• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • قلاّبة

النتائج لأجل

قلاّبة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. WACKER NEUSON SAS

    فرنسا

    المؤسسة WACKER NEUSON SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات لوازم وتجهيزات مدن, لوازم وتجهيزات مدن, قلاّبة, سيارات قلب ذات إطارات هوائية, و مجارف. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  2. PROXES FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROXES فرنسا تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق معدات الماركات STEPHAN وFRYMAKORUMA وTERLET للصناعات الغذائية الزراعية والصيدلانية ومستحضرات التجميل. منتجاتنا عبارة عن قَطاعات وأجهزة طهي وطحن واستحلاب وخلاطات أو مبادلات بأسطح خشنة. القوة الحقيقية للمجموعة الرائدة على مستوى العالم في مجالها هي أنها تقدم لكم خطوط كاملة تدمج العناصر الرئيسية في الماركات الأساسية التي ننتجها مقترنة بأنظمة ميكنة خاصة لكل مواصفات خاصة للجبن المسيل والمستحلبات على الساخن أو على البارد والأطباق المجهزة... يستطيع الفريق الفني مساعدتكم في تطوير وصفاتكم وتجربتها من خلال اختبارات صناعية في مركز الأبحاث والتطوير الخاص بنا. نحن نقدم خدمة ما بعد البيع لجميع آلاتنا ولدينا مخزون كبير من قطع الغيار وبفضل خدمة الصيانة عن بعد تستطيع الفرق التقنية الحصول على المواد بسهولة.

  3. E-BENNE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة E-BENNE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, قلابات لمركبات صناعية, شاحنات قلابة, نفايات, تنظيف، خدمات, و قلابات لمركبات صناعية. ومقرها في Montmorency, فرنسا.

  4. T.A.P FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة T.A.P FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منصات نقالة للأمتعة والبضائع. كما تعمل في قطاعات خزان حفظ, و قادوس قلاّب. ومقرها في Plaisir, فرنسا.

  5. ADEFIA

    فرنسا

    المؤسسة ADEFIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لم وتكديس النفايات، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات حاويات قلابة, صناديق بصفائح, خزان حفظ, حاويات نفايات, و حاويات قلابة. ومقرها في Le Chesnay, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MOBITEC

    فرنسا

    المؤسسة MOBITEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات حاويات قلابة, و حاويات قلابة. ومقرها في Torcy, فرنسا.

  2. MECANOREM

    فرنسا

    المؤسسة MECANOREM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقطورات وقلابات. كما تعمل في قطاعات منصات المقطورات, مقطورات, مقطورات قابلة للتحرك, و شاحنات قلابة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. METAUX 116 SOREVO ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة METAUX 116 SOREVO ENVIRONNEMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. كما تعمل في قطاعات مواد معادة التدوير, شاحنات قلابة, و تجارة الصلب. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  4. GILLARD SAS

    فرنسا

    المؤسسة GILLARD SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رص وهرس النفايات. كما تعمل في قطاعات شاحنات ضغط القمامة, تجهيز ات و معدات لمجمعات النفايات, و بناء المركبات القلابة التقليدية والخاصة. ومقرها في Bois-Le-Roi, فرنسا.

  5. RESEAU POIDS LOURDS

    فرنسا

    المؤسسة RESEAU POIDS LOURDS, وتعمل في قطاع مقطورات وقلابات. كما تعمل في قطاعات أنصاف مقطورات لمركبات صناعية, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, أنصاف مقطورات لمركبات صناعية, و مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. ومقرها في Voinsles, فرنسا.

  1. MORATRANS

    فرنسا

    المؤسسة MORATRANS, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع حاويات قلابة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SA GERARD POULALION

    فرنسا

    المؤسسة SA GERARD POULALION, وتعمل في قطاع مقطورات وقلابات. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, و مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. ومقرها في Darvault, فرنسا.

  1. SIALICEPRO

    فرنسا

    المؤسسة SIALICEPRO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع معالجة وإعادة تدوير النفايات. كما تعمل في قطاعات شاحنات قلابة, و استشارة في معالجة النفايات. ومقرها في Osny, فرنسا.

  2. STE PROFIT SAS

    فرنسا

    المؤسسة STE PROFIT SAS, وتعمل في قطاع مقطورات وقلابات. كما تعمل في قطاعات قلابات لمركبات صناعية, و قلابات لمركبات صناعية. ومقرها في Saint-Ouen-L' Aumône, فرنسا.

  3. SOCIETE PARIS SUD HYDRAULIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE PARIS SUD HYDRAULIQUE, وتعمل في قطاع معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات مقطورات وقلابات, و مقطورات وقلابات. ومقرها في Wissous, فرنسا.

  4. ARPACK EMBAL CONSEIL ENGENEER

    فرنسا

  5. TRIGANO REMORQUES

    فرنسا

  6. GARAGE DE LA RENAISSANCE

    فرنسا

  7. MERCEDES BENZ VI PARIS ILE DE FRANCE

    فرنسا

  8. MAPREC

    فرنسا

  1. STE DE DIFFUSION DE VEHICULES INDUSTRIELS

    فرنسا

  2. OUEST VDL

    فرنسا