسا.

  7. CLACQUESIN

    فرنسا

    المؤسسة CLACQUESIN, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. ومقرها في Malakoff Cedex, فرنسا.

  8. CLS REMY COINTREAU

    فرنسا

    المؤسسة CLS REMY COINTREAU, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. RICHARD

    فرنسا

    المؤسسة RICHARD, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  10. BEWINE

    فرنسا

    المؤسسة BEWINE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. ومقرها في Paris, فرنسا.