• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • قطاع الطيران

النتائج لأجل

قطاع الطيران

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SARL PHELIN MULTI SERVICES

    فرنسا

    شركة SARL PHELIN MULTI-SERVICES للخدمات المتعددة تضع نفسها في قطاعات أنشطة مختلفة. نحن منتجو خشب التِك ونقوم ببيعه خام (عمره 27 سنة تقريباً) لجميع أغراض تصنيع الأثاث ولوحات تحكم السيارات الفاخرة والطيران... لدينا 3600 هكتار من خشب التِك تحت تصرفنا ونبيعه في جميع أنحاء العالم. كما أننا أيضاً نقوم بانتاج وزراعة الجنزبيل وزبدة الشيا عالية الجودة. نعمل مع معامل مستحضرات التجميل وتجار الجملة والتجزئة، إلخ... في أوروبا وجميع أنحاء العالم. جميع منتجاتنا يتم تصنيعها في مصانعنا في غرب ساحل العاج. برجاء ارسال رسالة الكترونية للطلبات.

  2. ATOTECH FRANCE

    فرنسا

    ATOTECH France SA, أتوتاكْ فْرانْسْ أسْ أ، رائد عالمي في مجال أنظمة الإنتاج المتكاملة للمواد الكيميائية والمعدات اللازمة للصناعات الموجهة لمعالجة المِساحات الزخرفية والوظيفِية وكذلك لصناعة الموصلات والدارات. نحن نعمل في قِطاع السيارات، البناء، الصحة، الالكترونيات، المواد الاستهلاكية، في مجال الطيران سواء للتطبيقات الزخرفية، مقاومة التلف و مقاومة التآكل أو تقنيات وضع الدعائم و كذلك الصباغة. بفضل شبكتِنا و مراكزِنا التِقنية، نحن نضمن خدمات كاملة للمقاولين ولعملائنا إلى جانب استثمارات سنوية تبلغ أكثر من 100 مليون يورو و 2000 براءة اختراع في سنداتِنا، نحن نضمن كذلِك توافر التكنولوجيات في المستقبل مع الأخذ بعين الاعتبار بجميع الإلْتزامات مثل رِيياكْREACH.

  3. QUINTMARK NETWORK

    فرنسا

    QUINTMARK NETWORK وكالة إعلام (علاقات صحفية ودعاية) دولية BtoB، متواجدة في كل البلاد الأوربية مع معاونين محليين يسيطرون على سوقهم والصحافة المحلية والأنماط التشغيلية للصحفيين. نغطي قطاعات الأنشطة مثل الصناعة والصناعات الغذائية والطيران والسيارات والتكنولوجيا الجديدة. خبرتنا بالصحافة والإعلام تجعلنا قادرين على تلبية كل متطلبات الصحفيين بالطريقة الأكثر فعالية أيا كانت المنطقة الجغرافية أو نوع الصحافة. تتيح لنا مرونتنا وإمكانية التكيف لدينا تلبية احتياجاتكم لبلدان متعددة / لغات متعددة أو بلد وحيد بلغته. خبرتنا الفنية: تحرير البيان الصحفي والمعلومات الصحفية عبر تنظيم مؤتمر صحفي ومقابلة، تحقيق مع صحفي، إطلاق منتجات جديدة، زيارة موقع إنتاج للصحافة